صور تصميمات فساتين وجيب للخروجات 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 6 أشهر
  • ازياء وموضة

صور تصميمات فساتين وجيب للخروجات 2022 ،تنتاب كثير من البنات الحيرة في اختيار ملابس مناسبة للمحجبات عند الخروج وتكون بتصميم محتشم وشيك في نفسك الوقت ،لذلك جمعنا للفتيات كولكيشن من صورة فساتين محتشمة بالوان فخمة وزاهية وايضا اطقم جيب في هذا المقال .

صور فساتين محجبات رقيقة :

كما ذكرنا سابقا تختلف اشكال الفساتين للمحجبات كذلك اشكال الجيب ومن هذه الأنواع :

يعتبر هذا اللون من الألوان الهادئة والرقيقة جدا والتي تفضلها كثير من السيدات حيث يوجد الفستان بدون تطريز أو رسومات ويوجد شريط في المنتصف ويمكن ارتداء طرحة تحتوي علي بعض الألوان والرسومات لكي تعطي الفستان إطلالة مميزة .

يعتبر اللون الكحلي من الألوان المميزة أيضا والتي يبَحث عنها كثير من الأشخاص وهو أيضا لا يحتوي علي اي رسومات أو تطريزات ويمكن ارتداء طرحة باي لون يساعد على إبراز جمال ولون الفستان .

صور فساتين بألوان زاهية ومختلفة :

يعتبر هذا اللون من الألوان الأنيقة والمميزة والتي تفضله كثير من الفتيات وهو خالي من اي تطريزات أو نقوش ويمكن ارتداء طرحة بيضاء لتعكس جمال وأناقة الفستان .

هذا التصميم من الأنواع الجديدة والمميزة جدا ويوجد الفستان باللون الأبيض مع اللون الكحلي وهو عبارة عن فستان بزراير يمكن فتحه وقفله مع ارتداء طرحة بيضاء اللون لتعطي الفستان لمسة جمالية أكثر .

يتميز هذا اللون بالهدوء والنعومة وهو أيضا يحتوي علي بعض الأزرار كذلك يمكن ارتداء طرحة لونها بمبي لتعطي الفستان جاذبية وأناقة أكثر .

صور لجيب واسعة للمحجبات :

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة والأنيقة أيضا وهو اللون الابيض مع اللون الكحلي أو التركواز الداكن مع وجود رسومات على شكل ورد علي الجيبة لتعطيها شكل انيق وجذاب .

هذا التصميم يعتبر من التصميمات الرقيقة والمميزة جدا ويوجد باللون الابيض والاسود وكذلك درجة من درجات الكشمير مع ارتداء طرحة مقاربة لكل هذه الألوان وحقيبة صغيرة لتعطي لمسة جمالية أكثر .

اللون الأسود من الألوان الحديثة والعصرية مع وجود اللون البني أو الجملي وارتداء طرحة باللون المقاربة لهم يعطي الجيبة والملابس شكل انيق جدا .

الزوار شاهدوا ايضًا :-

صور لجيب رقيقة وبسيطة للمحجبات :

هذا التصميم من الأنواع البسيطة والرقيقة للمحجبات والتي يبَحث عنه الكثير ويعتبر اللون الثلجي مع اللون الأبيض من الألوان التي تعطي الجاذبية والنعومة .

اللون الأحمر مع جيبة من اللون الرصاصي الداكن مع وجود نقوش أو رسومات عليها على شكل ورد من الملابس الجميلة جدا والمميزة .

هذا اللون من الألوان الهادئة والناعمة جدا وتوجد الجيبة باللون الكشمير الفاتح مع رسومات مختلفة عليها كذلك البلوزة توجد باللون الأسود الأنيق كما تعتبر الجيبة من النوع الذي يحتوي على أزرار لتزيد من جمالها وأناقتها .

اللون الزيتي مع البني والابيض هو خليط مميز جدا ورقيق وترتديه كثير من الفتيات حيث أنه يعطي إطلالة مميزة وجذابة أيضا .

صور لجيب بنطلون للمحجبات :

اللون البصلي مع اللون الابيض والاسود يعتبر من الألوان الناعمة جدا والعصرية أيضا كما يمكن ارتداء طرحة باللون الاسود ويمكن حمل حقيبة صغيرة تحتوي علي نفس الالوان  لتزيد من جمال الجيبة أكثر .

هذه الألوان من الألوان الناعمة جدا والتي تفضلها كثير من الفتيات والسيدات وهو اللون الأبيض مع اللون الأزرق مع ارتداء طرحة باللون البيج الفاتح لتزيد من أناقة وجمال الملابس .

اللون البنفسجي والرصاصي يعتبران من الألوان الأنيقة والبسيطة أيضا مع ارتداء طرحة تحتوي على ألوان مناسبة لتعطي إطلالة مميزة ورقيقة .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور تصميمات فساتين وجيب للخروجات نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.