التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات كنبة سرير 2021 اشكال تصميمات كنب سرير من خلال موقع فكرة Fekera.com ، تتميز غرفة المعيشة بأن لها اغراض متعددة لمعيشة الاسرة وايضا استقبال الضيوف ،ولذلك عندما تكون مساحة المنزل ضيقة او يكون عدد الضيوف كبير ،فتكون الكنب ذات الاستخدام الثنائى متوفرة بأسرة للازمات ،فديكورات هذه الكنب مختلفة والوانها مميزة ومتعددة لتناسب اثاث المنزل .

صور كنب سرير تركي :

 في هذا التصميم نرى أن الكنبه مميزة لونها بيج يتم سحب الجزء الذي يتم الجلوس عليه ليصبح سرير مريح و مناسب للجلوس عليه والنوم فهي تؤدي وظيفة مزدوجة ولا تشغل حيز كبير .

في هذا التصميم نجد أن الركنه ذات اللون الرصاصي المميز مكونه من جزئين بينهم زاويه قائمه أحد الأجزاء التي يتم الجلوس عليها متحرك يتم ضمهم معا لتكوين سرير مريح وكبير ايضا .

في هذا التصميم ايضا نجد ان هناك تصميمات مختلفه ولها عدة استخدامات حيث يمكن استخدامها مكتبة صغيرة الحجم او فردها واستخدامها ركنه او بمعني اخر تحريك الاجزاء بالقرب من بعضها وصنع سرير مميز ومريح .

صور كنب مودرن 2021 :

في هذا التصميم نجد أن الكنبه ذات اللون البني وعليها مجموعه مميزه من الوسائد الاسطوانة يمكن سحب الجزء السفلي الخاص بالجلوس فهو أشبه بدرج لتصبح سرير مصمم بكفاءه .

إذا نظرنا لهذا التصميم نجد انه كبير الحجم فهي ركنه تجمع بين اللون الكحلي والابيض والجزء الأبيض متحرك غير ثابت يمكن يحبه وفرده ليكون سرير بأقدام حديدية .

اذا القينا نظره علي هذه الكنبه سنجدها سرير مميز ومريح فتلكنبه بيضاء اللون يتم سحب الجزء المخصص بالجلوس للخارج ليمتدد فيكون سرير كما هو موضح ، ونري انها تتلائم تماما مع ديكورات الغرفه .

صور كنب سرير ايكيا :

في هذا التصميم الكنبة ذات اللون الاسود يتم سحب الجزء الخاص بالجلوس فتمتد لتصبح سرير كما هو موضح مناسب جدا وملائم لفردين ويتماشى مع ديكور الغرفة بأكملها .

هذا التصميم من الكنبة السرير صغير جدا ومريح مناسب لفرد واحد لا تشغل حيز كبير فهى كنبة يتم تحريك الجزء الخاص بالظهر ،وهي شيك جدا ويمكن وضعها في اى مكان ولا تاخذ مساحة كبيره .

اذا نظرنا الى هذا التصميم نجد انها كنبة مميزه ومختلفه تماما وقاعدتها عريضه وتم تحرير الجزء الخاص بالظهر سيصبح سرير يتماشى مع شخص واحد فهي الوانها مميزه تجمع بين الرصاصي والنبيتي  وتتلائم تماما مع ديكور الغرفه المحيط بها .

اما عن هذه الكنبة المصنوعه من الجلد فهي مشهوره ومميزه تمام و شيك جدا يمكن تحريك الظهر الى الاسفل ليصبح سرير مريح تماما و مناسب تماما لانها يمكن أن  توجد في اي مكان فهي تتلائم مع الاماكن المتسعه والضيقه والعيادات واماكن العمل .

صور كنب سرير منطوي :

في هذا التصميم نجد ان الكنبة لونها بني غامق بالاضافة الى بعض الوسائد ذات اللون البيج الكنبة قابله للحركة تحريك الجزء السفلي والجزء الخاص بالظهر ايضا ليصبح سرير مريح ومناسب تمام لفردين .

اذا ألقينا نظرة على هذه الكنبة المميزة سوف نجدها مزوده بهيكل حديدي وفيها بعض الاجزاء الكاملة للانطواء لتصبح سرير مناسب جمهوريه لونها مميز لون اخضر فاتح فهي مبهجة وفي وجذابة ولا تاخذ حيز كبير من المكان.

في حاله وجود أي استفسار حول صور ديكورات كنب سرير نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكره .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.