صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

شيماء شعبان سبع

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2022 ،تهتم كل ام باختيار افضل قطع الملابس لاطفالها خاصة في فصل الشتاء للشعور بالدفء ،لذلك نقدم لكم افضل كولكشن ترنجات اطفال شتوية للبنات والاولاد من خلال هذا المقال .

صور لأنواع خامات ترنجات الأطفال الشتوية 2022 : 

هناك أنواع عديدة من خامات الترنجات الأطفال الشتوي المميزة التي تعطي الشعور بالدفء ومن هذه الأنواع: 

  • الترنجات الميلتون :  

هي تعتبر خامة من خامات الصوف، وتتميز بجودتها العالية، وتعمل على حفظ حرارة الجسم ليشعر الأطفال بالدفء في فصل الشتاء.

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

ويتميز هنا هذا الترنج بالخامه الميلتون كما تعرفنا علي جودتها في فصل الشتاء ويتكون هذا الترنج من قطعتين الأولي بالون الكحلي ذات كتابه علي الصدر، وتكون القطعة الثانية البنطلون ذات خطوط صغيره سوداء وخطوط بيضاء.

  • الترنجات صوف : 

من الأقمشه الطبيعية، ويتميز خامه الصوف بأنها ثقيلة يشعر الطفل بالدفء بدون بطانه من الداخل، وكلما كان خامه الصوف ذات جودة عالية كان الإحساس بالدفء أكثر.

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

كما تعرفنا على مميزات خامه الصوف فأنها تأتي في المرتبة الأولى لصنع الملابس الشتوية، وتكون هذا الترينج من قطعتين الأولى لونها رصاصي بكابتشينو صغير بالإضافة إلى جيب مخطط بخطوط بيضاء وسوداء والقطعه الثانيه البنطلون رصاصي. 

 

  • ترنجات قطن : 

 

من الخامات ذات ملمس ناعم على جسم الأطفال ومن مميزات هذه الخامة أنها يمكن أن تناسب جميع فصول السنه.

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

يعتبر من ألطف أنواع الأقمشة علي الجسم الأطفال ويتكون هذا الترنج من قطعتين الأولي لونها برتقالي ذات رسمه على الصدر، والقطعه الثانيه البنطلون لونه رصاصي غامق.

صور ترنجات اطفال اولاد شتوي : 

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

يتم صناعته من خامه ملتون ويتكون من قطعتين الأولى باللون الأحمر وهو من الألوان المحببة لدى الأطفال، والقطعه الثانيه البنطلون باللون الأسود وتم كتابة على كل من القطعة الأولى والثانية كلمة ” ok ” باللون الأبيض.

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

من الأشكال المفضلة في ترنجات الخروج للأطفال حيث يتكون هذا الترنج من ثلاث قطع، القطعة الأولي وهوه في شكل جاكت خارجي لونه أسود، والقطعه الثانيه تي شيرت يتم ارتدائه تحت الجاكت ويمكن أن يتم اختيار لونه أبيض كما موضع في الصورة أو أحمر، والقطعه الثالثه البنطلون باللون الأسود.

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

أيضاً من الأشكال المحببه في الخروج حيث يشمل هذا الترنج علي ثلاث قطع، القطعة الاولى جاكت لونه كحلي، والقطعه الثانيه تي شيرت أبيض، والقطعه الثالثه البنطلون ويكون لونه كحلي.

صور ترنجات اطفال شتوي خروج : 

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

يتكون هذا الترنج من قطعتين، القطعة الاولي سويت شيرت لونه أخضر زرعي وذات كتابه على الصدر، والقطعه الثانيه بنطلون لونه اسود وذات كتابه خضراء على الرجل.

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

يتميز هذا الترنج بالشياكه ويتكون من قطعتين القطعة الأولي سويت شيرت منقسم الى نصفين النصف الأول باللون الرصاصي الفاتح بالإضافة إلى الكابتشينو والثاني باللون الأسود والقطعه الثانيه بنطلون باللون الأسود.

صور ترنجات اطفال اولاد شتويه للمنزل : 

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

هنا يتعدد ألوان الترنج حيث يتداخل فيه عده أشكال وألوان، فيتكون هذا الترنج من ثلاث قطع الأولي طاقيه شتويه لونها بترولي، وثاني قطعه سويت شيرت والثالثه البنطلون الذي يحتوي اللون الأبيض، البترولي، البرتقالي، والبني.

صور ترنجات اطفال ولادي شتوي 2024

هنا يكون ايضاً هذا الترنج من خامه القطن المبطن من الداخل يشعر الطفل بالدفء ويتكون من قطعتين الأولى سويت شيرت باللون الكحلي وعليه رسومات باللون الأبيض والقطعه الثانيه البنطلون وهو مخطط باللون الأبيض والأسود.

في حالة وجود أى استفسار حول صور ترنجات اطفال اولاد شتوية ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .