صور الملابس السودانية شيك 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 5 أشهر
  • ازياء وموضة

صور الملابس السودانية شيك 2022 ،تهتم الكثير من الفتيات بالتصميمات المختلفة من الملابس ومنها الاستايلات السودانية والتي تحتاجها في كثير من المناسبات من باب التغيير وخاصة المناسبات مثل الحنة لذلك نجد ان البَحث يزداد على التصاميم السودانية في الملابس واحدث صيحات الموضة .

صور ثياب سودانيه راقيه 2022 :

هذه الصوره من الزي السوداني الذي يغلب عليه الجمال والرقه والاناقه فهو عباره عن جلباب مكون من كثير من الالوان الاحمر والبني والذهبي والاسود والالوان مختلطه مع بعضها بطريقه جميله تبهر من ينظر اليها.

يظهر الزي السوداني ايضا في هذه الصوره فنرى الجلباب يظهر باللون الاحمر وبه نقوش باللون الذهبي وقليل من اللون الازرق وهذه النقوش اضافت للجلباب هيئه رائعه.

و هذا الجلباب ايضا ان يظهر باللون الاحمر وبهذه نقوش من اسفل الجلباب من اللون الذهبي هذا بالاضافه الى حزام من اللون الذهبي يعطي للفستان مظهرا رائعا.

اقرأ ايضًا : صور موديلات فساتين جزائرية شتوية

صور للملابس السودانية مزينة بالكريستال :

يلجا كثير من المصممين الى تصميم الثياب السودانيه بحيث تكون مطعمه بالكريستال الذي يعطيها بريقا ولمعانا ومظهره جذابا يبهر الناظرين .

فهذا الجلباب يظهر لنا من اللون الاسود المزخرف بنقوش جميله من اسفل الفستان وهذه النقوش من اللون الفضي هذا بالاضافه الى الكريستال المزين به هذا الجلباب.

وهذا موديل اخر من الموديلات السودانيه الرقيقه عايز يظهر الجلباب باللون الازرق القاتم وعليه نقوش من اللون الفضي ولا لون الاخضر الفاتح الى جانب الكريستال الذي يزين الجلباب.

اقرأ ايضًا : صور قمصان نوم

صور ملابس سودانية للعروس : 

العروس السودانيه لها ملابس خاصه بها تختلف عن ملابس الاخرين وهذه الملابس يغلب عليها اللون الاحمر القاتم مما يجعلها تظهر في شكل رائع.

هذه الثياب تلبسها العروس السودانيه سهيه من اللون الاحمر ويزينها الاكسسوار من اللون الذهبي وبالتالي تعطي للثياب مظهرا جميلا.

وهذا  موديل اخر من موديلات العروس السودانيه ايه يظهر ايضا باللون الاحمر الى جانب نقوش جميله على الفستان من اللون الذهبي بطول الفستان ومن الصدر ومن الوسط.

و هذا الموديل يغلب عليه الشياكه والرقه ويناسب العروس السودانيه فهو من اللون الاحمر وبه نقوش على هيئه ورود من اللون الذهبي الى جانب الاكسسوار من اللون الذهبي ايضا.

اقرأ ايضًا : صور ملابس خروج

صور  ثياب سودانية حديثة : 

ظهرت في الآونة الأخيرة كثير من الموديلات السودانية الجميلة التي تناسب الكثير من الأذواق .

 

 

هذا الملبس من الزي السوداني الحديث من جهة الألوان المتداخلة مع بعضها البعض فهو يظهر بألوان كثيرة مثل الأخضر والموظف والأسود والازرق بالإضافة إلى الصندل من اللون اللمبي الذي يظهر جمال الفستان .

وهذا الجلباب في غاية الرقة والجمال فهو يظهر باللون الابيض ويدخل به بعض الألوان الأخرى مثل الموف والأخضر الفاتح .

وهذا الجلباب يدخل فيه الكثير من الألوان مثل اللون البينك والأبيض والنبيتي والازرق أبي جانب الصندل البينك فيظهر في صورة رائعة .

أما هذا الفستان فهو مختلف إلى حد ما فهو من اللون الموف المزخرف من أسفل الفستان بنقوش من اللون الفضي والذهبي وتوجد نفس النقوش على الصدر أيضا .

وهذا موديل آخر من الموديلات السودانية الرائعة تدخل فيه الكثير من الألوان مثل البرتقالي والازرق والأخضر مما يجعل الفستان مثل اللوحة الفنية الجميلة . 

اقرأ ايضًا : صور ملابس تنكريه للاطفال افكار

في حالة وجود أى استفسار حول صور ملابس سودانيه ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.