التخطي إلى المحتوى
صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2021

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2021 من خلال موقع فكرة Fekera.com ، يهتم كثيراً كل من الأباء والأمهات بملابس اطفالهم الشتوية و هناك أشكال وألوان عديدة ومختلفة من الترنجات البيتي، وترنجات الخروج ذات أذواق تناسب الجميع، والتي تجذب أنظارهم لشرائها، والآن سوف نتعرف من خلال موقع فكرة على احدث ترنجات اطفال اولاد شتوية وأيضاً  الخامات المنتشرة في الترنجات الشتوية.

صور لأنواع خامات ترنجات الأطفال الشتوية : 

هناك أنواع عديدة من خامات الترنجات الأطفال الشتوي المميزة التي تعطي الشعور بالدفء ومن هذه الأنواع: 

  • الترنجات الميلتون : 

هي تعتبر خامة من خامات الصوف، وتتميز بجودتها العالية، وتعمل على حفظ حرارة الجسم ليشعر الأطفال بالدفء في فصل الشتاء.

ويتميز هنا هذا الترنج بالخامه الميلتون كما تعرفنا علي جودتها في فصل الشتاء ويتكون هذا الترنج من قطعتين الأولي بالون الكحلي ذات كتابه علي الصدر، وتكون القطعة الثانية البنطلون ذات خطوط صغيره سوداء وخطوط بيضاء.

  • الترنجات صوف : 

من الأقمشه الطبيعية، ويتميز خامه الصوف بأنها ثقيلة يشعر الطفل بالدفء بدون بطانه من الداخل، وكلما كان خامه الصوف ذات جودة عالية كان الإحساس بالدفء أكثر.

كما تعرفنا على مميزات خامه الصوف فأنها تأتي في المرتبة الأولى لصنع الملابس الشتوية، وتكون هذا الترينج من قطعتين الأولى لونها رصاصي بكابتشينو صغير بالإضافة إلى جيب مخطط بخطوط بيضاء وسوداء والقطعه الثانيه البنطلون رصاصي. 

 

  • ترنجات قطن : 

 

من الخامات ذات ملمس ناعم على جسم الأطفال ومن مميزات هذه الخامة أنها يمكن أن تناسب جميع فصول السنه.

يعتبر من ألطف أنواع الأقمشة علي الجسم الأطفال ويتكون هذا الترنج من قطعتين الأولي لونها برتقالي ذات رسمه على الصدر، والقطعه الثانيه البنطلون لونه رصاصي غامق.

صور ترنجات اطفال اولاد شتوي 2020 : 

يتم صناعته من خامه ملتون ويتكون من قطعتين الأولى باللون الأحمر وهو من الألوان المحببة لدى الأطفال، والقطعه الثانيه البنطلون باللون الأسود وتم كتابة على كل من القطعة الأولى والثانية كلمة ” ok ” باللون الأبيض.

من الأشكال المفضلة في ترنجات الخروج للأطفال حيث يتكون هذا الترنج من ثلاث قطع، القطعة الأولي وهوه في شكل جاكت خارجي لونه أسود، والقطعه الثانيه تي شيرت يتم ارتدائه تحت الجاكت ويمكن أن يتم اختيار لونه أبيض كما موضع في الصورة أو أحمر، والقطعه الثالثه البنطلون باللون الأسود.

أيضاً من الأشكال المحببه في الخروج حيث يشمل هذا الترنج علي ثلاث قطع، القطعة الاولى جاكت لونه كحلي، والقطعه الثانيه تي شيرت أبيض، والقطعه الثالثه البنطلون ويكون لونه كحلي.

صور ترنجات اطفال شتوي خروج : 

يتكون هذا الترنج من قطعتين، القطعة الاولي سويت شيرت لونه أخضر زرعي وذات كتابه على الصدر، والقطعه الثانيه بنطلون لونه اسود وذات كتابه خضراء على الرجل.

يتميز هذا الترنج بالشياكه ويتكون من قطعتين القطعة الأولي سويت شيرت منقسم الى نصفين النصف الأول باللون الرصاصي الفاتح بالإضافة إلى الكابتشينو والثاني باللون الأسود والقطعه الثانيه بنطلون باللون الأسود.

صور ترنجات اطفال اولاد شتويه للمنزل : 

هنا يتعدد ألوان الترنج حيث يتداخل فيه عده أشكال وألوان، فيتكون هذا الترنج من ثلاث قطع الأولي طاقيه شتويه لونها بترولي، وثاني قطعه سويت شيرت والثالثه البنطلون الذي يحتوي اللون الأبيض، البترولي، البرتقالي، والبني.

هنا يكون ايضاً هذا الترنج من خامه القطن المبطن من الداخل يشعر الطفل بالدفء ويتكون من قطعتين الأولى سويت شيرت باللون الكحلي وعليه رسومات باللون الأبيض والقطعه الثانيه البنطلون وهو مخطط باللون الأبيض والأسود.

فى حالة وجود أى استفسار حول صور ترنجات اطفال اولاد شتوية ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.