التخطي إلى المحتوى

صور فساتين جزائرية شتوية 2021 صور ازياء الشتاء ملابس جزائرية من خلال موقع فكرة Fekera.com ، هناك الكثير من النساء الباحثات عن التنوع والتطوير، ويبحثون عن موديلات فساتين من بلاد اخري ، لذا ففي هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه قويه من الصور المميزة للفساتين الجزائرية المميزة  .

صور فساتين جزائرية مودرن وشيك جدا :

اذا نظرنا الى هذه الصورة نرى ان الطقم مميز وفخم وشيك جدا فهو ذات لون بصلي وخط ذهبي في منتصف الدريس الصقم شيك جدا وفاخر ايضا ومتألق وبسيط ويصلح للكثير من النساء والبنات .

الفستان الموجود في هذه الصورة ذات اللون التركواز الفاتح الممزوج باللون الذهبي اللامع الفستان بذيل طويل ، الفستان ايضا من قماش الستان اللامع ، الفستان شيك ومميز جدا ويصلح للمناسبات .

أما في هذا الفستان نجد انه عباره عن قطعه من القماش الشمواه المميز ذات لون الكشمير الفاتح الفستان ساده ولكنه قيم جدا ومناسب للسيدات في سن الـ 40 الطقم شيك جدا وبسيط ايضا .

مواضيع قد تهمك :-

صور فساتين انيقه ومميزه :

أما هذا الفستان المميز جدا من الكريب الناعم السيادة دون أي زخارف أو تصميم على الفستان فقط علي الثدي بعض النقوش الفستان من اللون النبيتي المميز جدا ومناسب لجميع الاعمار .

في هذا الفستان الشيك نرى أن الفستان من القطن المميز والحراري ويجمع بين اللونين البني والبيج الفستان شيك ورقيق جدا وايضا شكله قيم للغاية .

 

أما عن هذا الفستان الرقيق جدا البسيط في الشكل فهو من اللون البتنجاني الرائع بالإضافة إلى التطريز الأبيض على منطقة الصدر الفستان ضيق من الاعلى ومتسع من الاسفل ، شكل الفستان شيك جدا وملائم لبعض المناسبات ايضا .

صور احدث موديلات الفساتين الجزائرية :

في هذه الصورة نرى أن الفستان شيك جدا ومميز لونه اخضر يجمع بين اللون الذهبي والأخضر فهو مصنوع من قماش الستان الفستان مميز وفريد ويصلح جدا للمناسبات .

اما في هذا الفستان نري أنه مصنوع من قماش القطيفه المميز ولونه كحلي لامع بالإضافة إلي تطريز فضي لامع جدا التصميم مميز للغايه وشيك جدا زملائك للمناسبات .

في هذه الصورة نرى الفستان المميز فهو مصنوع من القطيفة الناعمة اللامعة فهو شيك جدا ومناسب للمناسبات ايضا فهو فخم ومميز جدا وشيك جدا يحرص الكثير على ارتدائه فهو مميز وشيك جدا .

صور فساتين جزائريه ناعمه :

في هذه الصورة نرى أن الفستان انيق للغايه فهو كحلي اللون مصنوع من قماش القطيفة الناعمة المطرزة بالنقوش والتطريزات الذهبية ، الفستان شيك جدا ومميز ايضا .

في هذه الصورة نرى أن الفستان مميز وشيك جدا الفستان ذات اللون البينك الفاتح جدا وذات التطريز الفضي اللون هذا الفستان شيك جدا ومميز ايضا واسع وفضفاض .

في هذه الصورة نرى أن الفستان مميز جدا وذات اللون البنفسجي المميز ومصنوع من القطن وايضا يوجد في الفستان بعض التطريزات الذهبية الفستان شيك جدا ومميز ايضا ويصلح للمناسبات وذات كم واسع وشيك جدا .

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم المبهر الخاص بالمناسبات فسوف نجد أنه عبارة عن فستان من القطيفة ذات اللون الكحلي اللامع والتطريزات الذهبية اللامعة والمميزة وهذا التصميم يصلح جدا للمناسبات .

في حالة وجود أي استفسار حول صور فساتين شتوي جزائريه ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.