صور ديكورات اسقف حديثة 2022 اسقف جبس بسيطة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور ديكورات اسقف حديثة 2022 اسقف جبس بسيطة ،تعتبر ديكورات الاسقف الجبس بورد من احدث ديكورت الاسقف لموضة هذا العام ،حيث تعطى سقف المنزل سواء غرفة المعيشة او غرف النوم منظر جمالى راقى ،لذلك جمعنا لكم كتالوج كامل لاسقف الجبس الحديثة المناسبة لجيمع غرف المنزل من خلال هذا المقال .

صور ديكورات سقف دائريه 2022 : 

  • يلجا كثير من المصممين الى جعل ديكورات السقف على شكل دوائر تتخللها الاضاءه الجميله حتى تبرز جمال السقف.

نجد هذا التصميم غايه في الرقه والجمال في السقف يظهر على هيئه دائره كبيره بوسطها دائره صغيره من اللونين الاصفر والبيج الى جانب النجفة  في منتصف الدائره الصفراء وبالتالي تعطي للسقف شكلا رائعا.

صور ديكورات سقف مستطيلة : 

واحيانا نجد ديكور السقف على شكل مستطيل تلعب الاضاءه به دورا بارزا .

هذا الديكور على شكل مستطيل جميل يظهر باللون الابيض من الخارج ومن الداخل يظهر باللون البيج وعلى حافه الابيض نجد لون اصفر يعطي جاذبيه للسقف بالاضافه الى الاضاءه الجميله التي تسهم في اظهار جمال المكان.

اما هذا الديكور فهو ايضا على شكل مستطيل ولكن مختلط الالوان في يدخل فيه اللون البيج واللون الابيض واللون الفضي بالاضافه الى النجفه الكبيره في منتصف هذا المستطيل  مما أضفي  لمسه ساحره على ديكور السقف.

اما هذا الديكور فهو غايه في الرقه فهو على شكل مستطيل غير متكلف احرفه باللون الرصاصي ومن الداخل مربعات صغيره باللون البني دور الاضاءه في اظهار جمال هذا السقف.

اما هذا التصميم فهو يصلح اكثر لغرف الجلوس فهو على شكل مستطيل كبير من اللونين البيج والاوف وايت والمستطيل مقسم من الداخل الى مستطيل اصغر منه و توجد نجفه كبيره في منتصف السقف تعطيه مظهرا انيقا.

صور ديكورات سقف لغرف النوم : 

  • كل مكان في المنزل يجب اختيار الديكور الذي يناسبه في غرف النوم لها ديكور خاص يناسبها وغرف الجلوس لها ديكور ايضا ومن الديكورات التي تصلح لغرف النوم مايلي :

هذا الديكور يتسم بالهدوء ويبعث الراحه في النصوص فهو يظهر على شكل مربعات صغيره من اللون الرصاصي الفاتح الذي يناسب حوائط الغرفه و اضاءه خافته تعطي مظهرا جذابا للغرفه.

 وهذا لون اخر من تصميمات الاسقف حيث يظهر باللون الابيض وبه مجموعه من المستطيلات الصغيره تبدو باللون البني ما هو يونايتد بالغرفه حيث ان الحوائط من اللون الابيض والبني .

هذا ديكور اخر من الديكورات التي تناسب غرف النوم حيث الرقه والجمال الى جانب الهدوء ايضا فهو يبدو باللون الابيض ومختلط به اشكال باللون البيج وبه مربعات صغيره من نفس اللون وهو مناسب تماما للغرفه ف ستائر باللون الابيض والبيج وكذلك الحوائط.

وهذا التصميم يمكن ان يناسب غرف النوم او غرف الجلوس على حد سواء فهو يظهر على شكل دوائر من اللون الاوف وايت وبه مستطيلات من اللون البني وبداخل كل مستطيل مصباح يعطي اضاءه جميله للغرفه.

و هذا الديكور ايضا يناسب غرف النوم حيث يغلب عليها الرقه والجمال فهو يظهر على شكل دائره تحمل الشكل الضاحك وبها اللون البني والاحمر وكذلك اللون البيج وهي مناسبه تماما لهذه الغرفه.

في حالة وجود أى استفسار حول صور ديكورات اسقف حديثة ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.