صور اسقف معلقة جبس بورد ريسبشن 2022 اسقف جبس بورد حديثة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور اسقف معلقة جبس بورد ريسبشن 2022 اسقف جبس بورد حديثة ،انتشرت في الاونة الاخيرة اسقف الجبس بورد المعلقة والتي تعطى الشكل الجمالى والتغير الجذرى في شكل الاسقف ،حيث تختلف اشكال الجبس بورد حسب اثاث الغرفة لذلك نجد انا اشهر الجبس بورد هو الذى يكون في الريسبشن ليناسب الاثاث العصرى في الغرفة .

صور اسقف معلقة ريسبشن 2022 :

تميزت ديكورات جبس بورد  بالرونق الخاص بها الذي يختلف عن أي عام، وكان لها الجمال الساحر، وإليكم ما يلي:

في هذه الصورة نجد تنفيذ لوحة جميلة بألوان متباينة مع إنشاء فتحات مجعد عليها وطيها بزخارف هندسية وإضاءة بسيطة جدًا داخل السقف.

في عام 2021، لا تزال صور الزهور على نطاق واسع حيث إنها لها سحر خاص وفريد من نوعه وجمال خاص، مع اسخدام النجف وهذا السقف يناسب المساحات الواسعة.

اسقف معلقة راقية كلاسيك :

الكثيرون يرغبون في الأسقف الكلاسيكية وبنفس الوقت تتمتع بالطابع الكلاسيكي، وإليكم ما يلي:

في مثل هذه المناطق الداخلية، من الضروري الحفاظ على التوازن، ونجد أن هذا السقف يتناسق بشكل جميل مع البلاط اللامع، والزجاج مما يكون صورة جميلة وكلاسيكية.

في هذه الصورة يظهر أمامنا مستوى أبيض متساو، وبه دائرة من الإضاءة، ولكن هذه الدائرة محفورة بشكل أنيق وجميل داخل السقف ومزودة بإضاءة جميلة مما تعطي الشعور بالكلاسيكية، وهناك لها جهاز التحكم عن بعد الخاص بتعديل الكثافة واللون، مما يعطي جوًا مناسبًا للحظات معينة.

صور أسقف معلقة جبس بورد ريسبشن :

إن الريسبشن أكثر ما يهم الأفراد حيث أنه يُعد مدخل الشقة؛ لذا يحرض الجميع على جعل السقف جبس بورد يلفت الانتباه من جماله، وإليكم ما يلي:

يتم إنشاء تأثيرات مذهَلْة بسبب تركيب شاشات صغيرة مختلفة مجهزة من التكوينات المختلفة للشاشات الخاصة، تعمل هذه الأسقف المضيئة وفقًا لبرنامج محدد مسبقًا أو تغيير الإضاءة اعتمادًا على الحالة المزاجية.

مع الارتفاع الكافي، فإن الحل الأمثل هو تثبيت أسطح مصنوعة من دريوال ( اللوح الجصي ) مقاوم للرطوبة أو أسقف مطاطية حديثة بملاحظات منحوتة مبتكرة وإضاءة فاخرة وديكورات ذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد.

صور أسقف جبس بورد للصالات :

نوضح لكم بعض الأسقف الجميلة التي تناسب مختلف الصالات وتعطي الجمال الخاص للشقة أو الفلة:

كما نجد في الصورة الأسقف المعلقة التي تكون من فئة الجبس بورد مكونة من أكثر من طبقة تضيف الجمال الخاص للصالة ومناسبة للصالة المستديرة أو المستطيلة.

  كما تبدو الصالة في منتهى الجمال خاصة عند استخدام الإضاءة مع السقف المعلق مما أعطى مساحة للسقف وشكلًا جذابًا.

أسقف جبس بورد للصالات المستطيلة :

الكثيرون يكون لديهم لصالة المستطيلة وليست مستديرة، ولكن يمكن عمل الجبس البورد في الصالة المستطيلة أيضًا:

كما يبدو في هذه الصورة أن الصالة مستطيلة ومطولة ونجد أنه عند استخدام السقف المعلق أعطى جمال خاص واستخدام أكثر من طبقة مع جعله لونه فاتح.

كما يظهر أمامنا أن سقف الصالة مستطيل ومساحته غير كبيرة على الرغم من ذلك تم تطبيق السقف المعلق بشكل أنيق وجميل للغاية واستخدام الإضاءة داخلة مما أعطى له اللمعان الأنيق والجميل في هذه الصورة أن تم تنسيق السقف مع الأرضية.

في حالة وجود أى استفسار حول اسقف معلقة جبس بورد ريسبشن ،نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.