التخطي إلى المحتوى

صور أحذية أطفال شتوية 202 احذية اطفال بناتي ولادي من خلال موقع فكرة Fekera.com ، هناك العديد من الاشكال و الموديلات لاحذية الاطفال الشتوية والتي تختلف في الألوان والخامات ولنتعرف على أجدد أشكال لأحذية الأطفال بالتفصيل في هذا المقال .

صور لاحدث موديلات الاحذية الشتوية للبنات :

توجد العديد من الموديلات الجديدة والأنيقة التي يحبها الأطفال ومن هذه الأشكال والألوان :

يعتبر هذا الحذاء من الأنواع المفضلة للكثير من البنات كذلك يعتبر اللون البمبي الداكن هو من الألوان المفضلة لدى البنات جدا مع وجود القليل من اللون الرصاصي عند أطراف الحذاء وايضا الحذاء مبطن من الداخل بفرو ابيض اللون  .

أيضا يعتبر اللون البمبي الفاتح أو الزهري من الألوان الهادئة والناعمة أيضا مع وجود أشكال ورد بنفس لون الحذاء على قفل الحذاء ليعطي الحذاء منظرا أنيقا ورائعا .

يعتبر هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والأنيقة مع وجود شكل رموش على مقدمة الحذاء ووجود أيضا شكل فيونكة كلها باللون الاسود لتزيد من جمال وأناقة الحذاء أكثر .

صور لاحدث موديلات الاحذية الشتوية للأولاد :

 

يعتبر هذا اللون والتصميم أيضا من الأنواع المميزة والأنيقة جدا للأولاد حيث يوجد اللون الابيض مع اللون الكحلي وقابل من اللون البني بداخل الحذاء ليزيد من جمال وأناقة الحذاء .

أيضا يعتبر اللون الثلجي مع اللون الأبيض من الألوان المميزة والجميلة التي تعطي شكل أنيق وجذاب للحذاء وهذا النوع يفضله كثير من الأولاد الصغار .

اللون الكحلي الفاتح قليلا مع اللون الأبيض مع وجود خط بني اللون على طرف الحذاء يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والأنيقة أيضا .

مواضيع قد تهمك :-

صور للأحذية الشتوية رقيقة وبسيطة للاطفال :

هذا الحذاء من الأنواع التي تناسب الفتيات مع وجود شكل قطة ملونة بعدة ألوان على الحذاء ووضع بعض النجوم باللون الاصفر والإضاءة أيضا كل هذا ما يبحث عنه كثير من الأطفال الصغار .

هذا الحذاء يتميز بتعدد ألوانه فيوجد به اللون الاحمر والكحلي وكذلك الابيض واللون الرصاصي أيضا مما يزيد من جمال وأناقة الحذاء .

اللون الاحمر مع الابيض يعتبران من الألوان المميزة جدا والأنيقة أيضا وهو ما يحبه كثير من الأطفال سواء البنات أو الأولاد وهو نوع مميز وجذاب جدا .

يكثر وجود اللون الأبيض في الاحذية الشتوية التي تخص الأولاد حيث أنه يعتبر من الألوان الشائعة كذلك يعتبر من الألوان الحديثة والعصرية مع اللون الكحلي الداكن .

صور احذية شتوية ناعمة للبنات :

يوجد في هذا التصميم شكل أذن الأرنب باللون الزهري مع وجود اللون البيج الفاتح ليزيد من جمال وأناقة الحذاء .

يعتبر اللون الزهري أو البمبي كما ذكرنا سابقا من الالوان المميزه والتي تفضلها كثير من البنات مع وجود صورة لاميرات ديزني الثلاثة عليها يجعل هذا التصميم من الأنواع المطلوبة بكثرة .

اللون الأبيض يعتبر من الألوان الهادئة والأنيقة جدا مع وجود بعض الغرز في الحذاء باللون الأبيض أيضا ليزيد من جمال وجاذبية الحذاء أكثر .

يوجد في هذا الحذاء اللون البمبي مع الاسود والابيض وكذلك اللون الجملي الفاتح مع وجود فيونكة عليه وشكل من أشكال كارتون ديزني ليزيد من جمال شكل وأناقة الحذاء .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور احذية اطفال شتوية نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.