صور دبل وخواتم وتوينز الخطوبة 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 6 أشهر
  • ازياء وموضة

صور دبل وخواتم وتوينز الخطوبة 2022 ،تأتى الدبل وخواتم التونز باشكال متعددة وجميلة وكن تختلف ازاوق الناس في الاختيار كثير هناك من يفضل الدبلة الرقيقة والاخر يفضل الدبلة الثقيلة ،لذلك جمعنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من الدبل وخواتم التوينز للجواز .

صور احدث دبل الخطوبه 2022 :

اذا نظرنا الى هذه الدبلة المميزة سوف نجدها رقيقه وفخمه جدا وهي مصنوعة من الذهب بالإضافة إلى العديد من الفصوص الفضية اللي معه تصميم الدبله مميز جدا و فخم.

أما عن تصميم هذه الدبلة المميزه فنجدها ذهبيه بها مربع يحتوي على اربع فصوص صغيرة لامعة شكل الدبله النهائي مميز جدا ومبهج وايضا قيمه للغايه بالأضافه الى انها شيك جدا.

اما عن هذا التصميم فهو رقيق جدا ويفضل من قبل الكثير من الفتيات فهو عباره عن دبله من الذهب حوالين الدبله فصوص صغيرة لامعة ومميزة الشكل النهائي بسيط ورقيق جدا .

دعونا ننظر بتامل في هذا التصميم المميز والفخم هذه الدبلة تجعلك تستغني عن التوينز هي عريضه ومميزه ومليئه بالفصوص والشغل الجيد جدا والشيك ،هذا التصميم حديث للغاية ويفضلوا الكثير من الفتيات.

صور توينزات خطوبة مميزة :

التوينز وهو عباره عن جزئين جزء شبيه بالخاتم وجزء اخر اشبه بالدبلة تصميم هذا التوينز مميز جدا حيث انه يحتوي على الفصل كبير لامع مميز بالإضافة الى الخصوص الصغيرة التي تزين بقية التوينز .

هذا التوينز ايضا رقيق جدا ومختلف وهو مكون من جزئين أحد الجزئين مزود بفص علوي شيك جدا بالاضافة الى ان شكله بسيط للغاية .

اما اذا نظرنا الى هذا التوينز المبهج الذي يجمع بين اللونين الذهبي والفضي فهو مميز جدا و مختلف وشيف ايضا بالاضافة الى الفص الكبير الذي يزيد من جماله .

هذا احد انواع التوينز ايضا فهو مميز جدا و شيك و مختلف تصميمه جديد و حصرى وعصرى هو مكون من جزئين جزء ضخم يشبه الخاتم مزود بفص مستدير علوي ،الخاتم ذهب اللون عليه الكثير من الفصوص فضية اللون واللمعه ايضا .

صور خواتم مودرن :

اذا نظرنا الى هذا الخاتم المبهج ذات التصميم المعقد والمختلف عن بقية الخواتم فنجد انه عباره عن تداخلات بين أجزاء الخاتم بالإضافة إلى فص مستدير ذهبي دائري عملاق يوجد اعلى الخاتم  .

أما عن هذا الشكل النهائي للخاتم فهو مميز جدا وشيك ايضا خاتم ذهبي هاني بالخصوص الفضيه اللامعه التي تزيد من جمال وحلاوة وشياكه هذا الخاتم.

هذا الشكل من احدث التصميمات الحديثة الخاصة بخاتم الخطوبة وهو عبارة عن شكل جديد ومختلف خواتم الذهب ومزود بالفصوص أو أشكال لامعة فضية توجد في اعلى الخاتمه .

صور مميزة جدا مستلزمات الخطوبة :

اذا نظرنا الى هذا الخاتم المميز فهو عبارة عن توينز و دبله في نفس الوقت شكله شيك جدا وان يقوم مكون من ثلاثة أجزاء جزء شبه بدبله وجزء المتصل به جزء رفيع عليه فص لا مع شيك و مميز جدا .

وهذا التصميم الخاص بدبله مميزه تحتوي على لون ابيض لامع مميز جدا بالاضافة الى الحوافز أتى الفصوص اللي معه هذا التصميم خاص بدبله مميزه و عصريه جدا.

اما اذا نظرنا الى تصميم هذه الدبلة البسيطة سوف نجدها رقيقه للغايه ومفضلة من قبل عدد كبير من البنات لمحبي الرقه والاناقه لا تحتوي على ثلاث فصوص لامعة صغيرة  .

في حالة وجود اي استفسار حول صور دبل وتونزات وخواتم خطوبه نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (2)

2 تعليقات
  • Nabil Eltelwany
    منذ 12 شهر

    رائعه جدا ممكن اعرف سعر هذا الخاتم مقاس 16.5

    رد
  • Nabil Eltelwany
    منذ 12 شهر

    سعر هذا الخاتم مقاس 16.5

    رد