صور خواتم فضه حريمي 2024

شيماء شعبان سبع

صور خواتم فضه حريمي 2022، حسب الدراسات التي اجريت ف 60 % من النساء يفضلون الفضة عن الذهب،لذلك تأتى الفضه باشكال متنوعة كل عام وبتصاميم جميلة لذلك جمعنا لكم من خلال هذا المقال كولكشن من خواتم النساء الفضية المميزة .

صور خواتم فضه رقيقه مودرن 2022 :

صور خواتم فضه حريمي 2024

لننظر جميعا الى هذا الخاتم الفضي ذات الشكل الرقيق المميز وتصميمه بسيط جدا ورقيق حيث أن الجزء الأمامي عبارة عن رسومات على هيئة نبضات القلب هذا خاتم شيك جدا بالاضافه الى انه رقيق ويعبر عن المشاعر .

صور خواتم فضه حريمي 2024

أما عن هذا الخاتم المميز وهو أشبه بفرع من فروع الورود والاشجار فهو خاتم رقيق ذات تصميم مميز جدا وشيك ايضا هذا الخادم يكون سر جمال وفريقه وبساطته ولمعانه المميز وفصوصه الرقيقه .

صور خواتم فضه حريمي 2024

اما هذا التصميم المميز فهو عبارة عن خاتم فضي في مقدمة مجموعة من الزهور المزينة بالفصوص اللامعة والمبهجة ،الشكل النهائي للخاتم مميز جدا وبسيط سر جماله يكمن في شياكة ورقته وجماله .

أقرأ ايضًا : صور خواتم فضة وخرز

صور خواتم فضة حريمي فخمه :

صور خواتم فضه حريمي 2024

هذا الخاتم من اشهر الخواتم المعروفة فهو يتم تقديمه في حالات الزواج فهو شيك جدا ورقيقه مميز على الرقم من رقبته و صغر حجمه الا انه يحتوي على فص لامع  ظاهر ومميز وشيك ايضا ، وعلى الرغم من شياكته إلا أنه رقيق جدا .

صور خواتم فضه حريمي 2024

الورود هي الشيء المفضل من قبل البنات لذا فإن هذا الخادم وشكله اخر للتميز والرقى فهو عبارة عن خاتم ذات مؤخره رفيعة في المقدمة مجموعة من الورود المزينة بالفصوص اللامعة .

صور خواتم فضه حريمي 2024

تدوم نظر الى هذا التصميم المميز الاشبه بفرع ورد ملفوف مليء بالورود الزاهية المبهجة تصميم الخاتم شيك على الرغم من بأناقته وفخامته وروعة التصميم الخاص به يحلم في ارتدائه عدد كبير من البنات محب الشياكه والاناقه .

أقرأ ايضًا : صور دبل وخواتم وتوينز الخطوبة

صور خواتم قيمه وعصرية :

صور خواتم فضه حريمي 2024

الصورة تتحدث عن نفسها يبدو هذا الخاتم رقيق جدا فهو عباره عن فيونكه لامعه فيها فصوص زاهية جعلت الشكل خاص ومميز جدا ، هذا الخاتم مفضل ايضا من قبل الكثيرين الكبار والصغار هذا الخاتم تصميم مميز وفريد .

صور خواتم فضه حريمي 2024

في بداية ظهور هذا الخاتم الذي يعبر على المالانهاية كان حلم كل فتاة فهو شيك جدا ورقيق رمز اللانهاية يوحي بالحب والارتباط ،والمشاعر الطيبه المفضله للجميع .

صور خواتم فضه حريمي 2024

يا له من خاتم رقيق للغاية فهو خاتم بسيط رفيع من الخلف ومطرز بالكثير من الفصوص اللي معه هذا الخاتم يأخذ في المقدمة شكل قلب سميك مطرز بالعديد من الفصوص والدوائر اللامعه المبهجة والتي تكسبه شكل مميز ونادر ومختلف تماما .

أقرأ ايضًا : صور خواتم رجالية فخمة ماركات عالمية

صور أشكال مختلفة ونادرة من الخواتم الفضه :

صور خواتم فضه حريمي 2024

لينظر جميعا الى هذا الخاتم المميز فهو عبارة عن تصميم مختلف  تماما يوحي بالجرأة والقوة حيث أن الخاتم عبارة عن دولفين ،وهو عبارة عن حيوان بحري عملاق شكله لطيف يتواجد في البحار ،لذا نجد أن هذا التصميم مميز جدا.

صور خواتم فضه حريمي 2024

 

اما اذا نظرنا الى هذا التصميم المميز وهو عبارة عن خاتم يأخذ شكل التاج يوحي بالجمال والعظمة والقوة ايضا فهذا الخاتم ورقيق للغاية و فيه شغل كثير ولكنه حلم أي فتاة نظرا لجماله واناقته ورقته .

صور خواتم فضه حريمي 2024

اما اذا نظرنا الى هذا الخاتم والرقيق المكتوب عليه كلمة لفظ على الرغم من رقته إلا أنه ذات قيمة عالية لما كتب عليه من كلمة تعني الحب الشديد اي ان اذا اهديته هذا الخاتم لمن تحب سوف يكون ذات قيمه عاليه وفي نفس الوقت شيك جدا .

أقرأ ايضًا : صور نظارات ريبان نظر

في حالة وجود أي استفسار حول صور خواتم فضة حريمي نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .