صور قمصان نوم دلع 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور قمصان نوم دلع 2022 ،تهتم المرأه المتزوجة او المقبلة على الزواج في اختيار افضل ملابس النوم التي تكون مريحة وعملية ،حيث تختلف اقمشة قمصان النوم حسب اختلاف الشكل فنجد منه الستان والقطن والتل والشيفون مما يجعل الفتاه تقع في حيرة الاختيار الصحيح ،لذلك جمعنا لكم كولكشن كامل من قمصان نوم موضه هذا العام من خلال هذا المقال.

صور قمصان نوم مودرن 2022 :

في الصورة السابقة نرى قميص أحمر مكون من جزئين جزء داخلي من الستان وجزء اخر خارجى من الشيفون القميص قطعة واحدة قصير لونه مميز ومثير جدا ويفضل من قبل عدد كبير من العرائس نظرا لنعومة على الجسم .

هذا ايضا شكل آخر من قمصان النوم ذات اللون الأحمر فهو طويل نسبيا عن القميص السابق وما نوع من قماش الساتان الناعم ذات اللمعه المثيره والجذابه بالإضافة إلى بعض الحواف الخاصة بالقميص من الدانتيل أسود اللون .

اما اذا نظرنا الى هذا القميص من مصنوع من الشيفون مكون من قطعتين قطعتين خيرية و قطعه خارجيه مميزه وشيك جدا و هو من اللون النبيتي الجذاب بالاضافة الى بعض التطريزات من الستان ،القميص مميز جدا و مفضل من قبل عدد كبير وخصوصا من العرائس حديثات الزواج .

هذا القميص المصنوع من الستان ذات اللون النبيتي بالإضافة إلى بعض التطريزات من الدانتيل على حافة الصدر وحافة القميص من الاسفل ،القميص شديد جدا وبسيط بالاضافة الى انه مميز ومثير .

أقرأ ايضًا : صور احدث لانجري احمر

صور قمصان نوم ذات لون بنفسجي مميز :

 

اذا نظرنا الى هذا القميص المميز المكون من قطعتين هو عباره عن جزء علوي و جزء في القميص قدنا المصنوع من قماش الدانتيل شيك جدا والانيق هذا النوع من القمصان يفضله العرائس في بداية الزواج .

هذا شكله اخر من قمصان نوم زيتي اللون البنفسجي المميز القميص شيك جدا مصنوع من الشيفون والستان ايضا بالاضافه الى انه قطعه واحده مميزه ومثيره جدا وانيقة ايضا للغاية 

أما عن هذا القميص مكون من قطعتين قطعه داخليه سفليه وقميص من اللون البنفسجي المميز بالاضافه الى التطريزات على منطقة الصدر القميص مصنوع من القطن المريح والهادئ شكل القميص شيك جدا ومميز ايضا.

هذا القميص الشفاف او المصنوع من قماش الشيفون تتكون من قطعتين قطعه داخليه و قطعه خارجيه طويلة نسبيا شكل القميص لونه مميز جدا و شيك و ايضا مناسب للعروس في بداية الزواج.

أقرأ ايضًا : صور ملابس قمصان نوم لاسنزا

صور قمصان نوم شيك ومودرن :

قمصان النوم ذات اللون الأسود هي وهي احد الانواع المفضله من قبل عدد كبير من النساء وذلك لانهم مثير للغايه ومميز ومبهج وذات قيمه عاليه باللون الاسود معروف بشياكته واناقته ظفر قميص مصنوعه من القطن وبعض الدانتيل المميز الذي اكسبه شكل جمالي رائع .

أقرأ ايضًا : صور غرف نوم للعرسان

هذا ايضا شكل آخر من القميص أسود اللون مكون من جزئين جزء داخلي مصنوع من الدانتيل و جزء قصير خارجي الجزء السفلي منه مصنوع من الشيفون الشفاف بينما الجزء العلوي الموجودة على الصدر مصنوع من الدانتيل شكل القميص مميز جدا ومثير للغايه .

أقرأ ايضًا : صور نظارات شمس

اما عن هذا القميص للقطعه الواحده المصنوعه من الدانتيل فهو رقيق للغاية وهو أشبه بالمايوه ولكنه مميز جدا فهو مخصص للعرائس في بداية الزواج القميص ذات شكل مختلف ومثير للغاية .

صور قمصان نوم مثيره :

هذا القميص ذات لون الكحلي المصنوع من الستان والدانتيل ومميز وشيق جدا حيث يوجد تطريزات بيضاء في نهاية ولا بداية القميص تكسبه شكل مميز و شيق ومثير .

هذا شكل اخر من القمصان ذات اللون النبيتي المصنوعة من قماش الستان مفتوحة من احد الجوانب يوجد به بعض التطريزات من قماش الدانتيل على الصدر وأسفل القميص ،قميص شيك جدا و مميز ومختلف ومثير ايضا .

أقرأ ايضًا : صور نجف لغرف النوم

في حالة وجود أي استفسار حول صور قمصان نوم دلع نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.