صور ديكورات اسطح منازل 2022 افكار لاستغلال اسطح المنازل

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور ديكورات اسطح منازل 2022 افكار لاستغلال اسطح المنازل ،يسعى الكثير من الاشخاص الى استغلال المساحات وخاصة مساحات سطح المنزل من خلال وضع مظلات بها جلسات للاستمتاع بالاوقات الجميلة في الهواء الطلق وايضا فرش الارضيات بالنجيلة الصناعية لتعطى منظر جمالى للسطح .

صور ديكورات استغلال سطح المنزل :

في هذا التصميم نجد أن السطح مجهز للاستمتاع والترفيه ،حيث انه تم وضع الكثير من المظلات الخشبية اللحاق بضوء الشمس بالإضافة إلى الستائر المتماشية مع الديكور مختار للسطح ،فونك بعض الزهور المحيطة بالمكان وانتريه مميز من اللون الليموني والأصفر الاضافة الارضية السطح من الباركيه .

أما عن هذا التصميم الرقيق الشاعري فهناك مظلة من الورود مظلة حديدية ،ومجالس ارضيه تبدأ لون ليموني وبينك مجموعة من الوسائد ذات الالوان المتنوعة ،بالإضافة إلى فرش ارضية السطح بالنجيل الصناعي والاجواء الهادئه وبعض لعب الأطفال للاستمتاع والترفيه .

عاملة في هذا التصميم فنجد أن أرضية السطح من الباركيه الخشبي لاضافة الوجود مكان الجلوس ايضا من الخشب و بعض الوسائد بالإضافة إلى سفرة للجلوس وتناول الطعام من الخشب ايضا المكان محاط بالورود والزهور فهو مريح جدا للاعصاب .

نرى أن تصميم هذا السطح البسيط ومكشوف لأشعة الشمس فهو محاط بسور خشبي من اللون البني اضافة الى طاولة او سفره من النوع الخشبي وثماني كراسي اضافة الى الكراسي مجوفه و ركنه خشبية من متميزة من اللون البيج يمكنك الاستمتاع والاسترخاء في هذا المكان.

مواضيع ذات صلة :-

صور تصميمات عصريه لأسطح المنازل :

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد أن السطح المحاط بمظلة خشبية مزودة بالمروحه اضافة الى طاولة خشبية مزودة بمجموعة من الكراسي وركنه أرضية من الباركيه المكان مميز و راقي جدا و بعيد تماما عن أشعة الشمس و مزود بكافة المستلزمات اللازمة الاسترخاء والراحة .

أما عن هذا التصميم المصمم معتمد على المظلة من القماش او ماتسمى بشمسية لحجب أشعة الشمس وركنه ذات لون بيج بالاضافة الى طاولة صغيرة وضع عليها المستلزمات فالمكان هادئ و بعيد تماما عن اى ضغوط بالاضافة الى النباتات المحيطة يمكن الاسترخاء بشكل كبير في هذا المكان .

في هذا التصميم الارضيه خاصة بالسطح من الباركيه الخشبي مزودها في بعض القصريات الكبيرة الخاصة بالنباتات السطح مضايقك في المساحة ولكنها والطويل يوجد جلسه ارضيه اجزائها مكونه من وسائد تجمع بين اللون اللبني واللون الكحلي في المختلط بالابيض توجد مظلم مصنوعة من القماش لحجب أشعة الشمس استغلال رائع ولكنه مميز ايضا وشيك جدا .

صور روف مودرن  :

في هذا التصميم ارضية السطح من الباركيه الأبيض اللون المتماشي مع ديكور السطح فهناك مكان للاصدقاء أشبه بالسرير محاط بالمظله من جميع الاتجاهات بيضاء اللون مكونه من مجموعه من الستائر وأيضا تقولها لتناول الطعام يوجد عليها شمسية للتخلص من أشعة الشمس ،ديكورات المكان متلائمة جدا مع بعضها البعض.

لهذا التصميم نجد أن مكان الجلوس مختلف تماما بالاضافة الى المنضده المصنوعة من نفس نوع القماش الركنه تجمع بين اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة ،المكان رائع ومريح جدا لانهم محاط بالأزهار والزرع من جميع الاتجاهات .

 في هذا التصميم الخاص بالسطح يعتمد المصمم على استخدام اللون البني حيث استخدم مظلة خشبية من اللون البني بالاضافه الى اربع كراسي من اللون البني ايضا وطاولة صغيرة حافة السطح محاطة بالكثير من النباتات الموجودة في قصريات خاصة .

في هذا التصميم نجد أن السطح مميز تماما ذاته أرضية من الباركيه بالإضافة إلى النجيلة الصناعية والركنه مميزه للجلوس بالإضافة إلى وسادتين مستديرتين يمكن استخدامهما استخدامات مختلفة الشكل النهائي مميز وشيك جدا .

في حالة وجود أي استفسار حول ديكورات اسطح المنازل نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.