التخطي إلى المحتوى

صور ستائر شيفون من النوع الشفاف 2021 ستائر مودرن من خلال موقع فكرة Fekera.com ،تختلف انواع الستائر حسب اختلاف انواع الاثاث فكل غرفة وقطعه اثاث في المنزل لها نوع خاص من الستائر ،ومن اشهر الانواع النوع الشيفون او الشفاف وهو دائما يأتي لغرف النوم او لانواع الاثاث الرقيق الكلاسيك ويأتى الشيفون بجميع الالوان المميزة واشهرها .

صور ستائر شيفون باللون النبيتي :

في هذا التصميم نجد ان الستاره من اللون النبيتي والذهبي وبها ايضا درجات مختلفة من النوع من اللون النبيتي هي الستارة من النوع المكون من جزء مامي شفاف والشيفون وجزء اخر ثقيل خلفي الستاره متميزه جدا ورقيقه وايضا زادت من جمال والديكور المكان .

في هذا التصميم الآخر من اللون النبيتي الغامق تكون الستارة من جزء جزء مامي من النوع الشيفون الثقيل نسبيا مربوط ليظهر الجزء الآخر الموجود في المنتصف والذي هو من النوع الشفاف جدا ولكن الشكل النهائي بعد تنظيم الستاره متميز جدا وراقي ومتلائم  بشكل كبير مع ديكور الغرفه .

وهنا تصميم اخر من اللون النبيتي ستائر من الشيفون الستاره تتكون من جزئين من النوع الشفاف ذات نقوش علويه رقيقه يمكن ان توضع في اي مكان غرفة أو صالون سوف تزيد وتبرز ديكورات وجمال المكان .

تصميمات ستائر شيفون عصرية :

اذا نظرنا الى تصميم هذه الستاره سوف نجدها رقيقه جدا وبسيطه وهي تتكون من اللون الليموني الغامق ببعض الكرانيش من الناحية العلوية ،تصميمها بسيط ولكنه شيك وانيق جدا .

اما اذا نظرنا الى تصميم هذه الستائر القصيرة ،سوف نجدها مميزة وحديثه ونادره ،السؤال هذا التصميم متلائم جدا لتصميم شباك ومتنا و ايضا ان يوضع في غرف أطفال فهي من الشيفون فيها بعض الكرانيش العلوية والسفلية و لونها بينك مميز .

إذا نظرنا إلى التصميم الموجود في الصوره سوف نجد انه اول يتلائم مع جميع ديكورات الغرفه ،فهو عباره عن اكثر من جزء من ستائر من الشيفون الشفاف عليها بعض النقاط الذهبيه من الجزء العلوي وتميزه رقيقه جدا وبسيطه.

في هذا التصميم الستائر من النوع الشيفون ولكن كل جزء مكون من جزئين مرتبطين ببعض الجزء خلفي ذات لون بين جوزي امامي ابيض ويوجد في الجزء العلوي بعض الكرانيش ذهبية اللون .

مواضيع ذات صلة :-

صور ستائر شيفون للصالات :

هذا التصميم نجد انه بسيط للغاية ولكنه متميز جدا فهي ستارة مكونة من ثلاثة اجزاء كل جزء مكون من جزئين جزء امامي وجزء خلفي للجزء الأمامي يتم ربطه لاعطاء شكل مميز وهي لونها مختلف تماما وهو اللون الفيراني .

هذا التصميم يعطي بهجة وتميز شديد فهو عبارة عن مجموعه من الستائر الشيفون متعددة الالوان تعطي بهجه رهيبه للمكان اذا نظرنا الى تصميم الستائر الموجودة في هذه الصوره سوف نجد أنها تجمع بين اللون الازرق والاصفر والاحمر والليموني والابيض والبرتقالي.

لو في هذا التصميم رجل أنها يأخذ شكل برقع يجمع بين اللون الاصفر واللون الابيض متميزه جدا يمكن وضعها في اي مكان.

في هذا التصميم الرقيق المتكون من مجموعة من الستائر الشيفون التجمع بين اللون البيج واللون الابيض واللون الكحلي بدرجاته تصميم مميز امتلاء مع ديكور الغرفه الموضوعة فيه .

هذا ديكور ايضا يتكون من ستار مكونه من جزئين من نوع الشيفون جزء مامي شفاف فيه بعض النقوش الخضراء اللون وجزء خلفي ابيض الستاره متميزه و ملائمة أن توضع في غرفة الجلوس .

في حالة وجود أي استفسار حول صور ستائر شيفون ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.