صور سلاسل ناعمة فخمة 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور سلاسل ناعمة فخمة 2022 ،تهتم الكثير من النساء بالاكسسوات وخاصة السلاسل ،حيث تفضل كثير من النساء السلاسل الرقيقة والناعمة سواء المصنوعة من الذهب او الفضة او اللؤلؤ ،لذلك جمعنا لكل النساء كولكشن من موضه السلاسل الناعمة الشيك من خلال هذا المقال .

صور سلاسل رقيقة مودرن 2022 :

اذا نظرنا الى هذه السلسله الرئه سوف نجدها مكونه من جزئين جزء بسيط بحجم الرقبة من مضاف اليه بعض الفصوص اللامعة وجزء آخر رقيق جدا يوجد في نهايته قرى بيضاء صغيرة تشبه الياقوت المعروف قديما ، الشكل النهائي الجزئين معا على الرغم من بساطته ورقته الا انه شيك ومميز .

أما هذه السلسلة المميزة التي توجد أمامنا في الصورة فهي معروفة مفضلة من قبل عدد كبير جدا من البنات فهي تحمل رمز اللانهاية الذي يعبر عن الحب والرقة والمشاعر ويسعى في اقتنائه عدد كبير من البنات .

أما عن هذه السلاسل الرقيقه والتي تتكون من ثلاثة أجزاء كل جزء أصغر من الذي يسبقه وكل جزء فيه مجموعة من الفصوص والرسومات صغيرة الحجم جدا هذه السلسلة مميزه جدا ايضا وتصلح جدا لحضور مناسبة .

أقرأ ايضًا : صور خواتم فضه حريمي

صور سلاسل مختلفه و مودرن :

أما عن هذا التصميم الرقيق فهو عباره عن سلسله رقيقه ولكنها شيك جدا وتعبر عن الكثير من المشاعر والأحاسيس المميزة فهي عبارة عن هَلْال رقيق متصل به نجمه صغيره مميزه السلسلة رقيقة ولكنها تحمل معاني حب كبيرة .

أما عن الرقة الموجودة في هذه الصوره في الصوره تحمل الرقة في السلسلة على الرغم من بساطتها الا انها قديمه وفخمه جدا فهي عبارة عن مجموعة من النجوم المتصلة معا بشكل مميز .

الرقة تكمن في الصورة بشكل كبير حيث أن السلسلة من اللون الأسود المميز فهو جذاب وذات قيمة عالية جدا فهي مكونة من جزئين أحدهما يساوي حجم الرقبة والآخر يحمل بنهايته نجمة بسيطه ورقيقه الجزئين معا يكونان شكل مميز جدا .

أقرأ ايضًا : صور خواتم فضة وخرز

صور سلاسل ناعمه ورقيقه :

الصورة توضح مدى الجمال الخاص بالسلسلة فهي سلسله مكونه من جزئين مميزين الجزء الصغير يحمل فص فضي مميز بينما الجزء الكبير يحمل قلب شيك وبه فصوص لامعة الشكل النهائي الجزئين معا  شيك وانيق للغايه .

هذا الشكل من السلاسل الرقيقه مميز جدا وبسيط فهي سلسله قصيره يوجد في نهايتها شكل فراشه مزين بمجموعة من الفصوص اللامعة والزاهية ايضا .

للنظر إلى هذا التصميم المميز الذي يأخذ نهايته شكل قلب يشكله حبيبين معا السلسلة مليئة بالمشاعر والحب وهي من أنسب الهدايا التي يفضلها البنات التصميم مختلف ومعبر جدا .

أقرأ ايضًا : صور دبل وخواتم وتوينز الخطوبة

صور سلاسل للسهرات :

هذه السلسلة المميزة والتي تحمل الاسم الخاص بالشخص والحرف الخاص به أيضا تصميمها مميز جدا وشيك ايضا مناسبة لحضور أي مناسبة فهي ذات قيمة وقدر عالي .

هذا ايضا شكل آخر من السلاسل الخاصة بالأسماء فهي في هذه الصورة قصيره جدا ولكنها شيك للغاية ومميزة ايضا بشكل كبير في الفصوص الصغيرة اكسبتها شكل مميز جدا .

هذا الشكل من السلاسل المميزة تحمل أول حرف من الاسم على الرغم من رقتها الا انها مميزة جدا ومفضلة من قبل البنات ويسعى الكثير منهم الى الحصول عليها .

أقرأ ايضًا : صور نظارات ريبان نظر

في حالة وجود أى استفسار حول صور سلاسل ناعمه ورقيقه ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.