التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن ملابس اطفال للمدرسة من خلال موقع فكرة ان الازياء المدرسيه من افضل واشيك انواع الملابس التي تكسب الطفل منظرا خاصا به وفي أنحاء العالم تختلف انواع واشكال الزي المدرسي وألوانه ،وفي هذا المقال سوف نقدم لكم صور مجموعه متنوعه من الازياء المدرسيه المختلفه .

صور ازياء مدرسيه مميزه و مودرن :

انظر الى هذا القبل الطقم مكون من جزئين قميص ابيض اللون و شورت كحلي في حالة الأولاد وجيبه كحلي في حاله البنات بالاضافه الى الشراب الابيض والجزمه ذات اللون الأسود هذا الزي مميز جدا وشيك ايضا .

أما عن القناطر التي تكمن في هذا الزي فهي مميزة للغاية فهذا الذي مكون من جيبه بيج اللون بالإضافة إلى قميص أبيض اللون يوجد عليه تي شيرت سبعة أبيض اللون ايضا وهو الحال في حالة الأولاد ولكن الاختلاف أنه يتم استبدال الجيب  بنطلون بيج اللون .

أما عن هذا الزي ايضا فهو عباره عن جيبه كحلى او شورت او بنطلون بالإضافة إلى تيشيرت ابيض عليه رمز المدرسه وكرافته من اللون الكحلي .

أقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال صيفي

صور زي مدرسي للمدارس الانترناشونال :

المنظر جميعا الى هذا الزي المميز فهو كحلي زاهي يتكون من ثلاثة أجزاء جيبه خاصه بالبنات ذات لون كحلي وشرط خاص بالاولاد ذات لون كحلي ايضا بالاضافة الى سديري كحلي اللون به أزرار ذهبي اللون شعار مدرسة ذات لون ذهبي ايضا بالاضافة الى كرفته وقميص داخلي ابيض .

لننظر هنا الى هذا الزي المميز فهو عباره عن جيبه في حاله البنات ذات لون كحلي وقميص زهري اللون في حاله البنات والاولاد وكر فاتت ملونه تجمع بين اللون الاحمر واللون الابيض بالإضافة إلى حزام يربط الجيب او البنطلون بالقميص هذا الزي مميز جدا .

صور ازياء مدرسيه 2021 :

ناتي الى هنا الزي المدرسي مميز جدا وشيق ايضا فهو عبارة عن لونين لون ابيض و لون زهري فاتح في حاله البنات تكون الجيبه قصيره يتم ارتدائها على تيشيرت ابيض اللون فيه بعض الورود ،اما في حاله الاولادي يكون الشورت زهري اللون يتم ارتداؤه على قميص ابيض اللون بالإضافة إلى حمالات .

معنى هذا الزي المختلفة هو عباره عن جيبه متصلة بحملات بحملات الجيبه من اللون الأسود ومخططه ايضا باللون الابيض يتم ارتداء على قميص بينك اللون بالإضافة إلى كهرباء على شكل فيونكه متميزه جدا من نفسي شكل الجيبه وهذا هو الحال في حالة الأولاد باستبدال الجيبه بالشورت مميز .

أقرأ ايضًا : صور فساتين اطفال تجنن

صور ازياء مدرسية لمدرسة خاصة :

لن انظر الى هذا الزي المميز هو عباره عن جيبه يتم ارتداؤها على تيشيرت ثقيل ذات لون لبني فاتح يوجد اسفله قميص ابيض اللون بالإضافة إلى كرافته من اللون الرصاصي الفاتح وهذا هو الحال ايضا في حالة الأولاد الطقم شيك جدا ومميز .

انظر الى هذا الزي ذات الشكل النهائي الشيك والمميز فهو حبر عندي كحلي اللون ايضا ولكنه مكون من بنطلون وسديري مطرز بأزرار ذهبية في حالة الأولاد ويجيبه في حاله البنات بالاضافه الى قميص ابيض يتم ارتداء الكرفته ملونه باللون الاسود والاحمر .

أما عن هذا الزين مختلف زيت اللون الموف الفاتح فهو عبارة عن شرط يتم ارتدائه على قميص موف فاتح ايضا في حالة الأولاد ومريله خاصة لونها موف فاتح في حاله البنات .

أقرأ ايضًا : صور ترنجات اطفال شتوى اولادي

في حالة وجود أي استفسار حول صور ازياء مدرسيه نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.