صور موديلات صالون مودرن 2024

شيماء شعبان سبع

صور موديلات صالون مودرن ،يهتم الكثير من الشخاص بشكل كبير بالصالون لانه المكان الذي يستقب به الضيوف لذلك يجب ان يكون بتصميم مميز والوان رائعة.

صور كتالوج صالونات مودرن :

يوجد الكثير من الاشكال الجديدة والموديلات الجديدة أيضا لاشكال الصالونات ومن هذه الأشكال :

صور موديلات صالون مودرن 2024

هذا التصميم يحتوي على الألوان الحديثة والعصرية وهو اللون التركواز مع اللون الكناري البرتقالي الغامق مع وسادة مختلطة الألوان مثل الأخضر والأزرق مع وضع بعض الأثاثات والاباجورات لتعطي شكل الصالون أناقة وجمال .

وتوجد كنبة ملونة باللون البيج و تحتوي علي العديد من الوسائد الملونة بألوان مختلفة وجميلة .

صور موديلات صالون مودرن 2024

اللون الجملي الفاتح من الألوان المميزة والتي يفضلها كثير من الأشخاص وتعتبر أيضا من الألوان العصرية والحديثة أيضا مع استخدام طرابيزة بنية اللون ومستطيلة الشكل ووضع بعض الأثاثات الرقيقة والفاظات أيضا التي تعطي الصالون لمسة سحرية ومميزة .

احدث صالونات مودرن :

صور موديلات صالون مودرن 2024

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة والمميزة حيث تحتوي على ألوان رقيقة وهادئة مثل اللون البصلي الفاتح واللون الكشمير .

 ويوجد أيضا كنبة باللون الرصاصي تحتوي علي مجموعة من الوسائد  أيضا مختلطة الألوان مع وجود ترابيزة دائرية الشكل عليها بعض الانتيكات الرقيقة والصغيرة التي تعطي الصالون شكل جذاب وأنيق .

صور موديلات صالون مودرن 2024

يعتبر هذا اللون من الألوان الهادئة جدا والرقيقة وهو اللون البيج مع قليل من اللون الأبيض مع وجود بعض الوسائد بنية اللون واستخدام بعض الفاظات او الانتيكات التي تزيد شكل الصالون جاذبية ورقة أكثر .

صالونات مودرن فضى :

يوجد الكثير من الألوان الرقيقة والهادئة للصالون ومن هذه الألوان والأشكال :

صور موديلات صالون مودرن 2024

يعتبر اللون الابيض من الالوان المميزة والمستخدمة بكثرة في كثير من المنازل ويوجد ترابيزة سوداء اللون مربعة الشكل تحتوي على كتب وفاظة رقيقة تزيد من جمال المكان مع وجود كنبة بيضاء اللون وأطرافها السفلي باللون الأسود .

صور موديلات صالون مودرن 2024

من الألوان الرقيقة أيضا والتي يفضلها كثير من الأشخاص هو اللون البمبي والكشمير مع وجود ألوان أخرى وتوجد كنبة بنية اللون مع وجود خمس وسائد مختلطة من الألوان الهادئة والناعمة .

مع وجود ترابيزة دائرية الشكل مصنوعة من الزجاج من الأعلى الخشب الأبيض من أسفل مع وجود بعض الانتيكات والأثاث الرقيقة .

صالونات مودرن مميزة جديدة:

صور موديلات صالون مودرن 2024

يعتبر اللون الأبيض كما ذكرنا سابقا من الألوان المستخدمة بكثرة وعصرية أيضا حيث أنه من الألوان المميزة وتوجد كنبة ملونة باللون الأبيض مع وسادة زرقاء اللون لتبرز شكل الكنبة والمكان أكثر .

صور موديلات صالون مودرن 2024

هذا التصميم يعتبر من الألوان المميزة والهادئة جدا وهو اللون الرصاصي الفاتح مع وجود عدة وسائد ملونة بألوان مختلفة ومتعددة ولكنها الوان مميزة ورقيقة في نفس الوقت .

مع استخدام طرابيزة بنية اللون ومربعة الشكل لتعطي المكان منظر جذاب وأنيق .

صور موديلات صالون مودرن 2024

اللون الاسود مع الابيض يعتبر من الألوان الشائعة بكثرة في كثير من الأماكن والمنازل و يعتبران من الألوان المميزة والعصرية أيضا .

استخدام ترابيزة دائرية الشكل بيضاء اللون مع كنبة بيضاء تحتوي على وسائد مختلطة من اللونين الأبيض والأسود يعطي الصالون شكل مميز وجذاب أكثر .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور موديلات صالون مودرن نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .