صور ملابس خروج شيك 2024

شيماء شعبان سبع

صور ملابس خروج شيك 2022 ،افضل كولشكن لملابس الخروج المناسبة لجميع السيدات والفتيات المحجبات وغير المحجبات وايضا الاطفال من موضة هذا العام بالالوان مبهجة وعصرية متوفرة من خلال هذا المقال .

صور دريسات خروج للبنات : 

كثير من الفتيات تفضل الدريسات الانيقه واصبحت هذه الموضه منتشره في الفترات الاخيره.

صور ملابس خروج شيك 2024

 نرى في هذه الصوره احدث موديل في عالم الدريسات فهو يتكون من جزئين الجزء العلوي من اللون الاسود الساده والجزء السفلي من اللون النبيتي وهو واسع من الاسفل وفي منتصف الفستان رباط من الستان من اللون الاسود يعطي للفستان مظهرا جذابا مع طرحه من اللون النبيتي تكمل روعه الفستان.

صور ملابس خروج شيك 2024

دريس اخر غايه في الروعه والجمال فهو يظهر باللون الاخضر الفاتح وعليه نقوش من ورود حمراء وصفراء وبيضاء وهذه النقوش من اسفل الفستان وعلى الاكمام وفي منتصف الفستانوطرحة من اللون الابيض تتناسب تماما مع الدريس .

اقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال بنات خريفي فخمة

صور ملابس خروج  شيك للبنات: 

صور ملابس خروج شيك 2024

هذا الموديل غايه في الروعه والاناقه فهو يتكون من بنطلون ليكرا ضيق من اللون الاسود الساده وعليه فيست من اللون الاسود منقط بالابيض و هو ضيق من الوسط واسع من الاسفل مع طرحه بيضاء تناسب الفيست وحذاء من اللون الاحمر يظهر جمال الموديل و شنطه سوداء رائعه.

صور ملابس خروج شيك 2024

موديل اخر اكثر روعه وجمالا فهو تتكون من بنطلون جينز كحلي وعليه توب ابيض حماله وفيست من اللون السيمون الجميل وحذاء وشنطه من اللون الاوف وايت الرائع اما الاكسسوار فهو من اللون السيمون مما يجعل الطقم غايه في الروعه والاناقه.

اقرأ ايضًا : صور تصميمات فساتين وجيب للخروجات

صور ملابس خروج شتوي : 

صور ملابس خروج شيك 2024

هذه الموديلات من اروع الموديلات الشتويه الجميله التي تناسب جميع الاذواق فالاول عباره عن جاكيت من اللون الرصاصي بسوسته في المنتصف ومعه  بوت من اللون الاحمر واسكارف  من اللون الاحمر الكاروه اما الثاني فهو عباره عن فيست من اللون الاحمر وبه حزام من اللون الاسود يظهر جمال الفيست مع هاف بوت من اللون الاحمر وبه ازرار من اللون الاسود والثاني عباره عن جاكيت قطيفه من اللون الاسود والداخل من اللون البيج ومعه بوت من اللون النبيتي الجميل .

صور ملابس خروج شيك 2024

وهذه موديلات شتويه غايه في الاناقه والروعه الاول عباره عن جاكت طويل من اللون الكحلي وبه ازرار من اللون الذهبي وباطراف الاكمام نرى اللون التايجر البيج ومعه هاف بوت من اللون الاسود و التايجر الطويل والثاني عباره عن بنطلون من اللون الاسود الساده ومعه بلوزه من اللون الفوشيا وشنطه من نفس اللون اما الثالث فهو عباره عن جاكيت اسود وبه ازرار من اللون الذهبي ومعه حذاء هاف بوت من نفس اللون.

اقرأ ايضًا : صور ملابس تنكريه للاطفال افكار جديدة

صور ملابس خروج للأطفال : 

صور ملابس خروج شيك 2024

هذا الموديل غايه في الاناقه فهو يتكون من بنطلون ليكرا اسود ساده وفيست من اللون الازرق وبه حزام من اللون الفضي ومعه حذاء من اللون البيج.

صور ملابس خروج شيك 2024

اما هذا فهو يتسم بالشياكه والجمال هو يتكون من بلوزة  كت من اللون الفوشيا وجيب من اللون الابيض وتظهر فيها الكسرات الجميله والحذاء خليط من الالوان الاسود والابيض والفوشيا.

صور ملابس خروج شيك 2024

و في الصوره فستان جميل من اللون الموف مكون من ثلاث قطع جيب وبادي  وجيب  والجيب بها ورود من الذيل تظهر روعتها.

صور ملابس خروج شيك 2024

اما هذا الموديل فنرى فيه روعه لا مثيل لها عايز صور البنطلون من اللون الفوشيا والبلوزه من اللون الابيض والفوشيا معا .

اقرأ ايضًا : صور سلوبتات اطفال شتوية شيك

في حالة وجود أى استفسار حول صور ملابس خروج ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .