صور ملابس خروج شيك 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور ملابس خروج شيك 2022 ،افضل كولشكن لملابس الخروج المناسبة لجميع السيدات والفتيات المحجبات وغير المحجبات وايضا الاطفال من موضة هذا العام بالالوان مبهجة وعصرية متوفرة من خلال هذا المقال .

صور دريسات خروج للبنات : 

كثير من الفتيات تفضل الدريسات الانيقه واصبحت هذه الموضه منتشره في الفترات الاخيره.

 نرى في هذه الصوره احدث موديل في عالم الدريسات فهو يتكون من جزئين الجزء العلوي من اللون الاسود الساده والجزء السفلي من اللون النبيتي وهو واسع من الاسفل وفي منتصف الفستان رباط من الستان من اللون الاسود يعطي للفستان مظهرا جذابا مع طرحه من اللون النبيتي تكمل روعه الفستان.

دريس اخر غايه في الروعه والجمال فهو يظهر باللون الاخضر الفاتح وعليه نقوش من ورود حمراء وصفراء وبيضاء وهذه النقوش من اسفل الفستان وعلى الاكمام وفي منتصف الفستانوطرحة من اللون الابيض تتناسب تماما مع الدريس .

اقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال بنات خريفي فخمة

صور ملابس خروج  شيك للبنات: 

هذا الموديل غايه في الروعه والاناقه فهو يتكون من بنطلون ليكرا ضيق من اللون الاسود الساده وعليه فيست من اللون الاسود منقط بالابيض و هو ضيق من الوسط واسع من الاسفل مع طرحه بيضاء تناسب الفيست وحذاء من اللون الاحمر يظهر جمال الموديل و شنطه سوداء رائعه.

موديل اخر اكثر روعه وجمالا فهو تتكون من بنطلون جينز كحلي وعليه توب ابيض حماله وفيست من اللون السيمون الجميل وحذاء وشنطه من اللون الاوف وايت الرائع اما الاكسسوار فهو من اللون السيمون مما يجعل الطقم غايه في الروعه والاناقه.

اقرأ ايضًا : صور تصميمات فساتين وجيب للخروجات

صور ملابس خروج شتوي : 

هذه الموديلات من اروع الموديلات الشتويه الجميله التي تناسب جميع الاذواق فالاول عباره عن جاكيت من اللون الرصاصي بسوسته في المنتصف ومعه  بوت من اللون الاحمر واسكارف  من اللون الاحمر الكاروه اما الثاني فهو عباره عن فيست من اللون الاحمر وبه حزام من اللون الاسود يظهر جمال الفيست مع هاف بوت من اللون الاحمر وبه ازرار من اللون الاسود والثاني عباره عن جاكيت قطيفه من اللون الاسود والداخل من اللون البيج ومعه بوت من اللون النبيتي الجميل .

وهذه موديلات شتويه غايه في الاناقه والروعه الاول عباره عن جاكت طويل من اللون الكحلي وبه ازرار من اللون الذهبي وباطراف الاكمام نرى اللون التايجر البيج ومعه هاف بوت من اللون الاسود و التايجر الطويل والثاني عباره عن بنطلون من اللون الاسود الساده ومعه بلوزه من اللون الفوشيا وشنطه من نفس اللون اما الثالث فهو عباره عن جاكيت اسود وبه ازرار من اللون الذهبي ومعه حذاء هاف بوت من نفس اللون.

اقرأ ايضًا : صور ملابس تنكريه للاطفال افكار جديدة

صور ملابس خروج للأطفال : 

هذا الموديل غايه في الاناقه فهو يتكون من بنطلون ليكرا اسود ساده وفيست من اللون الازرق وبه حزام من اللون الفضي ومعه حذاء من اللون البيج.

اما هذا فهو يتسم بالشياكه والجمال هو يتكون من بلوزة  كت من اللون الفوشيا وجيب من اللون الابيض وتظهر فيها الكسرات الجميله والحذاء خليط من الالوان الاسود والابيض والفوشيا.

و في الصوره فستان جميل من اللون الموف مكون من ثلاث قطع جيب وبادي  وجيب  والجيب بها ورود من الذيل تظهر روعتها.

اما هذا الموديل فنرى فيه روعه لا مثيل لها عايز صور البنطلون من اللون الفوشيا والبلوزه من اللون الابيض والفوشيا معا .

اقرأ ايضًا : صور سلوبتات اطفال شتوية شيك

في حالة وجود أى استفسار حول صور ملابس خروج ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.