التخطي إلى المحتوى

صور بيجامات عرايس شيك فخمة 2021 بيجامات نوم مثيرة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، تهتم كل عروس بكافة التفاصيل اللازمة لها قبل بدء حياتها الزوجية ومن الأمور التي تتطلب العناية والاهتمام ملابسها الخاصة البيتي والخروج فاحرص كل عروس على إبراز جمالها من خلال ملابسها ،وفي هذا المقال سوف نتعرف على أحدث صيحات الموضة في عالم بيجامات العرايس .

صور بيجامات عرايس ستان :

في هذه الصورة نرى موديلات لبيجامات العرايس فالأول من اللون الرصاصي والثاني من اللون الأحمر ومكون من قطعتين والثالث من اللون الروز مكون من قطعتين وفيه قليل من الدانتيل .

 

 نوع اخر من البيجامات الستان التي تفضلها كثير من العرائس فالبنطلون من اللون الروز الساده اما البيجامه فمن اللون الروز المنقوش وهي مكونه من قطعتين.

غايه الرقه تظهر في هذه البيجامه الستان فهي تظهر باللون الاوف وايت ومزخرفه من على الصدر و بالاكمام كشكشه جميله تظهر روعه البيجامه.

أقرأ ايضًا : صور قمصان نوم دلع دلع

بيجامات عرايس قطنية : 

الصورة السابقة نرى بيجامة جميلة من القطن فالبنطلون من اللون الروز الكاروهات أما البيجامة من اللون الاسود وعليها نقوش في المنتصف وهذا النوع يفصله كثير من العرائس .

قمة الاناقة في هذه البيجامة فهي تعطي للعروسة مظهرا جذابا حيث أن البنطلون من اللون الاسود السادة والبيجامة بنصف كم من اللون البطيخي المنقوش .

وهذه البيجامة رقيقة جدا فهي من اللون الموف السادة مع وجود خطين من اللون الاسود على أطراف البنطلون وعند الصدر .

أقرأ ايضًا : صور ملابس قمصان نوم لاسنزا

بيجامات عرايس ليكرا تركي : 

وهناك نوع آخر من البيجامات تفضله الكثير من النساء هو الليكرا .

وهذه بيجامة من الليكرا التركي  ذات طابع خاص فالبنطلون برمودا قصير من اللون الأزرق والتيشرت نصف كم من اللون البينك فلها مظهر جذاب .

بيجامة أخرى من النوع الليكرا التركي الذي تحبه الكثير من النساء فهي من النوع الاوف وايت الجميل والبيجامة بها خطوط حمراء تظهر جمال البيجامة .

أقرأ ايضًا : صور غرف نوم مصرية

بيجامات عرايس شتوية : 

تحرص جميع العرائس على اقتناء الملابس الشتوية وخاصة البيجامات .

هذه البيجامة من النوع الشتوي ومكونة من ثلاث قطع بنطلون من اللون الفوشيا السادة وبادي شتوي من اللون الفوشيا والرصاصي وجاكت من نفس اللونين .

وهذه بيجامة أخرى شتوية من اللون البينك المنقط بالأبيض والجاكت بازرار وبه عدد اثنين جيب ومعه لكلوك من نفس اللونين فتظهر غاية في الروعة والأناقة .

وهذه بيجامة رائعة من القطيفة الناعمة التي يقبل عليها الكثير من النساء فالبنطلون من اللون البينك الفاتح السادة والبيجامة من اللون الاوف وايت والبينك السادة أيضا .

أما هذه فهي بيجامة غاية في الروعة والجمال فهي من اللون البينك المنقط بالأبيض والبنطلون من اللون البينك السادة والثانية نفس الموديل ولكن تختلف في اللون فهي من اللون الاصفر والثالثة من اللون الرصاصي .

بيجامة أخرى من اللون الأزرق المختلط بالأبيض والبنطلون من الأزرق السادة أما البيجامة فهي من اللون الابيض والازرق .

بيجامة أخرى من البيجامات الشتوية الجميلة فالبنطلون من اللون الاسود المنقط بالأبيض أما البيجامة من اللون الرصاصي وفي أطراف الأكمام نجد اللون البينك .

وهذا موديل آخر من البيجامات الشتوي الرائعة حيث تظهر باللون الاحمر المنقط من اللون اللبني الفاتح كما يوجد شكل الارنب على الجزء العلوي من البيجامة .

أقرأ ايضًا : صور احدث لانجري احمر

في حالة وجود أى استفسار حول صور بيجامات عرايس ، مستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.