التخطي إلى المحتوى

صور جلسات ارضيه مساند 2021 جلسات ارضية مودرن من خلال موقع فكرة Fekera.com ،الكثير من الناس دائما يفضلون الجلوس على الارض بدلا من الانتريهات والكنب ،وانتشرت الجلسات الارضية انتشار كبيرا في الفتره الاخيرة خصوصا في دول الخليج العربي ،لذلك تتميز الجلسات الارضية بالراحة في الجلوس والبساطة والشياكة .

صور جلسات ارضيه شعبيه :

في هذا التصميم نجد أن هناك بعض الوسائد الموضوع على الأراضي بشكل منظم و مرتب و تتميز بالبساطه والشياكه في نفس الوقت في هذا المكان مريح وممتع ايضا نجد ان مجموعه من الوسائد المصنوعة من القماش ومن جده مغطاة باللون الاحمر والمزيد من اللون الكحلي ايضا ،في الشكل النهائي يتميز بالبساطه والرقه .

أما عن هذا التصميم فنجد أن لون الوسائد من نفس لون الأرض الوسائد مرصوصة بطريقة منظمة للجلوس عليها ولونها مميز و هادئ جدا و هو اللون النبيتي المخلوط باللون الذهبي .

اما عن هذا التصميم فنجد ان الجلسة تعلو عن الأرض قليلا ،و منظرها يوحي بالراحة والجمال ونرى ان لونها مميز جدا فهي مزيج من اللون الأخضر المميز والمريح جدا للاعصاب والوسائد خليط من اللون الأحمر واللون الذهبى الشكل النهائي مميز جدا وملائم لديكور الغرفة الموضوع فيه .

صور جلسات عربية مودرن 2021 :

في هذا التصميم نجد ان الجلسه الارضيه شيك جدا مجموعه من فيلم الوسائد المنجدة بشكل جيد لونها رصاصي فاتح موضوع عليها بعض الخداديات ذات اللون البيج بالإضافة إلى طاولة مميزة تبدو أشبه بحجر نرد مميز جدا ،والشكل النهائي شيك جدا ولا تقل شياكه عن أي انتريه.

اما عن هذا التصميم فهو فخم ومميز جدا الوان الجلسه العربيه مميزه متلائمه تماما مع ديكور الغرفه فهي تتكون من مجموعه من الكنب الارضي المرصوص عليه بعض الوسائد الملونة بألوان زاهية مكان الجلوس الموجود في الصغرى مريح جدا وملائم جدا لبعض الجلسات بين العائلات .

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد ان الجلسه الارضيه عباره عن ثلاثة أجزاء لونها بيج وبني متميز مجموعه من الوسائد اسطوانية الشكل تجمع بين اللون الابيض والبيج ديكور الغرفة راقي ومميز جدا .

صور جلسات عربيه في مساحات صغيرة :

في هذا التصميم نجد ان الجلسه العربيه بسيطه متلائمة أن توجد في مكان صغير فهي عباره عن مجموعه من الوسائد الكبيرة الموضوع على الأرض ويمكن الجلوس عليها ديكور المكان مميز جدا وبسيط للغاية ولكنه مريح للأعصاب بالاضافة الى انها ايضا مميزة فهي خليط من اللون النبيتي و اللون الطوبي واللون الاصفر .

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد ان الجلسه الارضيه مرتفعه عن الارض قليلا ولكنها يتلائم مع ديكور الغرفه هي عبارة عن مصطبة تقليدية موضوع عليها بعض الوسائد الملونة الألوان المبهجه والغرفه صغيره ولكنها مميزه ومريحه ومبهجه ايضا .

صور جلسات عربيه ارضيه مغربيه :

اذا نظرنا الى هذا التصميم الجميل سوف نجد ان الجلسه مميزه مرتبطة ببعضها و باجزائها موضوع عليها بعض الوسائد الاسطوانية من نفس قماش  الجلسة نفسها بالاضافة الى الطاولة ذات التصميم القديم نظام الى هذه الغرفه و نجد أنها تعيدنا الى ماضي فات .

تصميم هذه الغرفة ايضا مميز الجلسه العربيه متلائمة مع ديكور الغرفه القديمه والطاوله أيضا صغيرة الحجم المميزه ، كان متلائم من الفلوس والتطور مع الاصدقاء ولون الجلسه مميز و هادئ ايضا .

في حالة وجود أي استفسار حول صور جلسات ارضيه مساند ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.