التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن ديكورات سيراميك ارضيات من خلال موقع فكرة توجد الكثير من الأشكال المختلفة والأنيقة للسيراميك والتي تختلف من مكان لآخر من حيث الألوان التي يفضلها الأشخاص والألوان الرقيقة ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال .

ديكورات سيراميك ارضيات مميزة :

يوجد اشكال متنوعة للسيراميك والتي تختلف في التصميم واللون ومن هذه الأشكال :

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والهادئة ويعتبر أيضا من الأنواع المستخدمة في كثير من الأماكن حيث يوجد اللون البيج الفاتح مع شكل مربع في المنتصف ليعطي السيراميك والمكان شكل جذاب وأنيق .

يعتبر اللون البني والأسود من الألوان الناعمة أيضا والتي تعطي السيراميك إطلالة جميلة ومميزة حيث توجد أشكال هندسية على السيراميك تشبه المربع مع إمكانية وضع اثاثات أو انتيكات أنيقة لتبرز شكل السيراميك أكثر .

الوان سيراميك ارضيات :

 

يعتبر هذا اللون من الألوان الهادئة والناعمة والتي توجد في كثير من الأماكن حيث يعتبر اللون الجملي الفاتح علي السيراميك من الألوان التي تبرز الشكل ويمكن وضع منضدة تحتوي علي ألوان مقاربة لكي تزيد من جمال المكان .

 

هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والجميلة وهو نوع من السيراميك الخالي من اي رسومات أو نقوش عليه وهو اللون الابيض الأنيق والعصري مع وضع فاظات وانتيكات مقاربة للون لكي تزيد المكان أناقة وجاذبية .

 

 

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والتي يفضلها كثير من الأشخاص لأنه يعتبر لون رقيق وأنيق مع استخدام منضدة مقاربة للون مع بعض الانتيكات المميزة لتعطي المكان شكل جميل وأنيق .

بعض الديكورات الحديثة والمختلفة :

 

اللون الابيض مع البيج الفاتح وكذلك القليل من الأسود كل هذه الألوان تزيد من جمال شكل السيراميك المستخدم وتعطي المكان إطلالة مميزة .

ويوجد في السيراميك أشكال هندسية تشبه المربع كل منها تحتوي على نفس الالوان مع وضع براويز أو اثاثات صغيرة ورقيقة .

هذا اللون الأنيق للسيراميك يعطي المكان إطلالة مميزة ويعتبر هذا النوع من التصميمات المستخدم بكثرة ويحتوي على اللون البني الداكن مع وجود شكل مربع ورسومات داخله لتزيد من جمال وروعة السيراميك .

يعتبر اللون الاسود مع الابيض من الالوان المميزة ويوجد أشكال هندسية علي السيراميك منها المثلث أو المربع لتعطي السيراميك شكل انيق وجذاب .

بعض ديكورات السيراميك العصرية :

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة والأنيقة وكذلك التي توجد في كثير من المنازل حيث يعتبر اللون البيج الفاتح من الألوان الحديثة كما يمكن استخدام بعض الانتيكات والفاظات المميزة لتزيد جمال السيراميك .

اللون الرصاصي من الألوان الحديثة والتي يفضلها كثير من الأشخاص حيث أنها تعتبر من الألوان الهادئة والناعمة أيضا مع استخدام بعض الأثاثات المنزلية التي تحتوي على لون مقارب له لكي يعكس لون السيراميك ويزيد من إطلالة المكان .

كما ذكرنا سابقا يعتبر اللون الأبيض والأسود من الألوان الهادئة والناعمة والمستخدمة بكثرة في كثير من الأماكن حيث يوجد السيراميك كله باللون الأبيض مع وجود بعض الاشكال باللون الاسود .

أيضا يعتبر هذا التصميم من التصميمات والاشكال الحديثة والتي يفضلها كثير من الأشخاص حيث يوجد اللون الرصاصي الداكن بدون أي رسومات أو نقوش عليه وهذا يعتبر من الانواع المميزة جدا والتي تعطي المكان لمسة جمالية رائعة .

وفي حالة وجود أي استفسار حول ديكورات سيراميك ارضيات نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.