قصة مسلسل فوق السحاب رمضان 2024

بوسي

مسلسل فوق السحاب ، جاري الأنتهاء من تصوير الكثير من المسلسلات لكي تدخل في السباق الرمضاني هذا العام ، ومن ضمن هذة المسلسلات مسلسل فوق السحاب للنجم هاني سلامة ،  فقد أتجه الفنان هاني سلامة في السنوات الأخيرة إلى أطلاق مسلسل في رمضان من كل عام ، واستطاع النجم هاني سلامة أن يبقي ضمن أكثر النجوم إنتتظارًا كل عام من الجمهور ، فقد تألق في الكثير من المسلسلات السنوات الماضية وقدم العديد من الأدوار المختلفة التي علقت مع الكثير من المشاهدين.

فقد قام الفنان هاني سلامة في العام الماضي في رمضان 2017 بتقديم مسلسل طاقة نور والذى أحرز نجاحًا باهرًا وكان من أقوى المسلسلات التي عرضت في موسم رمضان الماضي والذي كانت تدور أحداثة في إطار الأكشن والتشويق حيث جسد الفنان هاني سلامة العام الماضي دور القاتل المأجور الذى أجبرتة الظروف والمشاكل على التورط في طريق غير سليم والعمل كقاتل مأجور، وفي هذا العام أختار طريق فني جديد بموضوع جديد سيعرض في رمضان المقبل وهذا المسلسل هو فوق السحاب الذى سنقدم لكم تفاصيله اليوم من خلال موقعنا فكرة وسنتحدث أيضًا عن أبطال العمل ومؤلفية والمخرج وكل ما يخص المسلسل اليوم.

قصة مسلسل فوق السحاب رمضان 2024

قصة وأحداث مسلسل فوق السحاب

كما تعودنا من الفنان هاني سلامة على تقديم الأعمال التي تعتمد على الأكشن والتشويق فأن العمل هذا العام يعتبر شبيه لهم فتدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة ، فيمثل هاني سلامة دور شاب بسيط يحب فتاة لدرجة كبيرة ولكن تتغير أحداث المسلسل بدخولة إلى السجن ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في التحرك ، فهو يحاول أن يهرب من السجن وينجح في ذلك بالفعل ، ويبَحث عن طريق الأنتقام من كل من تسبب في دخولة إلى السجن.

تصوير المسلسل يجري في منطقة شعبية حارة في شبرا منت لأنه يجسد دور شاب بسيط  تضطرة ظروف الحياة للسير في طريق الشر ، وتصوير مشاهد أخري في روسيا لما ترويه قصة المسلسل ويعتبر المسلسل ثاني تعاون بين الفنان هاني سلامة والمؤلف حسن الدهشان والمخرج رؤوف عبد العزيز ، وكانت المشاركة الأولى في مسلسل طاقة نور في العام الماضى الذى حقق نجاحًا كبيرًا.

قصة مسلسل فوق السحاب رمضان 2024

أبطال وفريق عمل مسلسل فوق السحاب

يضم مسلسل فوق السحاب مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب فيشارك الفنان هاني سلامة في بطولة المسلسل النجمة ستيفاني صلبيا ، والفنانة عفاف شعيب والفنانة سيمون ومنى عبد الغني  ونهال عنبر وإيهاب فهمي وإبراهيم نصر ومجموعة كبيرة من النجوم الشابة مثل  أحمد كرارة وميرنا نور الدين ووائل عبد العزيز وتوني ماهر وشادي ألفونس وهايدي رفعت وأمير شاهين وفهد باسم وأحمد عبد الله محمود.

كما يشارك هبة عبد الغني والفنانة عزة مجاهد ومحمد محمود عبد العزيز وياسر الرفاعي وباسم سمير ،المسلسل من تأليف المؤلف الكبير حسن دهشان ومن أخراج المخرج رؤوف عبد العزيز ومن أنتاج شركة سينرجي للأنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.

قصة مسلسل فوق السحاب رمضان 2024

القنوات الناقلة لمسلسل فوق السحاب

اتفقت شركة سينرجي للأنتاج الفني مع مجموعة قنوات النهار والنهار دراما لعرض مسلسل فوق السحاب للفنان هاني سلامة ، حيث أعلن المنتج تامر مرسي في تصريح فني أن قنوات عرض المسلسل ستكون قناة النهار والنهار دراما ، وهي من القنوات الرائدة في عرض المسلسلات الرمضانية ولها قاعدة شعبية كبيرة وواسعة.

وكان قد تم عرض مسلسل طاقة نور للفنان هاني سلامة في موسم رمضان العام الماضي على قناة النهار أيضًا وحقق نجاحًا كبيرًا وتم تكرار التعاقد مع القناة على عرض المسلسل الجديد “فوق السحاب”.

ما هي توقعاتك لنجاح مسلسل فوق السحاب للفنان هاني سلامة وهَلْ ستشاهده؟ ، شارك برأيك عبر التعليقات..

قصة مسلسل فوق السحاب رمضان 2024