التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات جبس بورد 2021 كتالوج جبس بورد كامل من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يعتبر الجبس بورد من احدث ديكورات الاسقف الموجودة والمنتشرة في الوقت الحالى والتى تكمل المنظر الجمالى لديكور باقى الشقة ،وقد ابدع مهندسون الديكور في تصميمها لتناسب كل ركن من اركان الشقة ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم كتالوج كامل لجبس البورد المختلفة .

أحدث ديكورات جبس بورد :

خلال الصور القادمة نعرض لكم أجمل الصور بشأن ديكورات الجبس بورد والتصميم الرائع:

تم استخدام الجبس بورد بشكل هندسي وشكل تصميم فريد من نوعه،مما يناسب السقف مع استخدام الإضاءة الخافتة داخل السقف، مع إبراز السقف بالخطوط الصفية والبنية، وتداخل الألواح الجبسية مع الألواح الخشبية الجميلة.

تم استخدام التركيبات الجبسية البيضاء الجميلة وتفعيل طبقات من الجبس، بالإضافة نجد في الصورة الثانية تداخل البني مع الأبيض.

ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيكية :

نعرض لكم أجمل الديكورات السقفيه للأسطح الكلاسيكية و الراقية والجميلة، وإليكم ما يلي:

نعرض لكم السقف الجميل والكلاسيكي المصنوع من الجبس بورد المزود بالأناقة الجميلة، مع استخدام إضاءة خافتة، وهنا تم الابتعاد عن طابع المودرن الصريخ واستخدام الطابع الكلاسيكي الناعم.

ديكور جبس اسقف مودرن :

أصبحت الأسقف مزودة ببعض التركيبات الشيك ومن أجمل هذه التركيبات الإضاءة الجميلة، وإليكم ما يلي:

 هذه الصور السقف مكون من أكثر من طبقة مع الأضاءة الطولية التي أبرز ت جمال هذا السقف وأعطت له شكلا خاصًا وجذابًا، ونجد أن استخدام ديكورات الجبس بورد تناسب جميع المساحات سواء الضيقة أو الواسعة.

كما ذكرنا في عام 2021 تم انتشار بعض التركيبات لأسقف جبس بورد وكان من أجمل هذه التركيبات هي المطبوعات الهندسية الجميلة التي لها شكلها الخاص والفريد من نوعه، وخاصة عند دمج الأبيض مع الأسود.

صور جبس بورد غرف نوم :

تم ابتكار بعض التصميمات الجذابة بشأن غرف النوم، مما أضاف لغرف النوم جوًا جميلا ومريحًا للنفس، وإليكم ما يلي :

 تم استخدام الجبس بورد في هذه الغرفة بالسقف وعلى جوانب الغرفة مع تزويدها بإضاءة جميلة جدًا وهي الإضاءة الزرقاء مما جعل من الغرفة شكلا رائعًا.

بدأ استخدام تركيبات الإضاءة  في زخرفة الأسقف مؤخرًا نسبيًا، والميزة لايمكنك اختيار نغمة الإضاءة (باردة أو دافئة)، ولكن أيضًا يمكنك اختيار ظل الضوء، لذا إذا كنت ترغب في إضاءة أقل، فحاول تثبيت شريط الضوء أزرق أو أرجواني أو أحمر. 

ما هي الأشكال الجديدة والمناسبة للاسقف المعلقة : 

يوجد كثير من الأنواع والأشكال المختلفة للاسقف المعلقة التي يمكن الاختيار من بينها لوضعها في الريسبشن والتي تضيف للمكان لمسة جمالية أكثر ومن هذه الأنواع :

هذا التصميم من الأنواع الراقية حيث يوجد باللون الأسود مع اللون الأبيض في شكل أعمدة تأخذ شكل معين مع وضع بعض الأنوار على الأطراف تساعد على إعطاء المكان شكل جميل وأنيق وتبرز الاشكال الموجودة في السقف .

اللون اللبني واللون الرصاصي مع قليل من اللون البني على الأطراف وفي شكل أعمدة صغيرة ويعتبر هذا الشكل من الأشكال كبيرة الحجم حيث أنه يأخذ مساحة كبيرة في السقف مع وجود مروحتين باللون البني والرصاصي معا لكي تتناسب مع شكل السقف المعلق .

هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والمفضلة عند الكثير ويحتوي هذا الشكل على اللون الأبيض مع اللون السماوي الفاتح مع شكل نافذة معلقة في السقف بها اربع فراغات ملونة باللون السماوي والأطراف باللون الابيض مع وجود انارات بجانبهم لتبرز الشكل وتزيد جمال الريسبشن .

يعتبر اللون التركواز من الألوان الهادئة والناعمة مع استخدام اللون الأصفر أيضا يعطي شكل جذاب للريسبشن أكثر وأجمل مع وجود خمس أعمدة صغيرة الحجم ملونة باللون التركوازي وبكل واحد منهم لمبات صغيرة للإنارة وإعطاء شكل جمالي أيضا .

اللون الابيض معروف بأنه من الألوان المستخدمة بكثرة وشائعة أيضا مع استخدام القليل من اللون الأسود على شكل أعمدة صغيرة أو شكل يشبه الشريط اللاصق على الدائرة الموجودة باللون الأبيض وهو من اشكال الاسقف المعلقه الرقيقة والبسيطة .

تصميمات صالات السقف جبس بورد :

شكل السقف المعلق هنا الذي يوجد باللونين البني الغامق مع اللون الأبيض وبعض الأشكال الهندسية أيضا مثل مكعبات و أعمدة طولية الشكل كلها باللون البني الغامق كذلك يعتبر هذا الشكل الهندسي من التصميمات الكبيرة التي تأخذ مساحة واسعة على السقف .

هذا النوع من أنواع السقف المعلق يتميز بالرقة والحجم الصغير والشكل الهندسي البسيط فيوجد على شكل دائرة داخل مربع الدائرة باللون الابيض مع اللون السماوي أو اللبني الفاتح والمربع باللون الابيض مع وجود بعض الإمارات البسيطة حولهم لتضيف شكل جذاب وأنيق للريسبشن .

يتميز هذا التصميم بأنه من التصميمات المميزة والمعاصرة أيضا حيث يوجد هذا الشكل في كثير من المنازل وهو علي شكل دائرة كثيرة بداخل بعضها البعض ملونة باللون الابيض مع إضافة اباجورات لونها ابيض أيضا لتعطي المكان شكل جميل وإطلالة رائعة .

هذا الشكل الهندسي من التصميمات الراقية والفخمة حيث يوجد اللون الاسود في شكل أعمدة صغيرة الحجم مع وجود اللون البرتقالي الفاتح جدا كذلك الشكل الأساسي هو مستطيل مقسم من الداخل إلى عدة أعمدة صغيرة الحجم أيضا وهو ملون باللون البني الغامق أو الزيتي الغامق .

وفي حالة وجود أي استفسار حول اسقف معلقة جبس بورد ريسبشن نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.