صور فساتين سوارية 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 6 أشهر
  • ازياء وموضة

صور فساتين سوارية 2022 ،تبَحث الكثير من الفتيات عند وجود مناسبة لديها على فستان سوارية يناسب جسمها ويكون على احدث صيحات الموضة وهذا مع يقع الفتاه في حيرة اختيار الفستان المناسب ،لذلك جمعنا لكل الفتيات كوليكشن كامل من فساتين السوارية موضه 2022 من خلال هذا المقال .

صور فساتين سواريه بسيطة وأنيقة 2022 :

هناك الكثير من الفساتين السواريه للمحجبات التي تتميز بجمال شكلها وأناقتها ومن هذه الأشكال :

يتميز لون هذا الفستان بالجاذبيه الكبيرة حيث يوجد باللون الرصاصي مع استخدام طرحة باللون الرصاصي مع وجود بعض التطريزات والنقوش في الفستان التي يجعله يتميز بجماله ورقته أيضا .

يعتبر هذا الفستان من الأنواع الرقيقة والهادئة أيضا ويوجد باللون الأبيض مع اللون البمبي واستخدام طرحة باللون البيج الفاتح مما يعطي الفستان جاذبية وأناقة .

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والأنيقة ويوجد في هذا الفستان باللون الكحلي مع اللون الأبيض ويمكن ارتداء طرحة باللون الكحلي لتعطي الفستان لمسة سحرية ومميزة .

اللون البني الفاتح مع البني الداكن مع وجود بعض النقوش في أعلى الفستان مع استخدام طرحة باللون البيج أيضا يساعد على إعطاء الفيتنا إطلالة مميزة ورقيقة .

الزوار شاهدوا ايضًا :-

صور فساتين سوارية محجبات اسود اللون :

يعتبر اللون الاسود من الالوان الانيقه والجذابه والرقيقة أيضا مع استخدام طرحة بيضاء اللون كما يوجد في الفستان بعض النقوش والرسومات بيضاء اللون مع وجود شريط في منتصف الفستان ليعطي جاذبية وأناقة أكثر .

 يوجد في هذا التصميم فستان سوارية باللون الاسود مع اللون الرصاصي كما يمكن استخدام طرحة سوداء أو رصاصي أيضا وكما ذكرنا سابقا يتميز اللون الأسود بالأناقة والجمال .

صور فساتين سوارية شيك وجذابة :

يوجد في هذا الفستان اللون الابيض مع شريط من اللون البنفسجي مع وجود بعض الرسومات على شكل ورد باللون البنفسجي والقليل من التركواز مع استخدام طرحة باللون أنيقة باللون البنفسجي والتي تساعد في إعطاء الفستان جاذبية وإطلالة جميلة .

اللون الأخضر الداكن يعتبر من التصميمات الرقيقة و الأنيقة والعصرية أيضا حيث يفضل كثير من الأشخاص هذا اللون وهذا التصميم أيضا ويوجد شريط في منتصف الفستان مع وجود بعض من اللون الأبيض .

يعتبر اللون الأزرق من الألوان الجميلة والمميزة ويوجد في هذا الفستان بعض الرسومات الجذابة ومن الاسفل خالي من التطريزات أو الرسومات .

اللون البني الداكن يعتبر من الألوان الهادئة والناعمة والمميزة أيضا مع ارتداء طرحة من درجات البني الفاتح ويوجد شريط في منتصف الفستان لكي يعطي منظرا أنيقا ورائعا للفستان .

صور فساتين سواريه لسهرة مميزة :

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والأنيقة أيضا وهو من الألوان المميزة حيث يوجد الفستان باللون الأصفر مع وجود رسومات بشكل ورد على جميع جهات الفستان .

اللون الرصاصي يعتبر أيضا من الألوان الهادئة والناعمة والتي يمكن ارتداؤه في السهرات والمناسبات ويوجد الفستان باللون الرصاصي مع وجود نقوش ورسومات على شكل ورد لتعطي الفستان لمسة جمالية رائعة .

يعتبر اللون النبيتي من الألوان المميزة والتي يفضلها كثير من الأشخاص ويمكن ارتداء طرحة نبيتي اللون أيضا كما يحلو الفستان من اي رسومات أو تطريز الا بالمنتصف يوجد تطريزات بالغرز .

اللون البنفسجي الداكن أيضا من الألوان المميزة والتي يمكن ارتداؤه في المناسبات والسهرات الليلية أيضا ويوجد غرز في الجزء العلوي من الفستان مع عدم وجود أي تطريزات بالاسفل ويمكن ارتداء طرحة بنفسجية اللون .

وفي حالة وجود أي استفسار حول فساتين سواريه نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.