التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات بوابات حديدية خارجية 2021 ابواب منازل حديد من خلال موقع فكرة Fekera.com ،يسعى دائما الاشخاص الى تأمين المنزل من السرقات ولذلك يبحثون على اكثر الابواب امانا وهي الابواب الحديدية للباب الخارجى للمنزل ،وهناك الكثير من التصميمات والديكورات للابواب الحديدية الحديثة التى لها اشكال مميز تعطى واجهة المنزل منظر جمالى .

صور بوابات حديد خارجية صغيرة للعمارات :

في هذا التصميم نجد ان البوابه صغيرة الحجم لتلائم ان تكون ابواب خارجيه لعمارة فهي مطلية باللون الأسود المميز والجذاب ، مصمتة من جميع الاتجاهات ماعدا جزئين يوجد بها بعض النقوش الحديدية ومن الخلف مغطى بالزجاج .

تصميم هذه البوابة ايضا صغير الحجم لتلائم ابواب خارجيه لعمارة فهي لونها مميز بني مصمتة من الاسفل ولكن من الاعلى بها نقوش حديدية مغطاة من الخلف بالزجاج مميزة جدا وشيك ايضا ، وتصميمها مختلف .

هذا التصميم أيضا الخاص بالبوابة الموجودة أمامنا مميز جدا فهي بوابة سوداء اللون غير مصمتة فهي مفتوحة تماما عباره عن بوابه حديديه مليئة بالنقوش والرسومات الحديدية من جميع الاتجاهات مميزه وذات ديكور رائع متلائم مع المنزل تصلح لأن تكون بوابه خاصه بعماره او بوابه داخليه لفيلا .

أقـــرأ ايـــضــــًا :-

صور بوابات خارجية لفيلات كبيرة الحجم :

تصميم هذه البوابة كبير الحجم يتلائم أن يكون بوابة خارجية لفيلا مميزه جدا ومسكته من بعض الاتجاهات ويوجد عليها من الأعلى بعض الأسياخ الحديدية المشكله باشكال مميزه ومزوده ببعض الزجاج لاكسابها مظهر جمالي وبعض الالوان الذهبيه بالاضافه الى لونها الأسود المميز .

تصميم هذه البوابة يدل على براعة المصمم الذي ابتكرها فهي مليئة بالنقوش والألوان المميزة و تصلح ان تكون بوابة خارجية لفيلا فهي بوابة مصمتة من جميع الاتجاهات مغلقة بالداخل بالبلاغ وتتمتع بالالوان المبهجة مثل الاسود واللون الذهبي واللون البيج الفاتح واللون الابيض بالاضافة الى مقابض مميزه ولامعه .

ايضا التصميم الموجود في الصورة أمامنا مميز جدا بوابه ليست كبيره في الحجم او صغيره بل متوسطه فهي بوابه مميزه عليها نقوش حديدية باللون الذهبي بالإضافة الى اللون الأسود تصميم البوابة فخم جدا وبسيط في نفس الوقت .

هذا تصميم آخر للبوابه خارجية لفيلا فهو مميز متداخل يبدو وكأنه لوحه مرسومه لون الاسود ومظهرها الخارجي وتميز وملائم جدا أن يكون في فيلا ، نرى فيه تداخل بين أسياخ الحديد ببراعه شديده .

تصميمات مودرن بوابات حديدية مختلفة :

في هذا التصميم نجد ان البوابه مقسمة الى مجموعة من الأجزاء الموجود عليها الكثير من النقوش والبوابه مستطيلة الشكل لتصل إلى النهاية لذلك فهي تصلح أن تكون بوابه فيلا ،لونها مميز وشيق جدا يجمع بين اللون الابيض واللون الاسود والذهبي.

في هذا التصميم البسيط نجد أن البوابة مكونة من جزئين مجموعة من أسياخ الحديد المرصوصة راسها وهي من أشهر البوابات المستخدمة في ساحات الفيلات ، ولونها الأسود أكسبها شياكه كبيرة .

هذه البوابة كبيرة الحجم وضخمه جدا ومناسبة جدا ان تكون بوابه في قصر نلاحظ ان لونها متناسق تماما مع لون الجدران المحيطة بها ،هي تبع من اللون الاسود واللون الذهبى بالاضافه الى انها من صمته وضخمه من جميع الاتجاهات.

في هذا التصميم المميز نجد انه رقيق وشيك جدا حيث انه مصنوع من الخشب بالإضافة إلى الحديد الملون والمميز هذه البوابه شيك جدا و تصلح ان تكون باب داخلية لفيلا او بوابه خارجية العمارة و التصميم رائع وفيه شغل كثير. 

في حالة وجود أي استفسار حول صور ديكورات بوابات حديدية خارجين نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.