صور خواتم فضه حريمي 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور خواتم فضه حريمي 2022، حسب الدراسات التي اجريت ف 60 % من النساء يفضلون الفضة عن الذهب،لذلك تأتى الفضه باشكال متنوعة كل عام وبتصاميم جميلة لذلك جمعنا لكم من خلال هذا المقال كولكشن من خواتم النساء الفضية المميزة .

صور خواتم فضه رقيقه مودرن 2022 :

لننظر جميعا الى هذا الخاتم الفضي ذات الشكل الرقيق المميز وتصميمه بسيط جدا ورقيق حيث أن الجزء الأمامي عبارة عن رسومات على هيئة نبضات القلب هذا خاتم شيك جدا بالاضافه الى انه رقيق ويعبر عن المشاعر .

أما عن هذا الخاتم المميز وهو أشبه بفرع من فروع الورود والاشجار فهو خاتم رقيق ذات تصميم مميز جدا وشيك ايضا هذا الخادم يكون سر جمال وفريقه وبساطته ولمعانه المميز وفصوصه الرقيقه .

اما هذا التصميم المميز فهو عبارة عن خاتم فضي في مقدمة مجموعة من الزهور المزينة بالفصوص اللامعة والمبهجة ،الشكل النهائي للخاتم مميز جدا وبسيط سر جماله يكمن في شياكة ورقته وجماله .

أقرأ ايضًا : صور خواتم فضة وخرز

صور خواتم فضة حريمي فخمه :

هذا الخاتم من اشهر الخواتم المعروفة فهو يتم تقديمه في حالات الزواج فهو شيك جدا ورقيقه مميز على الرقم من رقبته و صغر حجمه الا انه يحتوي على فص لامع  ظاهر ومميز وشيك ايضا ، وعلى الرغم من شياكته إلا أنه رقيق جدا .

الورود هي الشيء المفضل من قبل البنات لذا فإن هذا الخادم وشكله اخر للتميز والرقى فهو عبارة عن خاتم ذات مؤخره رفيعة في المقدمة مجموعة من الورود المزينة بالفصوص اللامعة .

تدوم نظر الى هذا التصميم المميز الاشبه بفرع ورد ملفوف مليء بالورود الزاهية المبهجة تصميم الخاتم شيك على الرغم من بأناقته وفخامته وروعة التصميم الخاص به يحلم في ارتدائه عدد كبير من البنات محب الشياكه والاناقه .

أقرأ ايضًا : صور دبل وخواتم وتوينز الخطوبة

صور خواتم قيمه وعصرية :

الصورة تتحدث عن نفسها يبدو هذا الخاتم رقيق جدا فهو عباره عن فيونكه لامعه فيها فصوص زاهية جعلت الشكل خاص ومميز جدا ، هذا الخاتم مفضل ايضا من قبل الكثيرين الكبار والصغار هذا الخاتم تصميم مميز وفريد .

في بداية ظهور هذا الخاتم الذي يعبر على المالانهاية كان حلم كل فتاة فهو شيك جدا ورقيق رمز اللانهاية يوحي بالحب والارتباط ،والمشاعر الطيبه المفضله للجميع .

يا له من خاتم رقيق للغاية فهو خاتم بسيط رفيع من الخلف ومطرز بالكثير من الفصوص اللي معه هذا الخاتم يأخذ في المقدمة شكل قلب سميك مطرز بالعديد من الفصوص والدوائر اللامعه المبهجة والتي تكسبه شكل مميز ونادر ومختلف تماما .

أقرأ ايضًا : صور خواتم رجالية فخمة ماركات عالمية

صور أشكال مختلفة ونادرة من الخواتم الفضه :

لينظر جميعا الى هذا الخاتم المميز فهو عبارة عن تصميم مختلف  تماما يوحي بالجرأة والقوة حيث أن الخاتم عبارة عن دولفين ،وهو عبارة عن حيوان بحري عملاق شكله لطيف يتواجد في البحار ،لذا نجد أن هذا التصميم مميز جدا.

 

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم المميز وهو عبارة عن خاتم يأخذ شكل التاج يوحي بالجمال والعظمة والقوة ايضا فهذا الخاتم ورقيق للغاية و فيه شغل كثير ولكنه حلم أي فتاة نظرا لجماله واناقته ورقته .

اما اذا نظرنا الى هذا الخاتم والرقيق المكتوب عليه كلمة لفظ على الرغم من رقته إلا أنه ذات قيمة عالية لما كتب عليه من كلمة تعني الحب الشديد اي ان اذا اهديته هذا الخاتم لمن تحب سوف يكون ذات قيمه عاليه وفي نفس الوقت شيك جدا .

أقرأ ايضًا : صور نظارات ريبان نظر

في حالة وجود أي استفسار حول صور خواتم فضة حريمي نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.