صور ديكورات صالونات مغربية 2024

شيماء شعبان سبع

صور ديكورات صالونات مغربية ،يعتبر الديكورات المغربية اشهر الديكورات التي تجمع بين التطور في الديكور وكل ما هو تقلديدي كما انها تتميز بشكل مميز تضيف للبيت منظر جميل ،وتشتهر ديكورات الصالونات المغربية انها مأخودة من الطابع العربى المستحدث الذة يناسب جميع الازواق ، واليكم من خلال هذا المقال بعض ديكورات الصالونات المغربية المميزة .

ما هي الأشكال الجديدة للصالونات المغربية :

هناك الكثير من الأنواع والألوان المغربية البسيطة والهادئة وايضا يوجد ألوان مختلطة مع بعضها والوان خالية من الرسومات والنقوش ومن هذه الأنواع :

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يعتبر هذا اللون والشكل الموجود من الألوان المفضلة عند كثير من المغاربة ويوجد الكثير من الألوان في هذا الصالون مثل اللون الاحمر والابيض والأخضر والرصاصي أيضا مع وجود وسائد يختلط فيها كل هذه الألوان لتعطي شكل جذاب وأنيق للصالون مع وضع ترابيزات صغيرة بنية اللون لتزيد الجمال .

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يوجد الكثير من الألوان في هذا التصميم مثل اللون الاحمر والبمبي الفاتح وكذلك لون كموني مع وجود الكثير من الوسائد التي يختلط فيها الألوان أيضا .

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والأنيقة أيضا ويحتوي على اللون الذهبي مع وجود وسائد ملونة باللون الذهبي والرصاصي .

ويمكن وضع ترابيزة كبيرة الحجم ولونها ذهبي أيضا لتناسب شكل ولون الصالون .

انواع ديكورات هادئة وناعمة للصالون المغربي :

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يوجد في هذا التصميم ألوان هادئة وناعمة مثل اللون الرصاصي والليموني وكذلك البمبي مع وجود الكثير من الوسائد التي تحتوي على اللون البمبي والليموني أيضا .

مع استخدام طرابيزة بنية اللون مستطيلة الشكل لوضع بعض الانتيكات الصغيرة عليها لتعطي الصالون أناقة وجمال أكثر .

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

هذا التصميم من الأنواع الأميرة والذي يفضله كثير من الأشخاص حيث يحتوي على ألوان ناعمة مثل اللون الأسود الأنيق واللون البمبي وكذلك الرصاصي .

توجد وسائد تحتوي على اللون الرصاصي والبمبي مع وجود ترابيزة سوداء اللون ومربعة الشكل .

صور ديكورات صالونات مغربية راقية :

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يفضل كثير من المغاربة هذه الألوان المختلطة مع بعضها حيث يحتوي شكل هذا الصالون على الكثير من الألوان مثل اللون البصلي والبني الفاتح والأخضر والأزرق وغيرها من الألوان مع وجود الكثير من الوسائد باللون الذهبي والأزرق وغيرهم كذلك .

يمكن وضع انتيكات صغيرة الحجم لكي تضيف للمكان لمسة جمالية رائعة .

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يعتبر هذا الشكل من أشكال الصالون من الأنواع الشائعة أيضا حيث تحتوي علي كثير من الألوان الغالب فيها اللون الأحمر واللون الأبيض والبني .

توجد وسائد حمراء اللون مع بيضاء مع وجود الانتيكات بنية اللون صغيرة الحجم .

صور ديكور صالون مغربي :

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والأنيقة أيضا وهو من الالوان الهادئة والمميزة وهو اللون الجملي الفاتح مع وجود وسائد تحتوي على بعض النقوش أو الرسومات المميزة الشكل .

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

اللون النبيتي مع الأبيض يعتبران من الألوان المميزة مع وجود اللون الذهبي أيضا .

استخدام طرابيزة ذهبية اللون ومربعة الشكل مع وجود بعض الانتيكات المتشابهة في اللون حولها تضيف إطلالة جميلة للصالون المغربي .

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والمستخدمة أيضا بكثرة بسبب جمال اللون وأناقته وهو اللون الذهبي مع القليل من اللون البمبى واللون الأبيض أيضا ووجود العديد من الوسائد باللون الذهبي والابيض والبمبي أيضا مع وجود انتيكات بيضاء اللون وترابيزة كبيرة الحجم كذلك .

صور ديكورات صالونات مغربية 2024

هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والأنيقة وهو اللون الاخضر الغامق مع اللون الابيض الانيق مع وجود العديد من الانتيكات البيضاء الصغيرة التي تتميز بالرقة والجمال. 

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور ديكورات صالونات مغربية نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .