التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن شروط تقسيط زين للجوالات 1442 من خلال موقع فكرة Fekera.com، شروط تقسيط زين للجوالات،كيفية تقسيط جوالات من شركة زين،الجوالات المتوفرة في شركة زين السعودية ، تمتلئ المملكة العربية السعودية بكافة المجالات الممكنة، وتساهم المملكة في كل مجال بنهضة كبيرة جدا، ولا شك أن قطاع الاتصالات أحد تلك الوسائل التي تمتاز بها المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال العديد من الشركات الخاصة في الاتصالات ومن أمثلة ذلك شركة زين.

مجموعة شركات زين للاتصالات :

  • هى واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربى، حيث ووفقا لإحصائية حتى يونيو عام 2017، تمتاز بقاعدة مشتركين يتجاوز عددها 45.2 مليون مشترك، حيث تتمتع بانتشار كبير في كافة أرجاء الوطن العربى.
  • تأسست الشركة عام 1983، وكانت أول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في المنطقة، حققت توسع كبير عام 2003، وتوسعت عبر الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قامت بالاستحواذ على العديد من شركات الاتصالات المتنقلة وقامت بدمجها.
  • وفي عام 2007 تحولت الى العلامة التجارية “ام تى سى” زين، وتم اعتمادها للعديد من شركات المجموعة، وفي عام 2008، أصبحت رابع مشغل للاتصالات في العالم جغرافيا، وفي عام 2009، واصلت التقدم والنمو وتدخل في شراكة مع صندوق الأجيال الاستثمارى.
  • وحاليا تؤدى دور رائد كبير في مجال الاتصالات عبر العالم وامتازت بطرح العديد من الجوالات التي تنتشر حول العالم كله.

اقرأ ايضًا : كيف اتسلف رصيد زين

تقسيط جوالات من شركة زين :

  • يوجد طريقتين لتقسيط جوالات شركة زين، وكان ذلك في فترات سابقة، حيث يكون من خلال  الخصم المباشر لثمن الجوال، أو بنظام  الاسترجاع النقدي مع الالتزام بالمدة وهى من ستة الى 12 شهر.
  • وكان ذلك في الماضي، أما حاليا فقد أصبح أمر التقسيط أكثر سهولة، حيث يكون من خلال أقساط بسيطة يتم إضافتها إلى الفاتورة الشهرية، وتكون الأقساط حتى 70 ريال سعودى، مع الالتزام بفترات السداد لمدة 24 شهر من تاريخ الاشتراك.

اقرأ ايضًا : كيفية شحن زين مسبقة الدفع اون لاين من الراجحي

كيفية تقسيط جوالات من شركة زين :

  • يتم ذلك من خلال  الاشتراك في شركة زين عبر احد الباقات التي تقدمها الشركة، حيث يوجد العديد من الباقات المميزة، سواء الشخصية أو الأعمال وغيرها من انواع الباقات.
  • وتوفر الشركة العديد من الأجهزة الذكية من هواتف محمولة وتابلت والعديد من الأجهزة المختلفة بأنواعها.

اقرأ ايضًا : معرفة خدمات زين

خدمات اخرى من شركة زين :

  • بجانب خدمات الجوالات تقدم شركة زين العديد من الخدمات الأخرى مثل، الخدمات الشخصية، مثل خدمات مسبقة الدفع والخطوط المفوترة وباقات الإنترنت، وأيضا خدمات الأعمال مثل خطوط الفاتورة وبعض حلول الأعمال مثل توفير برنامج مايكروسوفت اوفيس، وأيضا خدمة بريد إلكتروني، وخدمة ربط اجهزة الجوال مع بعضها.
  • كما توفر الشركة سوق الكتروني لشراء الجوال بالتقسيط وايضا شراء باقات الانترنت والعديد من السلع، كما توفر خدمة أنك في حالة اختيار موديل معين واستنفاذ الكمية يمكن الإبلاغ عن رغبتك بالجهاز، مع رقم جوالك، وسيتم الاتصال من الشركة عند توفر النوع المطلوب.

اقرأ ايضًا : كيفية معرفة رقم شريحة البيانات زين

الجوالات المتوفرة في شركة زين السعودية :

تعمل شركة زين للاتصالات على توفير العديد من الجوالات لكافة الأفراد بمختلف آرائهم الشخصية في الجوالات، فهناك، جوالات سامسونج،  سامسونج s8 وجالكسي s8 وجوال جالكسي s8 بلس وجوال جالكسي نوت 8.

وهناك متوافر أيضا جوالات ايفون، مثل ايفون اكس وجوال ايفون 7 وايفون 7 بلس  وايفون 8  وايفون 8 بلس، وأيضا هناك جوالات نوكيا، مثل نوكيا 2 ونوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6 ونوكيا 8، ومتوفر ايضا جوالات هواوي، مثل هواوي ميت 10.

اقرأ ايضًا : إعادة تشغيل خط زين السعودية

ونكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول ” الاستعلام عن شروط تقسيط زين للجوالات ” في حالة وجود اي استفسار يرجى ترك تعليق من أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.