صور خواتم فضة وخرز 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور خواتم فضة وخرز 2022، تهتم النساء بالاكسسوارات اكثر من اى شئ  العالم خاصة الخواتم المصنوعة من الفضة والتي تفضلها اكثر من الذهب ،ولا يقتصر الاهتمام بالاكسسوارات على النساء فقط ولكن كثير من الرجال يفضلون ارتداء الخواتم نظرا لشياكتها وقيمتها ،لذلك جمعنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من الخواتم المصنوعة من الفضة والخرز للنساء والرجال .

صور لاحدث موديلات خواتم فضة للرجال :

توجد الكثير من الأشكال والألوان المختلفة في الخواتم الفضة للرجال ومن هذه الموديلات :

يعتبر اللون الاسود من الالوان شاپعة الاستخدام في الخواتم الفضة للرجال حيث أنه يعتبر من الألوان المميزة والأنيقة أيضا مع وجود بعض من اللون الفضي على أطراف الخاتم مما يعطي شكل جذاب وأنيق .

يشبه هذا الموديل الخاتم السابق ولكنه يختلف في اللون وقليل من التصميم فيوجد باللون البني والذهبي على الأطراف مع اللون الفضي أيضا .

هذا التصميم من الأنواع التركية الأصيلة والتي يتميز بجمال شكله وأناقته الكبيرة ويوجد باللون الابيض والفضي مع اللون الذهبي على الأطراف ليعطي منظر جميل وأنيق للخاتم .

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة جدا والأنيقة للخواتم الفضية للرجال ويوجد الخاتم باللون التركواز والذهبي في الأطراف .

أقرأ ايضًا : صور خواتم رجالية فخمة ماركات عالمية

صور لاحدث موديلات الخواتم الفضة للنساء :

يعتبر هذا النوع من التصميمات الرقيقة والأنيقة أيضا حيث يوجد الخاتم على شكل نجمة صغيرة الحجم وبها بعض اللميع الفضي اللون مع وجود نجمة صغيرة أخرى أيضا .

هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والتي يفضلها كثير من النساء حيث أنه يعطي أناقة لليد بسبب منظره الجذاب والأنيق .

هذا التصميم من الخواتم الفضة يشبه شكل التاج التي يوضع فوق الراس وهذا يعبر عن أناقة وجمال الخاتم ويوجد به بعض الأشكال التي تزيد من جمال وقيمته .

يتميز هذا الخاتم بالأناقة والجمال الكبير وهو مفضل عند كثير من الأشخاص لأنه رقيق جدا مع وجود بعض الفصوص الجذابة في المنتصف لتزيد من جمال وقيمة الخاتم .

أقرأ ايضًا : صور دبل وخواتم وتوينز الخطوبة

صور لاشكال خواتم خرز للنساء :

الخرز يعتبر من الأنواع الرقيقة التي تستخدم في صناعة الزينة والخواتم فيوجد ثلاث ألوان من الخواتم المصنوعة من الخرز وهم اللون الابيض مع قليل من الخرز الاصفر في المنتصف وخاتم آخر باللون الازرق والخواتم الثالث باللون اللبني أو السماوي الفاتح .

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والهادئة جدا حيث يوجد هذا الخاتم باللون البني الفاتح مع اللون الأسود في منتصف الخاتم ليزيدها جمالا وأناقة .

هذا اللون من الألوان المفضلة عند كثير من النساء حيث يوجد الخاتم بلونين وهما اللون اللبني أو السماوي الفاتح مع وجود اللون الذهبي الفاتح على أطراف الخاتم لتعطيه لمسة وإطلالة جميلة ومميزة .

أقرأ ايضًا : صور نظارات ريبان نظر

صور موديلات خواتم رقيقة وبسيطة للنساء :

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والهادئة أيضا مع وجود العديد من الأشكال مثل نجوم وهَلْال ويتم ارتداء هذه الخواتم في اليد كلها ليس اصبع واحد وتعطي اليد شكل جميل وأنيق .

توجد أشكال وألوان مختلفة في هذا التصميم وهي مميزة ورقيقة أيضا حيث يوجد اللون التركواز مع الابيض و الاسود وبعض الأشكال مثل شكل الفيل وفي ها وكلها تزيد من جمال وأناقة اليد .

تعتبر هذه الأنواع من الخواتم من التصميمات الرقيقة والهادئة جدا وهي متعددة الألوان ويمكن ارتداؤها أيضا في اليد كلها وتتميز بشكله الجذاب والأنيق .

أقرأ ايضًا : صور ملابس خريفي للشباب

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور خواتم فضة وخرز نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.