صور مفارش سرير تركي 2022 احدث اشكال مفارش السرير

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ديكورات

صور مفارش سرير تركي 2022 احدث اشكال مفارش السرير ،تهتم كل فتاة مقبلة على الزواج بالبَحث عن الاغراض المختلفة والمتميزة وخاصة في مفارش السرير حيث انتشر مؤخراً المفارش التركية المختلفة التي لفتت نظر الجميع بسبب جودتها وجمال اشكالها والوانها المختلفة والمميزة .

صور مفارش تركيه بنفسجية اللون :

قد يكون اللون مماثل ولكنه تصميمات مختلفه جدا وبأنواع متعددة :

فاذا نظرنا الى تصميم هذا المفرش نجد أنه من اللون البنفسجي المفرش من النوع ذات الوجهين في الوجه السفلي من اللون الفضي والوجه العلوي من اللون البنفسجي الغامق ويوجد على الاطراف بعد الكرانيش من الشيفون اما عن بقية المفرش من القطيفه بالإضافة إلى الوسائد من نفس لون المفرش .

أما عن هذا التصميم فهو يضم من اللون البنفسجي ولكن نجد ان هناك تدرج في الألوان حيث ان المفرش مكون من جزء جزء سفلي مجموعة من الكرانيش ذات الون الكشمير او البنفسجي الفاتح ،بينما بقيت المفرش من اللون البنفسجي الغامق عليه رسوم من الورد باللون الابيض المفرش شيك جدا .

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم سنجد انه ايضا من اللون البنفسجي ولكنه مميز وسادة فهو من الاطراف مجموعه من الكرانيش من من قماش الشيفون أو الليكرا بقيه المفرش من نوع القماش الساده الثقيل المفرش مبهج و يصلح ان يكون مفرش خاص بعروسه .

أقـــرأ ايـــضــــًا :-

صور مفارش تركي ذات اللون الابيض :

في هذا التصميم المفرش رائع جدا ومناسب جدا ان يكون مفرش خاص بعروسه في بداية الزواج وهو مفرش ابيض اللون عليه بعض الورود الذهبيه اللامعه المفرش من الستان والاطراف عليها بعض الكرانيش المميزه .

أما تصميم هذا المفرش هو شيك جدا مناسب ايضا ان يكون مفرش عروسه في ليله الدخله ،فهو مميز جدا الاطراف مليئه بالنقوش من نوع القماش الستان وهناك بعض التطريز على المفرش باللون الذهبي والخيط الذهبي ايضا بالاضافة الى وسائد ذهبيه فهو ذات وجهين ايضا احد الوجهين ذهبي والآخر أبيض .

وفي هذا التصميم المميز نجد اننا المفرش يجمع بين الالوان الابيض يوجد على حواف المفرش كرانيش بيضاء من نوع الستان ويوجد في منتصف المفرش لون بينك فاتح بالاضافه على الجوانب يوجد ورود من اللون البينك والمفرش ايضا غني بالكثير من الوسائد ، المفرش مميز جدا وايضا يصلح لأن يكون مفرش عروسه .

صور تصميمات مميزه ومختلفه مفارش تركية :

في هذا التصميم نجد ان المفرش رقيق و مميز جدا لونه ليموني فاتح عليه بعض النقوش بنيه اللون وتطريزات مميزه المفرش مميز و يصلح ان يكون في غرف اطفال وغرف نوم للعرائس .

اذا نظرنا الى تصميم هذا المفرش نرى انه مميز جدا و خاص بغرف الاطفال حيث انه من اللون البينك واللون الابيض اللون الابيض يوجد على حواف المفارش و المفرش ملئ التطريز والزخارف وشكله شيك جدا.

اذا نظرنا الى التصميم الموجود في الصورة نجد انه يوحي بالفخامة والعظمة ،فهو من اللون النبيتي الفاتح مكون من مفرش سرير من النوع الساتان ومجموعة من الوسائد المميزه .

اذا نظرنا الى هذا التصميم سوف نجد انه مفرش من اللون الرصاصي وهو لو نهائي هادئ جدا ومريح للاعصاب عليه من الجزء العلوي رسومات باللون البنفسجي الورود مميزه يوجد على حواف المفارش كرانيش أعطت للمفرش مظهر جمالي رائع .

في حالة وجود أي استفسار حول صور مفارش سرير تركي نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • Benamar djahida
    منذ سنة واحدة

    اريد العنوان لي شراء مفاريش تركية

    رد
  • Thaer
    منذ سنتين

    كيف يمكنني الشراء وماهي طريقة الدفع للمفارش التركية

    رد