التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن أجمل صور موديلات صالون مودرن من خلال موقع فكرة يوجد الكثير من الموديلات للصالون وتختلف أذواق الأشخاص حيث يفضل البعض الألوان الهادئة والناعمة والبعض الآخر يفضل الألوان المختلطة مع بعضها وغيرهم ولنتعرف علي اجمل صور موديلات الصالونات بالتفصيل في هذا المقال 

صور كتالوج صالونات مودرن :

يوجد الكثير من الاشكال الجديدة والموديلات الجديدة أيضا لاشكال الصالونات ومن هذه الأشكال :

هذا التصميم يحتوي على الألوان الحديثة والعصرية وهو اللون التركواز مع اللون الكناري البرتقالي الغامق مع وسادة مختلطة الألوان مثل الأخضر والأزرق مع وضع بعض الأثاثات والاباجورات لتعطي شكل الصالون أناقة وجمال .

وتوجد كنبة ملونة باللون البيج و تحتوي علي العديد من الوسائد الملونة بألوان مختلفة وجميلة .

اللون الجملي الفاتح من الألوان المميزة والتي يفضلها كثير من الأشخاص وتعتبر أيضا من الألوان العصرية والحديثة أيضا مع استخدام طرابيزة بنية اللون ومستطيلة الشكل ووضع بعض الأثاثات الرقيقة والفاظات أيضا التي تعطي الصالون لمسة سحرية ومميزة .

احدث صالونات مودرن :

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة والمميزة حيث تحتوي على ألوان رقيقة وهادئة مثل اللون البصلي الفاتح واللون الكشمير .

 ويوجد أيضا كنبة باللون الرصاصي تحتوي علي مجموعة من الوسائد  أيضا مختلطة الألوان مع وجود ترابيزة دائرية الشكل عليها بعض الانتيكات الرقيقة والصغيرة التي تعطي الصالون شكل جذاب وأنيق .

يعتبر هذا اللون من الألوان الهادئة جدا والرقيقة وهو اللون البيج مع قليل من اللون الأبيض مع وجود بعض الوسائد بنية اللون واستخدام بعض الفاظات او الانتيكات التي تزيد شكل الصالون جاذبية ورقة أكثر .

صالونات مودرن فضى :

يوجد الكثير من الألوان الرقيقة والهادئة للصالون ومن هذه الألوان والأشكال :

يعتبر اللون الابيض من الالوان المميزة والمستخدمة بكثرة في كثير من المنازل ويوجد ترابيزة سوداء اللون مربعة الشكل تحتوي على كتب وفاظة رقيقة تزيد من جمال المكان مع وجود كنبة بيضاء اللون وأطرافها السفلي باللون الأسود .

من الألوان الرقيقة أيضا والتي يفضلها كثير من الأشخاص هو اللون البمبي والكشمير مع وجود ألوان أخرى وتوجد كنبة بنية اللون مع وجود خمس وسائد مختلطة من الألوان الهادئة والناعمة .

مع وجود ترابيزة دائرية الشكل مصنوعة من الزجاج من الأعلى الخشب الأبيض من أسفل مع وجود بعض الانتيكات والأثاث الرقيقة .

صالونات مودرن مميزة جديدة:

يعتبر اللون الأبيض كما ذكرنا سابقا من الألوان المستخدمة بكثرة وعصرية أيضا حيث أنه من الألوان المميزة وتوجد كنبة ملونة باللون الأبيض مع وسادة زرقاء اللون لتبرز شكل الكنبة والمكان أكثر .

هذا التصميم يعتبر من الألوان المميزة والهادئة جدا وهو اللون الرصاصي الفاتح مع وجود عدة وسائد ملونة بألوان مختلفة ومتعددة ولكنها الوان مميزة ورقيقة في نفس الوقت .

مع استخدام طرابيزة بنية اللون ومربعة الشكل لتعطي المكان منظر جذاب وأنيق .

اللون الاسود مع الابيض يعتبر من الألوان الشائعة بكثرة في كثير من الأماكن والمنازل و يعتبران من الألوان المميزة والعصرية أيضا .

استخدام ترابيزة دائرية الشكل بيضاء اللون مع كنبة بيضاء تحتوي على وسائد مختلطة من اللونين الأبيض والأسود يعطي الصالون شكل مميز وجذاب أكثر .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور موديلات صالون مودرن نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.