التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ملابس تنكريه للاطفال من خلال موقع فكرة الكثير من المناسبات يتعرض الاطفال ارتداء ملابس تنكريه من أجل الاستمتاع بأوقات هم والاحتفال وفي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه من اقوى الملابس التنكريه خاصة بالأطفال من الجنسين.

صور تنكرية خاصة بالاطفال للبنات :

 

في هذا التصميم ما نرى أن الزي مناسب جدا وشيك لاحد الخفافيش أو مصاصي الدماء  فهذا الذي مفضل لكثير من البنات الصغار وهو شيك جدا و انيق بالاضافة الالوان المميزه .

وهذا الذي ايضا الزي ذات اللون الذهبي المهم بهجه يمثل احد الساحرات الطيبات لتحقيق الاماني ايضا في احد الافلام الكرتونيه المعروفه و الشائعه بين الاطفال الطقم مميز جدا وشيك وفي نفس الوقت مبهج ومناسب جدا للاطفال .

ايضا هذا الطقم التنكري الخاص بالمحلات هو طقم مميز جدا ذات الوان مبهجه جدا ومميزه ايضا بهذا الطقم مناسب جدا للبنات وخصوصا المحبات للتعاون والمرح .

أقرأ ايضًا : صور سلوبتات اطفال شتوية شيك

صور ملابس تنكريه خاصه بالاولاد :

يحب الأطفال الذكور أن يظهروا في شخصيات قوية والتي تمثل أحلامهم في المستقبل ،مثلا في هذا التصميم نرى أنه يمثل شخصية طيار يقود الطائره الملابس مميزة جدا و مفضله من قبل عدد كبير من الأطفال .

وفي هذه الملابس أيضا يمثل تصميم صوره ضابط شرطة ينظم الأوضاع ويحكم الامور لون بدله الابيض مميز جدا و توحي بالوقار والقوة هذا التصميم مبهج جدا وملائم للاطفال .

هذا الزي التنكري ايضا لا احد الاطباء الصغار الذي يحمل جميع المعدات الطبية هذا الذي مميز جدا ومناسب للاطفال الطموحين ،ونجد أن الكثير من الاطفال يبحثون عن هذا الزي .

أما عن هذا الزي وهو خاص بشخصيه كرتونيه سوبر مان المفضله والمحبوبه من قبل الكثير من الأطفال هذه الشخصية قادرة على الطيران يحلم بها الكثير من الأطفال لذا فإن هذا الزي من اهم الازياء المفضلة للكثير من الصغار .

ايضا شخصية باتمان هي احد الشخصيات الكرتونيه للابطال الخارقة وهي من واحده الشخصيات المفضله للاطفال والذي يبحث الكثير عنها .

أقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال بنات خريفي فخمة

صور ملابس تنكريه متميزه :

هذا الزي مميز جدا ويمثل طاهية ماهرة تفضلوا جميع الاطفال سواء بنات او الذكور من محبي الطهي والطعام في مسائل الطبخ ،هذا الزي بسيط للغاية لكنه مميز وانيق جدا .

أما عن هذا الزي فهو يمثل شخصية ياسمين في فيلم علاء الدين المعروف وهي احد الشخصيات المحببه من قبل البنات خصوصا والتي يسعى جميع البنات الي تقلدها نجد هذا الزي مميز ومحبي من قبل الكثير من الأطفال .

وناتى للنظر إلى هذا الزي الذي يمثل شخصية فروزن في أحد المسلسلات والافلام الكرتونيه المفضله ايضا من  قبل البنات خصوصا .

أقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال للمدرسة فخمة

صور ملابس تنكريه شيك للاطفال :

هذا الزي مفضل جدا من قبل الأطفال الذكور وهو يمثل شخصية سبايدر مان الفتى الخارق في أحد الأفلام المحببة من قبل عدد كبير من الأطفال و خصوصا الذكور يبحثون عن المتعه والمرح .

أما عن هذا الزي لأحد الفراعنة والملوك هو زي شيك جدا ومميز ايضا يفضله الأطفال من محبى القوة والسلطة .

أما عن هذا الزي الخاص بالفتيات فهو يمثل شخصية ذات الرداء الأحمر في القصه المعروفه الجده والذئب وهذه الشخصيه المفضله من قبل الكثير من البنات بالإضافة الى اللذي شيك جدا وانيق و مناسب للاحتفال .

أقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال صيفي

في حالة وجود أي استفسار حول صور ملابس تنكريه للاطفال نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.