صور قمصان نوم دلع 2024

شيماء شعبان سبع

صور قمصان نوم دلع 2022 ،تهتم المرأه المتزوجة او المقبلة على الزواج في اختيار افضل ملابس النوم التي تكون مريحة وعملية ،حيث تختلف اقمشة قمصان النوم حسب اختلاف الشكل فنجد منه الستان والقطن والتل والشيفون مما يجعل الفتاه تقع في حيرة الاختيار الصحيح ،لذلك جمعنا لكم كولكشن كامل من قمصان نوم موضه هذا العام من خلال هذا المقال.

صور قمصان نوم مودرن 2022 :

صور قمصان نوم دلع 2024

في الصورة السابقة نرى قميص أحمر مكون من جزئين جزء داخلي من الستان وجزء اخر خارجى من الشيفون القميص قطعة واحدة قصير لونه مميز ومثير جدا ويفضل من قبل عدد كبير من العرائس نظرا لنعومة على الجسم .

صور قمصان نوم دلع 2024

هذا ايضا شكل آخر من قمصان النوم ذات اللون الأحمر فهو طويل نسبيا عن القميص السابق وما نوع من قماش الساتان الناعم ذات اللمعه المثيره والجذابه بالإضافة إلى بعض الحواف الخاصة بالقميص من الدانتيل أسود اللون .

صور قمصان نوم دلع 2024

اما اذا نظرنا الى هذا القميص من مصنوع من الشيفون مكون من قطعتين قطعتين خيرية و قطعه خارجيه مميزه وشيك جدا و هو من اللون النبيتي الجذاب بالاضافة الى بعض التطريزات من الستان ،القميص مميز جدا و مفضل من قبل عدد كبير وخصوصا من العرائس حديثات الزواج .

صور قمصان نوم دلع 2024

هذا القميص المصنوع من الستان ذات اللون النبيتي بالإضافة إلى بعض التطريزات من الدانتيل على حافة الصدر وحافة القميص من الاسفل ،القميص شديد جدا وبسيط بالاضافة الى انه مميز ومثير .

أقرأ ايضًا : صور احدث لانجري احمر

صور قمصان نوم ذات لون بنفسجي مميز :

صور قمصان نوم دلع 2024

 

اذا نظرنا الى هذا القميص المميز المكون من قطعتين هو عباره عن جزء علوي و جزء في القميص قدنا المصنوع من قماش الدانتيل شيك جدا والانيق هذا النوع من القمصان يفضله العرائس في بداية الزواج .

صور قمصان نوم دلع 2024

هذا شكله اخر من قمصان نوم زيتي اللون البنفسجي المميز القميص شيك جدا مصنوع من الشيفون والستان ايضا بالاضافه الى انه قطعه واحده مميزه ومثيره جدا وانيقة ايضا للغاية 

صور قمصان نوم دلع 2024

أما عن هذا القميص مكون من قطعتين قطعه داخليه سفليه وقميص من اللون البنفسجي المميز بالاضافه الى التطريزات على منطقة الصدر القميص مصنوع من القطن المريح والهادئ شكل القميص شيك جدا ومميز ايضا.

صور قمصان نوم دلع 2024

هذا القميص الشفاف او المصنوع من قماش الشيفون تتكون من قطعتين قطعه داخليه و قطعه خارجيه طويلة نسبيا شكل القميص لونه مميز جدا و شيك و ايضا مناسب للعروس في بداية الزواج.

أقرأ ايضًا : صور ملابس قمصان نوم لاسنزا

صور قمصان نوم شيك ومودرن :

صور قمصان نوم دلع 2024

قمصان النوم ذات اللون الأسود هي وهي احد الانواع المفضله من قبل عدد كبير من النساء وذلك لانهم مثير للغايه ومميز ومبهج وذات قيمه عاليه باللون الاسود معروف بشياكته واناقته ظفر قميص مصنوعه من القطن وبعض الدانتيل المميز الذي اكسبه شكل جمالي رائع .

أقرأ ايضًا : صور غرف نوم للعرسان

صور قمصان نوم دلع 2024

هذا ايضا شكل آخر من القميص أسود اللون مكون من جزئين جزء داخلي مصنوع من الدانتيل و جزء قصير خارجي الجزء السفلي منه مصنوع من الشيفون الشفاف بينما الجزء العلوي الموجودة على الصدر مصنوع من الدانتيل شكل القميص مميز جدا ومثير للغايه .

أقرأ ايضًا : صور نظارات شمس

صور قمصان نوم دلع 2024

اما عن هذا القميص للقطعه الواحده المصنوعه من الدانتيل فهو رقيق للغاية وهو أشبه بالمايوه ولكنه مميز جدا فهو مخصص للعرائس في بداية الزواج القميص ذات شكل مختلف ومثير للغاية .

صور قمصان نوم مثيره :

صور قمصان نوم دلع 2024

هذا القميص ذات لون الكحلي المصنوع من الستان والدانتيل ومميز وشيق جدا حيث يوجد تطريزات بيضاء في نهاية ولا بداية القميص تكسبه شكل مميز و شيق ومثير .

صور قمصان نوم دلع 2024

هذا شكل اخر من القمصان ذات اللون النبيتي المصنوعة من قماش الستان مفتوحة من احد الجوانب يوجد به بعض التطريزات من قماش الدانتيل على الصدر وأسفل القميص ،قميص شيك جدا و مميز ومختلف ومثير ايضا .

أقرأ ايضًا : صور نجف لغرف النوم

في حالة وجود أي استفسار حول صور قمصان نوم دلع نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .