التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات ابواب ومداخل منازل 2021 احدث ابواب البيوت من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يحرص الكثير من الاشخاص على اختيار باب للمنزل يكون انيق وشيك لانه يعتبر واجهه المنزل ،ويحرص ايضا ان يكون الباب مناسب للديكورات الموجودة بداخل المنزل وايضا يكون جذاب ليلفت نظر كل من ينظر الية .

صور ابواب منازل خشبية :

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد ان الباب رقيقه مميز جدا مصنوع من الخشب ويوجد في مقبض طويل شديد الجاذبيه متلائم مع النظام الباب ،الباب لونه بني محروق يوجد على جانبيه ديكورات مميزة من الزجاج الأسود تصميم الباب شيك جدا وملائم لأن يكون باب داخلي لفيلا او باب شقه .

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد انه يتلاءم تماما مع التصميم الحائط المحيط به فهو باب بني اللون مصنوع من الخشب ،محاط على الجانبين بجزء مميز مزود بمرآة لتزيد من جماله وجاذبيته ،يمكن أن يتم استخدام هذا التصميم ايضا ان يكون باب خاص بشكركم معينة أو باب داخلي لفيلا.

اذا نظرنا الى هذا التصميم أيضا سوف نجده صغير الحجم قليلا يصلح أن يكون باب الشقه ،اول باب داخلي لفيلا لونه مميز الجزء الموجود في المنتصف لونه بني اما الكلي الجانبين فهي لونها اسود موجوده بمراه واعلى الباب يوجد منافذ امام الباب يوجد الورد الذي زاد من شياكه واناقه هذا التصميم.

صور ابواب حديدية مميزه :

هذا التصميم مميز جدا مزود بمقبضين يتم فاتحه من خلال جذب درفتين الخاصيتين بالباب وهو أسود اللون به بعض الفتحات الصغيرة تصميم مناسب لأن يكون باب داخلي لفيلا او باب شقة او مكتب.

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نقضي مختلف ومميز فهو مصنوع من الخشب والباغ لونه مميز بني والباغ شفاف يعطي لمعه مميزه ،هذا التصميم مناسب جدا لان يكون مدخل عماره او مدخل فيلا.

هذا التصميم شيك جدا ورقيقة للغاية باب مكون من درفتين مصنوع من الخشب الأسود في بعض النقوش الحديدية المزودة من الداخل بالمرأة شكل الباب النهائي مميز و متلائم جدا مع ديكور المنزل .

هذا التصميم شيء عن نراه كثيرا ويتكون من درفتين يعتمد التصميم في الأغلب على الحديد لونه أسود جذاب فيه بعض اللون الأبيض ،تصميم ان يكون بواب العماره او بوابه داخليه لفيلا .

في هذا التصميم أيضا نجد انه دخلوا مميز مؤكد انه باب داخلي لفيلا تتكون الباب من عدة أجزاء درفتين بالاضافة الى اجزاء ثابته سواء الجزء العلوي أو الجزئين الموجودين على الجانبين .

صور ابواب خارجية للفيلات :

في هذا التصميم نجد ان البوابة الخارجية للفيلا صغيرة الحجم كوريين ولكنها مميزة مصنوعه من الحديد الأسود ذات جمال مميز وتصميم رائع ايضا وتلاقي بشكل كبير مع نظام الفيلا .

في هذا التصميم ايضا نجد ان الباب مكون من غرفتين مصنوع من الحديد الأسود المخلوط بالابيض مظهر الباب صغير وشيك ولكنه جذاب جدا ومزود بمقابض ذهبيه مميزه ،متناسق جدا مع التصميم الخارجي للفيلا.

اما اذا القينا نظرة على هذا التصميم سوف نجد ان الباب كبير الحجم يتناسب مع بيلا كبيرة لونه مميز يجمع بين اللون الاسود واللون الطوبي المميز والتصميم النهائي للباب متلائم مع حجم ومظهر الفيلا الخارجي.

في حالة وجود أي استفسار حول اشكال ابواب مداخل منازل نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.