موعد عرض مسلسل عزمي وأشجان 2024

بوسي

متي مواعيد مشاهدة عرض مسلسل عزمي وأشجان والقنوات الناقلة وتوقيت الاعادة للفنان حسن الرداد وايمي سمير غانم من خلال موق فكرة ، اسم هذا المسلسل ليس بالغريب على المشاهدين ، فقد أدت الفنانة فيفي عبدة منذ فترة مع الفنان كمال أبو رية مسلسل ” طائر الحب ” حيث أدت دور أشجان والفنان كمال أبو رية قدم دور عزمي.

فهَلْ يعيد الفنان الشاب حسن الرداد وزوجتة الفنانة إيمي سمير غانم الرواية بصورة كوميدية هذا العام ، هذا ما سنعرفة اليوم في موقعنا فكرة ، فسيكون موضوعنا اليوم عن مسلسل جديد يدخل في المارثون الرمضاني وهو عزمي وأشجان للفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم.

ظهر الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم في أكثر من عمل فني سواء على مستوى الدراما أو مستوى السينما المصرية ، ليطلوا علينا من جديد في مسلسل “عزمي وأشجان” ، فقد ظهر الثنائى إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد في موسم رمضان عام 2015 في مسلسل “حق ميت”  وكان من أجمل المسلسلات الرمضانية التي كانت في هذا الموسم.

حيث أستطاع الثنائى أن يغيرا من الشكل الذى اعتاد الجمهور عليه والخروج من الإطار الكوميدي للظهور في الأكشن والتشويق حيث قدم الفنان حسن الرداد دور المحامي الذى يتم قتل زوجتة إيمي سمير غانم ويبدأ رحلتة في الإنتقام من الفاعل ، وكان هذا التعاون من أكثر الأعمال نجاحًا للثنائى، ليطلوا علينا في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل “عزمى وأشجان”.

وسيقدم لكم موقع فكرة اليوم اسماء طاقم فريق عمل مسلسل “عزمي وأشجان” الذين يشاركون الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد ، وما هي أحداث وقصة المسلسل ، ومن هو مؤلف العمل ومخرج العمل والمنتج وقنوات عرض المسلسل في شهر رمضان 2018.

موعد عرض مسلسل عزمي وأشجان 2024

أحداث وقصة مسلسل عزمي وأشجان

تدور أحداث مسلسل عزمي وأشجان في إطار كوميدى حيث يقوم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بدور عصابة إحتيال وسرقة تتكون من عزمي وأشجان ، يتعرضون للكثير من المواقف الكوميدية أثناء عمليات السرقة ، تتبعهم الشرطة للقبض عليهم ولكن في كل حلقة سيكون هناك موقف كوميدي جديد للثنائى.

وقد تم الإتفاق بين النجمين على عرض اسمائهم على تتر المسلسل بنفس الحجم وفي نفس الوقت كما كان في مسلسل نيللى وشريهان للفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم ، وكان قد توقف الفنان حسن الرداد عن الظهور على الشاشة التلفزيونية منذ رمضان 2015 من وكان أخر مسلسل تم عرضة له هو مسلسل ” حق ميت”.

موعد عرض مسلسل عزمي وأشجان 2024

أبطال وفريق عمل عزمي وأشجان

يشارك الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم مجموعة كبيرة من النجوم في مسلسل عزمي وأشجان ، فيظهر مجموعة من النجوم الكبار والشباب في هذا المسلسل فتشارك الفنانة رجاء الجداوي ، والفنان بيومي فؤاد والفنان أحمد حلاوة ، ومجموعة من الفنانين الشباب مثل نسرين أمين وملك قورة ومحمد لطفي وبدرية طلبة والفنان محمد ثروت.

ويشارك أيضًا نسرين طافيش ويسرا مسعودي ومحمود الليثي والفنان يوسف خليفة وأحمد سلطان ويشارك أيضًا الفنان سمير غانم ، ويعتبر هذا العمل من تأليف محمد حمدي والمؤلف أحمد يحيي ومن إخراج أسلام خيري  من إنتاج السبكي للإنتاج الفني أحمد السبكي.

موعد عرض مسلسل عزمي وأشجان 2024

مواعيد عرض والقنوات الناقلة وتوقيت اعادة مسلسل عزمي وأشجان

أعلنت مجموعة قنوات النهار على عرض مسلسل عزمي وأشجان في موسم رمضان المقبل 2018 ، حيث تم الأعلان عن اتفاق بين المنتج أحمد السبكي على الأنفراد بعرض مسلسل “عزمى وأشجان” للفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم هذا العام على شبكة قنوات النهار وسيتم الأعلان عن قريب عن مواعيد عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وتعتبر قنوات النهار من أكثر القنوات الدرامية متابعة والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في القنوات الدرامية والتي تنفرد بعرض الكثير من المسلسلات الحصرية ، وهي ملك لرجل الأعمال محمد أمين.

سيتم عرض مسلسل عزمي واشجان علي قناة النهار وكذلك قناة دبي وسنتابع القنوات الناقلة ومواعيد العرض والاعادة من خلال موقع فكرة.

في حالة وجود اي استفسار او سؤال في احداث مسلسل عزمي واشجان يرجي اضافة تعليق اسفل المقال

المسلسل القناة موعد العرض ( مصر) موعد العرض ( السعودية) موعد الاعادة
عزمي واشجان النهار

دبي

7:00 م

6:00 م

8:00 م

7:00 م

لم تحدد بعد