صور دريلات محجبات صيف شيك 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور دريلات محجبات صيف شيك 2022 ،تسعى دائما كل فتاة محجبة في اختيار الملابس  المحتشمة وتكون في نفس الوقت مواكبة للموضة ،لذلك اشتهرت موضة الدريلات للمحجبات وخاصة في فصل الصيف والتي تجمع بين الاناقة والاحتشام حيث تأتى بالالوان عصرية مبهجة ومناسبة لفصل الصيف .

صور دريسات محجبات مودرن 2022 :

في هذه الصوره النار ادريس متميز من اللون التركواز الهادئ لا يوجد عليه اي رسوم و لكن تصميم مميز جدا ورقيقه ذات اكمام واسعة بالاضافة الى الكرانيش من اسفل الدريس ،هذا التصميم مميز و مناسب جدا للمحجبات حيث انه فضفاض وواسع .

وفي هذا التصميم ايضا نجد ان الدريس هادئ جدا شيك وبسيط لونه بنفسجي غامق متميز جدا ذات اكمام ضيقه ،هذا التصميم بسيط ولا يوجد في أي تطريزات أو ما شبه فهو دريس ساده تمام مناسب وملائم للمحجبات .

أما عن هذا التصميم الخاص بدروس من اللون البينك الفاتح فهو سيدة وبسيط للغايه ولا يوجد أي تطريزات عليه وإنما يوجد بعض النقوش والكرانيش على منطقة الصدر تعطيه منظر جمالي متميز .

أقرأ ايضًا : صور فساتين محجبات دريسات جميلة

صور دريسات محجبات منقوشه :

في هذا التصميم نجد ان الدريس ابيض اللون مجسم بالإضافة إلى بعض النقوش وتطريزات على هيئة ورود الموجوده في منطقه الجانبين و منطقة الصدر أيضا والوسط اللون الأبيض مع اللون الزهري يعطي شكل جذاب ومميز جدا .

أما عن هذا التصميم المميز والشيك جدا فهو عبارة عن جزئين جزء داخلي أبيض اللون سادة بينما الجزء الخارجي منقوش بالورود ذات اللون الليموني فاتح التصميم مميز وانيق جدا ويصلح أن يستخدم في المناسبات .

وإذا ألقينا نظرة على هذا التصميم المبهر نجد انه شيك وانيق للغايه فهو منقوش بالوان زاهيه تجمع بين اللون الاصفر و اللون الرصاصي الفاتح التصميم المميز جدا و مبهج للغاية وشيك ايضا وبسيط جدا .

وفي هذا التصميم ذات اللون البينك نجد أن هناك بعض التطريزات على حافة الدريس في الورود ذات اللون الاحمر بالاضافه التطريز على الوسط وعلى حافة الأكمام ، الدريس بسيط ولكنه شيك جدا وانيق ايضا .

أقرأ ايضًا : صور فساتين اطفال تجنن

صور دريسات مقلمة مودرن :

هذا التصميم الخاص بالدرس من اللون الابيض واللون الازرق الفاتح متميز جدا فهو عبارة عن دريس مقلم شيك جدا وانيق بالإضافة إلى تصميمه المميز والمختلف فهو بسيط ولكن شكله النهائي جذاب جدا .

هذا شكل اخر من الدريسات المقلمة ذات اللون الأزرق الهادئ التصميم و مميز و مختلف تماما عن التصميم السابق ولكنه انيق و مفضل من قبل عدد كبير من البنات .

ايضا في هذا التصميم المقلم ذات لون الرصاصي الغامق جدا هو مميز وبسيط وشيك جدا وهي اخ شكل فستان المقصود بحزام لتحديد الاتساع الخاص بالدرس ،هذا الدرس أن يكون مناسب للأعمال لان لونه هادئ جدا.

أقرأ ايضًا : صور فساتين اطفال تجنن

صور دريسات شيك جدا للبنات :

اذا نظرنا الى تصميم هذا الفستان ذات اللون الأصفر سوف نجد انه بسيط و لا يوجد فيه شغل كثير ولكنه مميز مصنوع من قماش الكريب لا الملمس الناعم هذا الدروس مميز جدا وشيك ايضا وملائم للكثير من المناسبات .

أما عن هذا الضيف ذات اللون الاصفر ايضا فهو مصنوع من قماش القطن المميز مكون من جزئين جزء داخلي وجزء خارجه التصميم شيك جدا وانيق وبسيط أيضا.

هذا الدريس ايضا في المظلوم من قماشه القطن له التصميم الرائع والشكل النهائي المميز جذابه وفضل من قبل عدد كبير من البنات فهو مريح للغاية  .

دعونا ننظر الى هذا الفستان المتالق فهو من اللون الابيض يضاف الى بعض الزخارف البسيطة على نهاية الدريس والاكمام من الورود الرائعه ذات اللون البينك والاخضر التصميم المميز جدا ومناسب ايضا للمناسبات .

أقرأ ايضًا : صور فساتين سهرة للمحجبات

في حاله وجود اي استفسار حول صور دريسات بنات صيفي نص قبل تعليقاتهم اسفل المقال حول موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.