التخطي إلى المحتوى

صور فساتين شتوية 2021 موديلات فساتين شتوية قصيرة طويلة للمحجبات من خلال موقع فكرة Fekera.com ،في كل فصل من فصول السنة تظهر أحدث صيحات الموضة في عالم الملابس بالنسبة للنساء والأطفال وتظل الفساتين هي الأمر  الذي يشغل بال النساء في كل زمان ومكان فكل سيدة لا تشعر بكامل أنوثتها إلا في حالة ارتدائها الفساتين وفي هذا المقال نتعرف على بعض صور الفساتين الشتوية واحدث الموديلات في هذا النوع من الملابس .

فساتين شتوية موديل 2021 :

شاهد ايضًا : صور موديلات احذية كروشيه للاطفال

هذه الصورة تشتمل على أربعة موديلات لعام 2021 فالأول يظهر باللون الاسود السادة ومن الأسفل لو كاروه روز والثاني يظهر باللون الرصاصي الكاروه وفي المنتصف حزام باللون الاسود وطرحت من نفس لون الحزام والثالث يظهر باللون الاوف وايت وحرام وطرحة من نفس اللون أما الرابع فيظهر باللون الاسود السادة والاكمام باللون الروز الكاروه .

وهذا الموديل من أحدث الموديلات التي ظهرت في عام 2021 فهو من اللون الأحمر الكاروهات مختلط باللون الاسود بالإضافة إلى طرحة سوداء تبرز جمال الفستان .

موديل آخر من أحدث الموديلات يغلب عليه الاناقة والرقة فهو من اللون البيج السادة ومزود بحزام جميل من اللون الاسود وطرحت من اللون الكموني .

شاهد ايضًا : صور ازياء شباب شيك كاجوال كلاسيك

هذا الموديل من الفساتين الشتوية الجينز وبه زراير بطول الفستان وتوجد نقوش جميلة على أكمام الفستان

أما هذا فيتسم بالروعة والرقة فهو من اللون الاسود السادة مع وجود نقوش على الأكمام وبه حزام في المنتصف بالإضافة إلى طرحة من اللون الاصفر تظهر الفستان في اروع صورة .

شاهد ايضًا : صور ملابس موديلات شتاء للشباب او للرجال

صور فساتين تركي : 

ثلاث موديلات رائعة فيها طابع الأنوثة الطاغية الأول من اللون الرصاصي السادة وحزام وطرحة من اللون الاسود والثاني من اللون النبيتي القصير إلى حد ما ومزود بحزام من اللون الاسود وطرحت من اللون الروز وأما الثالث فهو من اللون البيج السادة مع طرحة زرقاء .

هذا الفساتين من الموديلات التركية الجميلة فالفستان الأول من اللون النبيتي السادة ومزود بحزام اسود رائع في المنتصف والثاني من اللون الرصاصي ومزود بحزام أيضا من اللون الاسود .

وهذا الموديل غاية في الرقة والشياكة فهو مكون من جزءين يشبه التونيك إلى حد كبير بالجزء الخارجي من اللون البيج أما الداخلي فهو من اللون البرتقالي مع طرحة من اللون البيج .

هذا الموديل غاية في الفخامة فهو من اللون الكموني السادة ومعه طرحة رصاصي تظهر مدى اناقته .

شاهد ايضًا :  صور موديلات جواكيت شبابي جلد طبيعي

صور فساتين اطفال شتوية : 

هذا الموديل من أروع فساتين الاطفال الشتوية فهو عبارة عن بادي صوف من اللون الابيض وفستان قصير أعلاه من اللون البيج  بالإضافة إلى الليجن أسفله من اللون البيج المخطط بالأسود .

وهذا نوع آخر من موديلات الاطفال الشتوية فهو عبارة عن فستان قصير منقوش من الأسفل من اللون الاسود وعليه جاكت من اللون الروز الجميل وهو يناسب الخروج والمناسبات المختلفة .

شاهد ايضًا : صور ساعات رجالي

وهذا الموديل الجميل عبارة عن فستان قصير من اللون النبيتي والجيب كاروهات رائع والثاني من اللون الاسود والجيب كاروهات يناسب هذا اللون .

صور فساتين اطفال قطيفة شتوية : 

القطيفة الناعمة لها طابع خاص في إبراز جمال الملابس الشتوية .

هذا الموديل الرقيق من القطيفة الناعمة الرائعة وهو مناسب للخروج فالأول من اللون البينك والليجن الابيض أسفله والثاني من اللون الكحلي والليجن الابيض أيضا .

وهذا الموديل أيضا من القطيفة بالجزء العلوي من اللون الاسود السادة أما السفلي فهو من المزروعات الجميل ومزود بحزام من اللون الاحمر يظهر روعة الفستان .

في حالة وجود أى استفسار حول صور فساتين شتويه ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.