صور موديلات سفرة صغيرة مودرن 2022 اشكال سفرة تركي

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور موديلات سفرة صغيرة مودرن 2022 اشكال سفرة تركي ،مع الانتشار الواسع للاثاث التركى في الوطن العربى نظراً لشياكة ورقى تصميمه واستخدامهم لاجود انواع الاثاث ،نجد اهتمام الكثير باقتناء افضل انواع الاثاث التركي وخاصة غرف السفرة التي تتميز باختلاف تصميمها عن غرف السفرة المعتادة وصنعها من اجود انواع الخشب والقماش .

صور موديلات غرف السفرة الصغيرة ذات الطاولة الدائرية  2022 : 

  • هناك موديلات كثيره لغرف السفرة التي تحمل الشكل الدائري من ما يجعلها تجذب العيون لها ومنها: 

اذا نظرنا الى هذا تصميم نجده يناسب الأماكن الضيقة الطاولة  على شكل دائره من اللون الابيض ولا تشكل اي مساحه في الغرفه وحول الطاولة ستة كراسي من اللون الاسود والطاوله موضوعه في ركن من اركان الغرفه وتتناسب مع ديكور الغرفه فاحرف النافذه باللون الأسود  والحائط اما الارضيات في باللون البني.

تصميم ايضا يناسب الغرف الصغيرة حيث الطاولة على شكل دائره جميلة من الخشب  وحولها أربعة كراسي من اللون البيج  وأرجلها من نفس  اللون وتتوسط الترابيزة  مجموعة من الورود الجميلة  بالاضافة الى ان  الباب والنافذة من اللون الابيض مما يضفي  على الغرفة نوعا من الجمال يبهر من ينظر إليها.

وهذا الديكور ايضا يناسب المساحات الصغيرة جدا  فالطاوله مساحتها صغيره على شكل دائره وقاعدتها من اللون البيج وحولها ستة كراسي  من اللون البيج  والحوائط أيضا من اللون الأبيض وموضوع عليها بعض اللوحات الفنيه الجميله وبالتالي يجعل المكان غاية في الروعة والهدوء.

وهذه السفرة  التي صممت بطريقة جميلة فهي  على شكل دائره من اللون البني و مرتفعة قليلا عن  الارض وحولها أربعة  كراس   اما الارضيات فهي من اللون الاوف وايت  والحوائط من اللون الرصاصي الفاتح و معلق عليها مجموعة من اللوحات الفنية التي تظهر روعة الغرفة.

صور موديلات غرف السفرة الصغيرة المستطيلة : 

  • نوع من اخر من اشكال غرف السفرة وهي الطاولة المستطيلة او المربعة وهي التي يقبل عليها اغلب الناس.

وهذا التصميم يناسب المساحات الضيقة ولكن بشكل مختلف لطاولة السفرة  فالطاوله مستطيله الشكل وقد ظهرت باللون البني أو البيج  وحولها أربعة  كراسي من اللون البيج  ومنجدة باللون الاسود المزخرفة  و توضع فوق  الطاولة طفاية جميلة  بالإضافة إلى البوفيه ليكمل روعة الغرفة والحوائط من اللون الرصاصي  بالإضافة إلى التابعه الجميل الذي يزين الحائط .

الغرفه ايضا تظهر بشكل انيق و يرجع ذلك الى الكراسي الجميله الملونه باللون الرصاصي  او الرصاصي الفاتح الطاولة المستطيلة التي تظهر باللون الابيض وتحتها سجادة باللون الرصاصي  بالإضافة إلى الحوائط من اللون الاوف وايت وتلحق بالسغرة وسادتان من الفرو الابيض الجميل .

 وهذه السفرة التي تظهر بشكل جميل باللون البيج وارجلها  باللون الذهبي المطعم باللون الرصاصي  هي طاوله عاديه مصنوعة من الخشب  فنجد حولها أربعة كراسي من اللونين الرصاصي والذهبي والستائر باللون الرصاصي مما أظهر جمال الغرفة .

أما هذه الغرفة فتظهر فيها السفرة على شكل مستطيل من اللون البيج وهي من النوع الخشبي الابيض وحولها اربعة  كراسي من اللون الأبيض والذهبي  وهي مناسبة لهذه الغرفة حيث ان الحوائط من اللون البيج وكذلك الارضيات من نفس  اللون وهذا التصميم يناسب المساحات المتوسطة.

في حالة وجود أى استفسار حول صور اشكال سفره صغيره ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.