قصة مسلسل بني يوسف رمضان 2024

بوسي

قصة مسلسل بني يوسف للفنانة يسري وكذلك القنوات الناقلة للمسلسل من خلال موقع فكرة ،بعد أيام قليلة يقترب شهر رمضان الكريم ، حيث المسلسلات الرمضانية ونجومها الكبار ، كما عودتنا الفنانة الكبيرة يسرا على تقديم الجديد في مسلسلاتها فهذا العام تطل علينا في مسلسلها الجديد ” بني يوسف ” لتحجز مكانها في السباق الرمضاني ككل عام وتدخل في المنافسة القوية بين الكثير من النجوم.

في العام الماضي قدمت لنا الفنانة يسرا مسلسل ” الحساب يجمع ” وكان من أكثر المسلسلات متابعة من المشاهدين فكما عودتنا الفنانة يسرا مناقشة قضية جديدة وكانت قضيتها العام الماضي عن مشكلة العملات في المنازل وكان معها مجموعة كبيرة من المواهب الشابة كما اعتدنا من الفنانة الكبيرة يسرا.

ولم ننسى دورها الكبير في مسلسل فوق مستوي الشبهات في رمضان عام 2016 حيث كان من أوائل المسلسلات في التلفزيون الرمضاني لعام 2016 وأستطاعت يسرا أن تستحوذ على قلوب الكثير من المشاهدين وإنتظارهم لعرض مسلسلها في كل عام ، فقد أبدعت في أداء دور الدكتورة رحمة التي تعاني من مرض نفسي وتدخل مع المسلسل في جو من التشويق والإثارة>

وأكتشاف اسرار وغموض كثير لم يكن متوقع ما جعل الفنانة يسرا من أكثر الفنانات التي ينتظرهم الجمهور في كل عام من شهر رمضان الكريم ، واليوم يقدم لكم موقع فكرة قصة مسلسلها لعام 2018 في رمضان ” بني يوسف ” والتعرف على أبطال المسلسل وما هي القنوات التي ستعرض المسلسل هذا العام.

قصة مسلسل بني يوسف رمضان 2024

قصة وأحداث مسلسل بني يوسف

كما عودتنا الفنانة الكبيرة يسرا على تقديم الجديد في أعمالها الفنية ، تقدم لنا هذا العام مسلسل بني يوسف وتجسد فية دور جديد حيث تقوم بدور مستشارة قانونية متقاعدة عن العمل ، ومن المعروف أنه ولأول مرة تجسد فيه يسرا هذا الدور ، يشاركها مجموعة من المواهب الشابة والفنانين الكبار ، ويدور المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي.

حيث صرح المخرج محمد على في أحدى اللقاءات أن المسلسل يحكى في بدايتة أن الفنانة يسرا تقوم بحادث سير وتصدم رجل بسيارتها ، ولكن سرعان ما تأخذة إلى المستشفي ولكن تفاجئ أن العاملين في المستشفي يؤكدوا لها أنها لم تصدم أحد ولا يوجد شئ من الحادث ، وتبدأ الأحداث التشويقية للمسلسل من هناحيث تتعرض إلى الكثير من المشاكل ويقع حادث كبير لأبنها.

قصة مسلسل بني يوسف رمضان 2024

طاقم عمل وابطال مسلسل بني يوسف

يضم العمل العديد من المواهب الشابة والنجوم الكبار ومن هؤلاء النجوم الفنانة الكبيرة شيرين رضا ونجلاء بدر ، كما يشارك اثنين من كبار الممثلين كضيوف شرف الفنان هشام سليم والفنان فاروق الفيشاوي ولطيفة فهمي وعبد الرحيم حسن.

أما عن المواهب الشابة يشارك الفنانة يسرا في هذا العمل الكثير من النجوم الشباب مثل الفنان أحمد حاتم والفنان محمد شاهين ونهى عابدين وحازم إيهاب وسلمي أبو ضيف وهدى المفتي وأنجي أبو زيد وهبة عبد الغني ومحمود فارس ومحمد الشرنوبي ورحاب عرفة وتيام قمر ،ومريم خشت وهبة عبد العزيز.

اشترك في تأليف المسلسل أربعة من المؤلفين الكبار أولهم المؤلف أمين جمال ، والمؤلف عبد الله حسن والمؤلف إبراهيم محسن وخالد أبو بكر، المسلسل من إخراج المخرج الكبير محمد على ، ومن إنتاج شركه العدل جروب التي يملكها المنتج جمال العدل.

قصة مسلسل بني يوسف رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسل بني يوسف يسرا

تقدم شركة العدل جروب هذا العام 4 مسلسلات في السباق الرمضاني  لعام 2018، وقد تم الإتفاق على عرض مسلسل الفنانة يسرا بني يوسف على مجموعة  قنوات أوربت والتلفزيون السعودي إم بي سي مصر وقناة أون تي في ، ليدخل المسلسل السباق وسط  قنوات إم بي سي مصر التي تقدم الكثير من المسلسلات الرمضانية وتحظى على الكثير من المشاهدين وقنوات أوربت التي تعرض الكثير من المسلسلات كل عام والبرامج السياسية أيضًا ولها الكثير من المتابعين والمشاهدين ، وقناة أون تي في أيضًا التي تعرض المسلسلات التشويقية والكبيرة كل عام من شهر رمضان.

 

ما هي توقعاتك لنجاح مسلسل بني يوسف وهَلْ ستشاهده؟ ، شارك برأيك عبر التعليقات..

قصة مسلسل بني يوسف رمضان 2024