صور اشيك ديكورات غرف معيشة مودرن 2022 غرف جلوس مودرن

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور اشيك ديكورات غرف معيشة مودرن 2022 غرف جلوس مودرن ،تعتبر غرفة المعيشة هي الغرفة الرئيسية في المنزل التي لها عدة استخدامات من معيشة وجلوس واستقبال الضيوف ،لذلك نجد ينصب عليها الاهتمام في اختيار افضل الديكورات التي تناسب استخدامات غرفة المعيشة واختيار افضل انواع الاثاث بها .

صور غرف معيشة مودرن للاماكن الواسعه 2022 : 

توجد ديكورات مختلفه لغرف المعيشة تناسب المساحات الواسعة ومنها ما يلي: 

هذا تصميم غرفة معيشة تصلح للمساحات الواسعة حيث الكنب تشتمل على اكثر من قطعه من اللون الابيض اما الوسائد فهي  من اللون الابيض وتحتوي على ترابيزة مستديرة من اللون الأسود ه وهناك ترابيزة أخرى أصغر منها باللون الاسود أيضا  اما الارضيات فهي من اللون البيج  والستائر كذلك من نفس اللون مع وجود مجموعة من الزهور التي تعطي المكان روعة فائقة .

هذه الغرفة ايضا تناسب المساحه الواسعه فنجد هذه الغرفة تتكون من كنبه واحده  على شكل دوران باللون الاوف وايت  أما الوسائد فهي من الوان مختلفة بعضها باللون الرصاصي والبعض الآخر باللون الأخضر أما الطاولة فهي باللون الزيتي بدون أرجل بالإضافة إلى الحائط  فهو باللون الأبيض وكذلك الستائر من اللون الأبيض.

تصميم غايه في الدقه والروعه حيث تظهر الغرفه باللون الاوف وايت  و عباره عن اكثر من قطعة إلى جانب الترابيزة باللون الاسود   واذا نظرنا الى الحائط  فنجده حائط مودرن بني سادة الوسائد بألوان مختلفة الابيض والزيتي والأزرق والرصاصي والمنقوش .

صور غرف معيشة مودرنّ تصلح للاماكن الضيقة :

تتمتع هذه الغرفه بالجمال والرقه وذلك بسبب ظهورها باللون الابيض الجميل الذي يدل على الراحة والهدوء فهي تتكون من كنبة  واحدة باللون  الأبيض أما الوسائد فهي باللون الفوشيا وتحتوي على 2 فوتيه باللون الابيض ايضا وتتوسط الغرفة سجادة باللون الابيض الجميل الذي يبهر العيون وكذلك الحائط يظهر باللون الأبيض  .

 اما هذه فهي غرفه معيشه تصلح للاماكن الضيقة حيث انها تتكون من كنبه واحده وكرسي من اللون الاوف وايت ولهما ارجل سوداء ترتفع قليلا عن الأرض وتوجد  ترابيزة مربعة الشكل ذات ارجل بنيه كما يلفت الانتباه تصميم المدفاه الرائع في الغرفة مما اعطاها جاذبية فائقة وفي وسط الغرفه توجد سجادة باللون الاوف وايت.

وهذا تصميم هادئ يتكون من كنبه على شكل دوران باللون الرصاصي الغامق الى جانب الترابيزه المميزه باللون الابيض اما الوسائد فهي مختلفة فبعضها باللون الرصاصي الغامق و هناك وسائد  باللون الفوشيا و الأحمر وهناك وسائد اخرى منقوشة وتوجد سجادة من اللون الابيض تعطي مظهرا جميلا للغرفة اما الارضيات فهي من اللون البيج.

صور غرف معيشة فخمة : 

تظهر الفخامة في هذه الغرفة المكونة من كنبه دوران باللون البيج والوسائد مختلفة فمنها الابيض الساده ومنها البيج ومنها المنقوش هذا بالإضافة إلى ترابيزة في منتصف الغرفه اكثر من رائعه عباره عن ثلاث دوائر بعضها فوق بعض والارضيات باللون البيج.

كل ما في هذه الغرفة ينطق بالعظمة والفخامة بداية من الكنبه ذات اللون الرصاصي مرورا بالكراسي من اللون الكشمير الترابيزة المختلفة المودرن من نفس اللون ايضا واسفلها سجادة بيضاء مميزه اما الستائر فهي باللون الموف المنقوش في الاسود.

في حالة وجود أى استفسار حول صور اشيك ديكورات  غرف معيشة مودرن ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.