صور فساتين اطفال تجنن 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور فساتين اطفال تجنن 2022 ،تأتى المناسبات كالاعياد والافراح و الحفلات وتحتار الام في اختيار الفستان المناسب لطفلتها لتظهر بافضل صورة ،حيث ان الاطفال ليس لهم حرية اختيار الملابس فيقع الاختيار كله على عاتق الام ،لذلك وفرنا على كل ام جهد الحبث و الحيرة وجمعنا لها كوليكشن كامل من الفساتين موضة هذا العام من خلال هذا المقال .

فساتين اطفال ناعمة 2022 : 

هذا الفستان رائع إلى حد كبير بالجزء العلوي من التل السود المنقوش بالأحمر أما الجزء السفلي فهو من الشيفون الأحمر الواسع وفي منتصف الفستان توجد بيوتكم كبيرة من الستان باللون الاحمر .

وهذا يناسب الاطفال الأقل من خمس سنوات فهو من اللون الأحمر بحمالة عريضة نسبيا وبه طيات جميلة في المنتصف مع نقوش من اللون الابيض والأخضر .

وهذا الموديل من الفساتين التي تناسب كثير من المناسبات أو الأعياد فهو من اللون الاوف وايت وهو مطرز من الجزء العلوي والجزء السفلي من الشيفون الواسع ومن عند الكتف توجد بيوتكن جانبية من الستان تظهر جمال الفستان .

فساتين اطفال للاعياد : 

هذا الموديل من قماش الستان المحلي وهو كت ضيق من الجزء العلوي واسع من الجزء السفلي وبه طيات جميلة تظهر جماله وفي منتصف الفستان نقوش من الورود الحمراء .

هذا الفستان  كت من الستان فالجزء العلوي منقوش والجزء السفلي من اللون الوردي السادة وقصير إلى حد ما وفي وسط الفستان حزام من اللون الوردي .

غاية الرقة والأناقة في هذا الفستان حيث القماش الشيفون الرائع وهو من اللون الوردي ومزود ببطانة من نفس اللون وفي وسط الفستان ورود صغيرة حمراء تظهر جمال الفستان .

فساتين اطفال موديل : 

ظهرت في الفترات الاخيرة بعض الموديلات الجديدة للأطفال غاية في الجمال والرقة .

هذا الفستان جميل جدا ورقيق للغاية فهو يظهر باللون الاصفر الكناري وعليه ورود حمراء موزعة بطريقة جميلة وفي وسط الفستان حزام من اللون البينك ومعه وردة كبيرة تظهر روعة الفستان .

هذا الموديل يغلي عليه الرقة الشديدة فهو مكون من جزءين العلوي من اللون الابيض والسفلي من اللون السماوي الجميل وتوجد بيوتكن جميلة من اللون السماوي في وسط الفستان .

مواضيع قد تهمك :-

صور فساتين اطفال افراح : 

يتسابق المصممون في تصميم فساتين الأفراح للأطفال بأشكال مختلفة .

هذا الموديل مناسب للأفراح فالفستان كت من اللون الابيض المطرز من الجزء العلوي وأما الجزء السفلي فهو من الشيفون الواسع .

موديل آخر من موديلات فساتين الأفراح للأطفال فيظهر باللون البترولي الجميل كما أنه قصير من الأمام وبه ذيل طويل من الخلف وتوجد كورنيش جميلة عند الأكمام .

اللون الاسود يظهر جمال فساتين الاطفال فهذا الفستان من الشيفون الاسود الواسع ويوجد قماش التل من الأكمام وبالفستان بطانة من اللون الاسود أيضا .

وهذا الفستان جميل للغاية فهو من اللون الابيض المكون من طبقات بعضها فوق بعض وفي الوسط مجموعة من الورود الجميلة تزين الفستان .

وهذا الموديل غاية في الروعة والجمال الجزء العلوي بحمالة عريضة من اللون الابيض والجزء السفلي من القماش الشيفون من اللون البنفسجي وتوجد وردة جميلة من المنتصف تبرز جمال الفستان .

قمة الروعة والأناقة في هذا الموديل فهو كت من اللون الاوف وايت وبه حزام من اللون البيج في المنتصف مع حذاء من اللون البيج تكمل روعة الفستان .

 

في حالة وجود أى استفسار حول صور فساتين اطفال تجنن ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.