شرح خطوات التسجيل في موقع شي ان 1445 مع كوبون خصم

آمال الشرابى

كيفية التسجيل في موقع شي ان 1443 من خلال موقع فكرة Fekera.com، كيف استفيد من نقاط موقع شي ان، كود خصم شي ان في السعودية ،بطاقة هدايا شي ان في السعودية ،شي ان هو موقع سعودي في المملكة العربية السعودية لتسهيل البيع والشراء للمواطنين داخل المملكة ، فموقع شي ان السعودي من المتاجر الإلكترونية  ذات الشهرة الواسعة والتي تجمع ما بين الموضة والأناقة مع جودة الخامات التي تدخل في الصناعة وكذلك تهتم بالعملاء والعمل على راحتهم وجذبهم عن طريق العروض المتاحة والتخفيضات على المنتج وهذا في صورة نقاط يستطيع عميل شي ان على شبكة الإنترنت  أن يحصد هذه النقاط والفوز  وفيما يلي سنوضح التفاصيل في هذا المقال.

كود خصم شي ان في السعودية 1443 :

موقع شي ان من المواقع الإلكترونية السعودية التي عليها إقبال جماهيري من سكان المملكة العربية السعودية نظرًا للميزات التي يتمتع بها الموقع من خدمة العملاء وعمل خصومات وتخفيضات هائلة وتحسب في صورة نقاط ويمكن صرف المشتريات بالكوبون بنسبة تخفيضات تصل إلى 30% أو أكثر وتقدر بقيمة الفين ومائتي ريال سعودي.

ويمكن الحصول على المنتجات والسلع المتنوعة بجودة عالية مما يزيد من الإقبال والشراء من المتجر من خلال الموقع الإلكتروني العربي كما يمكن الحصول على خطوط الموضة الشهيرة والماركات العالمية من شي ان حيث هذا الموقع يهدف أن يكون من أكبر المتاجر على شبكة الإنترنت.

شرح خطوات التسجيل في موقع شي ان 1445 مع كوبون خصم

اقرأ ايضًا :  وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية

بطاقة هدايا شي ان في السعودية 1443 :

 بطاقة الهدايا من شي ان يمكن استردادها في أي وقت  بعد تأكيد الدفع الإلكتروني أو الكاش ، وعند إدخال بطاقة الدفع يتم خصم مبلغ الشراء وإذا كان المبلغ اكبر من المتواجد في بطاقة الهدايا يمكن دفع المبلغ المتبقي من بطاقة الإئتمان الخاصة بك ، ويمكن شراء بطاقة الهدايا كوبون خصم شي ان 2021 من موقع  شي ان كوم SHEIN.com.

بطاقة هدايا شي ان يوجد شروط لتسليمها فبعد فترة وجيزة من الدفع يتم مراجعة الطلب ثم الموافقة عليه ويتم إرسال بطاقة الهدايا إلى العميل في خلال من 3 إلى 7 أيام ، وعند شراء المنتجات والسلع يتم الدفع بعد إدخال بطاقة الهدايا ثم يتم الخصم وإذا كان المبلغ يتجاوز الموجود في بطاقة الهدايا يمكن دفع المبلغ المتبقي بأي طريقة كبطاقة ائتمان أو حساب باي بال أو غير ذلك.

ولا يمكن إلغاء بطاقة الهدايا أو إعادتها وهي صالحة للاستعمال لمدة ثلاث سنوات ، ويمكن إسترداد المبلغ المدفوع مالم تنتهي مدة صلاحية البطاقة فإذا إنتهت الصلاحية لا يحق للعميل استرداد الأموال.

اقرأ ايضًا :  كيفية طلب القروض الزراعية في السعودية

كيف اسجل في شي ان :

لعمل حساب على الموقع الإلكتروني شي ان يجب اولًا الدخول على الموقع ثم القيام بالتسجيل ومن خلال النقر على الصورة المتواجدة على اليسار والضغط على أيقونة تسجيل ثم قم بكتابة بريدك الإلكتروني الخاص بك وكتابة كلمة المرور الخاصة بك مع مراعاة أن تكون من الحروف والأرقام بحد ادنى رقم على الأقل وبعد تسجيل البيانات الموضحة ستظهر لك صفحة أنه تم التسجيل ، ثم يتم إرسال رسالة تأكيد عبر الإيميل في خلال 72 ساعة ، ويتم خصم 15؟% على المبيعات مع بعض الخدمات الأخرى.

ويمكن التسجيل على الموقع الإلكتروني شي ان من حساب الفيس بوك وسوف يتمتع العميل بنفس الخصومات والمزايا التي يطرحها الموقع.

اقرأ ايضًا :  شروط تصديق عقد الزواج في السعودية

ونكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول ” كيفية التسجيل في موقع شي ان ” في حالة وجود اي استفسار يرجى ترك تعليق من أسفل المقال.