صور أشكال نافورات والشلالات المنزلية 2022 نافورات منزلية بسيطة

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور أشكال نافورات والشلالات المنزلية 2022 نافورات منزلية بسيطة ،يبَحث الكثير من الاشخاص على كيفية استغلال مساحات حدائق المنزل من خلال اختيار افضل تصميمات النافورات الحدائق التي تعطى المنظر الجمالى الرائع مع الزرع والشجر ،لذلك نجد الكثير من اشكال النافورات والشلالات المنزلية مما يصاب الكثير من الحيرة في اختيار المناسب لحديقة المنزل ،لذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال تصميمات لافضل اشكال النافورات والشلالات المنزلية .

صور نافورات داخلية 2022 :

اذا نظرنا الى تصميم هذه النافورة سوف نجدها مميزه ورقيقه في نفس الوقت حيث انها تتكون من ثلاثة أدوار اكثرهم اتساعا الدور السفلي فهو مليء بالماء ثم تقل الادوار في الاتزان حتى تصل الى النهاية ينحدر الماء من النافورة من أعلى لأسفل ليعطى شكل جمالى مميز ولو نوع الأبيض يتناسب تماما مع الحديقة المحيطة بها بالإضافة إلى بعض قصاري الزرع المحيطة بها .

اذا نظرنا الى تصميم هذه النافورة سوف نجدها تتميز باختلاف الشكل وهي تنحدر بالتدريج مميز وتتكون من 4 ادوار والماء ينحدر منها بشدة من اعلى لاسفل وهي غويطه ايضا ونجدها لا تأخذ مساحة كبيرة من الحديقه ،اذا نظرنا الى الادوار سوف نجدها تشبه الصدفه في شكلها.

أما عن هذه النافورة التي تشبه بحيرة صغيرة فنجد أنها تتكون من جزئين والماء يرتفع فيها بشده من من أسفل لاعلى ليعود مرة أخرى في الاتجاه المعاكس ،ونافورة تحتاج لأن توجد في حديقة متسعة وهي محاطة بالطوب والزرع أيضا يمكن اضافه بعض الانوار الى الماء فهي تعطي مظهر جمالي للحديقه بشكل كبير.

صور نافورات صغيرة :

في هذا التصميم نجد ان النافورة صغير الحجم و لا تاخذ مساحه كبيره وايضا لونها المميز لون بني غامق تتكون من ثلاثة أدوار تبدو كأنها زهرة صغيرة ينحدر الماء منها من أعلى لأسفل ،ونرى ان منظرها جذاب ورقيقة في نفس الوقت .

في هذا التصميم ايضا نجد ان نافورة صغيرة الحجم لا تشغل مساحة كبيرة تتكون من اربعه ادوار مرتفعة غويطه في نفس الوقت يوجد على كل دور اربع اشكال من رؤوس الأسد يخرج الماء منها لتعطي مظهر جمالي رائع ينحدر الماء من أعلى لأسفل .

صور شلالات منزليه :

في هذه الصورة نجد أن هناك مجموعة من الجرار التي تأخذ وضع مائل انحدر منها الماء من أعلى لأسفل أشبه بالشلالات الصغيره هي تعطي مظهر جمال الحديقه ورائعه وذات تصميم تقليدي متميز .

نظرنا إلى هذا التصميم الرائع يبدو كرجل ينفخ في قربة التي يخرج منها الماء ويسقط على ما يوجد اسفله ولونها مميز ورائع لونها بني غامق اذا وضعت في الحديقة سوف تعطيها شكل راقي ومميز .

في هذه الصوره اذا نظرنا الى الشكل الموجود امامنا سوف نجد انها روعه و تحفه فنيه ،عباره عن حوض كبير متسع ممتلئ بالماء يوجد إعلان حوض صغير يصب فيه الماء في سورة الشلال مميز يوجد اسف لها الكثير من الاحجار الملونة ذات اللون الرائع هذا المظهر إذا وجد في اي حديقه وقوف يعطيها لمسة جماليه رائعه .

اشكال شلالات مميزة للفيلات :

اذا نظرنا الى تصميم هذا الشلال سوف نجد انه عباره عن بيان ويخرج من ظهره مجموعه مميزه من الزهور ويخرج من الازرار الخاصه به الماء  ليصب في حوض ،هذا التصميم له شكل رائع و مميز وفريد من نوعه ايضا ويتلائم أن يوجد في فيلا سوف يزيد من جمالها.

في هذا التصميم نجد انه اشبه نافورة شلال في نفس الوقت حيث ان هناك حجر مرفوع عن الارض يهطل منه الماء من أعلى لأسفل يعطي مظهر جمالي عندما يتساقط الماء على الطوب الموجود أسفله .

في حالة وجود أي استفسار حول الصور نافورات وشلالات منزلية نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • عاطف نسيم بولس
    منذ سنة واحدة

    فضلا سعر النافورتين الثلاثة والأربعة أدوار مع التوريد والتركيب لمدينة الشروقمع الشكر

    رد
  • وئام العتيبي
    منذ سنتين

    من فضلكم احتاج لمعرفة السعر لبعض النوافير الخارجية و بالذات نافورة الجرار

    رد