صور ديكورات مراجيح 2022 اشكال مراجيح حدائق

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 3 أشهر
  • ديكورات

صور ديكورات مراجيح 2022 اشكال مراجيح حدائق ،يبَحث الكثير من الاشخاص على الترفيهة على انفسهم او على اطفالهم من خلال وضع المراجيح في المنزل سواء في حديقة المنزل او المراجيح المتحركة داخل المنزل حيث يهتم باختيار افضل ديكور المراجيح المريجة التي تعطى المنظر الجمالى للمنزل .

صور ديكورات المراجيح 2022 :

اذا نظرنا الى تصميم هذه المرجيحه فهي من اشهر المراجيح المنتشرة حديثا فهي مريحة للغاية تتمتع بوسائد مريحة يمكنك الجلوس بداخلها و تتحمل اوزان ثقيلة تصل الى 200 كيلو فهي مؤمنة ومجهزة ،ويمكن وضعها داخل اي شقة او في الحديقه الخاصه بالمنزل ،فهي مصممة بتجويف يتم الجلوس في محمول بواسطة زوجين من أفرع الحديدية المتينة .

أما في هذا التصميم فنجد أن المرجيحه ذات اللون الابيض بها وسائد حمراء مميزة شيك جدا محمولة بحامل خاص بالأمان تتحمل اوزان مختلفة ويمكن الاسترخاء فيها والراحه .

واذا نظرنا الى هذا التصميم رقيق جدا مصمم ل يوجد داخل المنزل مثبت على قطعة من القماش المزخرف بالاضافة الى افرع نور مميزه هذه الأرجوحة مخصصة للاوزان الخفيفه لا تتحمل اوزان ثقيله هي شيك جدا ،واضافة لمسة جمالية على ديكور المنزل.

في هذا التصميم مقارب جدا للتصميم السابق لون الارجوحه من البيج تتحمل فرد واحد فقط مثبته في السقف تتلائم لأن توضع في المنازل من الداخل ، يمكن استخدامها للجلوس والاسترخاء الاستمتاع بقراءة الكتب وغيرها .

أقـــرأ ايـــضــــًا :-

صور مراجيح كبيرة الحجم :

اذا نظرنا الى تصميم هذه الأرجوحة سوف نجدها عبارة عن كنب محمول ابو فارس ده مجموعة من الحبال القوية تساعد أكثر من فرد هذه الكنبة أو الارجوحه يمكنها حمل اوزان ثقيلة ويمكنك الاسترخاء عليها و الاستمتاع بوقت ممتع فهي مناسبة لأن توضع داخل الفيلات .

اذا نظرنا الى هذا التصميم نجد ان الارجوحه مثبته بالسقف بجنازير حديدية عليها مجموعه من الوسائد المميزة بالوانها الرائعه الكنبه تجمع بين اللون الابيض والاسود شكلها متناسب تماما مع ديكور المكان المحيط بها هذه الأرجوحة متينة تساعد أكثر من فرد .

ديكورات مراجيح مختلفه وعصريه :

في تصميم هذه المراجيح معروف ومشهور جدا عبارة عن قطعة خشبية مثبتة بمجموعة من الحبال في مكان معين كل أرجوحة تكفي شخص واحد فقط ويمكن استخراج مجموعة من الأشكال من هذا التصميم حيث يمكن لف الزهور حول هذه الحبال ايضا .

اذا نظرنا الى تصميم هذه الأرجوحة انها عبارة عن كرسي مجوف أو أشبه بجزء من عربية فيه مجموعة من الوسائل للجلوس عليها وهذه المرجيحه تتحمل اوزان ثقيله ويمكنك الاسترخاء فلونها يتماشى تماما مع ديكور الغرفه الموضوعة فيها .

في تصميم هذه الاورجيحه نجد أننا قطعة خشبية مثبتة في السقف مربوط فيها قطعة من القماش المجهزه بالوسائد للجلوس والاسترخاء عليها فهي تصميمها مميز ومختلف أيضا .

اما عن هذه الارجوحه المختلفه فهو كرسي مخصص اشبه ب كرسي الانتريه المثبت في الحائط من الاعلى يمكن جلوس عليه والاسترخاء ديكور هذه الأرجوحة يتماشى تماما مع ديكورات الغرفة .

في حالة وجود أي استفسار حول صور ديكورات المراجيح نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.