صور خواتم فضة وخرز 2024

شيماء شعبان سبع

صور خواتم فضة وخرز 2022، تهتم النساء بالاكسسوارات اكثر من اى شئ  العالم خاصة الخواتم المصنوعة من الفضة والتي تفضلها اكثر من الذهب ،ولا يقتصر الاهتمام بالاكسسوارات على النساء فقط ولكن كثير من الرجال يفضلون ارتداء الخواتم نظرا لشياكتها وقيمتها ،لذلك جمعنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من الخواتم المصنوعة من الفضة والخرز للنساء والرجال .

صور لاحدث موديلات خواتم فضة للرجال :

توجد الكثير من الأشكال والألوان المختلفة في الخواتم الفضة للرجال ومن هذه الموديلات :

صور خواتم فضة وخرز 2024

يعتبر اللون الاسود من الالوان شاپعة الاستخدام في الخواتم الفضة للرجال حيث أنه يعتبر من الألوان المميزة والأنيقة أيضا مع وجود بعض من اللون الفضي على أطراف الخاتم مما يعطي شكل جذاب وأنيق .

صور خواتم فضة وخرز 2024

يشبه هذا الموديل الخاتم السابق ولكنه يختلف في اللون وقليل من التصميم فيوجد باللون البني والذهبي على الأطراف مع اللون الفضي أيضا .

صور خواتم فضة وخرز 2024

هذا التصميم من الأنواع التركية الأصيلة والتي يتميز بجمال شكله وأناقته الكبيرة ويوجد باللون الابيض والفضي مع اللون الذهبي على الأطراف ليعطي منظر جميل وأنيق للخاتم .

صور خواتم فضة وخرز 2024

يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة جدا والأنيقة للخواتم الفضية للرجال ويوجد الخاتم باللون التركواز والذهبي في الأطراف .

أقرأ ايضًا : صور خواتم رجالية فخمة ماركات عالمية

صور لاحدث موديلات الخواتم الفضة للنساء :

صور خواتم فضة وخرز 2024

يعتبر هذا النوع من التصميمات الرقيقة والأنيقة أيضا حيث يوجد الخاتم على شكل نجمة صغيرة الحجم وبها بعض اللميع الفضي اللون مع وجود نجمة صغيرة أخرى أيضا .

صور خواتم فضة وخرز 2024

هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والتي يفضلها كثير من النساء حيث أنه يعطي أناقة لليد بسبب منظره الجذاب والأنيق .

صور خواتم فضة وخرز 2024

هذا التصميم من الخواتم الفضة يشبه شكل التاج التي يوضع فوق الراس وهذا يعبر عن أناقة وجمال الخاتم ويوجد به بعض الأشكال التي تزيد من جمال وقيمته .

صور خواتم فضة وخرز 2024

يتميز هذا الخاتم بالأناقة والجمال الكبير وهو مفضل عند كثير من الأشخاص لأنه رقيق جدا مع وجود بعض الفصوص الجذابة في المنتصف لتزيد من جمال وقيمة الخاتم .

أقرأ ايضًا : صور دبل وخواتم وتوينز الخطوبة

صور لاشكال خواتم خرز للنساء :

صور خواتم فضة وخرز 2024

الخرز يعتبر من الأنواع الرقيقة التي تستخدم في صناعة الزينة والخواتم فيوجد ثلاث ألوان من الخواتم المصنوعة من الخرز وهم اللون الابيض مع قليل من الخرز الاصفر في المنتصف وخاتم آخر باللون الازرق والخواتم الثالث باللون اللبني أو السماوي الفاتح .

صور خواتم فضة وخرز 2024

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والهادئة جدا حيث يوجد هذا الخاتم باللون البني الفاتح مع اللون الأسود في منتصف الخاتم ليزيدها جمالا وأناقة .

صور خواتم فضة وخرز 2024

هذا اللون من الألوان المفضلة عند كثير من النساء حيث يوجد الخاتم بلونين وهما اللون اللبني أو السماوي الفاتح مع وجود اللون الذهبي الفاتح على أطراف الخاتم لتعطيه لمسة وإطلالة جميلة ومميزة .

أقرأ ايضًا : صور نظارات ريبان نظر

صور موديلات خواتم رقيقة وبسيطة للنساء :

صور خواتم فضة وخرز 2024

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والهادئة أيضا مع وجود العديد من الأشكال مثل نجوم وهَلْال ويتم ارتداء هذه الخواتم في اليد كلها ليس اصبع واحد وتعطي اليد شكل جميل وأنيق .

صور خواتم فضة وخرز 2024

توجد أشكال وألوان مختلفة في هذا التصميم وهي مميزة ورقيقة أيضا حيث يوجد اللون التركواز مع الابيض و الاسود وبعض الأشكال مثل شكل الفيل وفي ها وكلها تزيد من جمال وأناقة اليد .

صور خواتم فضة وخرز 2024

تعتبر هذه الأنواع من الخواتم من التصميمات الرقيقة والهادئة جدا وهي متعددة الألوان ويمكن ارتداؤها أيضا في اليد كلها وتتميز بشكله الجذاب والأنيق .

أقرأ ايضًا : صور ملابس خريفي للشباب

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور خواتم فضة وخرز نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .