صور كولكشن ازياء بنات صيفي 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور كولكشن ازياء بنات صيفي 2022 ،حيث نقدم لكم كولكشن كامل لملابس الصيف للبنات بألوان الصيف المبهجة لجميع المراحل العمرية من الاطفال للكبار ،حيث تتميز ملابس الصيف بالالوان الزاهية المنعشة التي تحمي من اشعة الشمس والحر الشديد .

صور ازياء بنات موديل 2022 : 

هذا الموديل من الموديلات الرقيقه للغايه والتي ظهرت حديثا في الفترات  الاخيره وهو  يتكون من بنطلون جينز ازرق وبلوزة شيفون من اللون التركواز مع حذاء وشنطه من اللون البني واكسسوار يتناسب مع البلوزه والبنطلون.

موديل اخر من الموديلات الحديثه هو يتكون من بنطلون جينز ازرق فاتح بلوزه كت من اللون السيمون ومزودة بحزام من اللون البني بجانب صندل من اللون البيج واكسسوار يتناسب تماما مع البلوزه من ما يظهر الموديل في اروع صوره.

اما هذا الموديل فهو يتناسب مع البنات الكاجوال الشيك فهو يتكون من بنطلون جينز من اللون البيج وتب من نفس اللون وبلوزه كاروهات يدخل فيها اللون البيج والرصاصي والروز الى جانب شنطه وصندل من اللون البيج.

و هذا الموديل يختلف الى حد ما فهو يتكون من جيب قصيره من اللون البيج وابو لوزه من اللون السيمون والبلوزه مزوده بحزام من الستان من اللون السيمون ايضا الى جانب شنطه وحذاء من نفس اللون.

صور ازياء بنات شيك : 

و هذا الموديل من اشيك الموديلات التي ظهرت في الفترات الاخيره هو يتكون من بنطلون جينز من اللون الازرق الى جانب بلوزه كت من اللون السيمون وبها طيات جميله تظهر روعتها الى جانب شنطه وحذاء من اللون البني.

غايه الاناقه والرقه في هذا الموديل فوا تكون من بنطلون جينز من اللون الكحلي الى جانب توب من اللون البيج و بلوزه كاروهات يدخل فيها البيج والروز والاخضر الفاتح هذا بالاضافه الى شنطه وحذاء من اللون البني والتوب مزود بالسكارف رقيق للغايه يتناسب مع هذا الموديل.

و هذا الموديل قمه في الاناقه والشياكه وهو يتكون من بنطلون ابيض ضيق وبلوزه نصف كم من اللون الاخضر الساده بالاضافه الى حزام مصمم بطريقه جميله من اللون الاخضر واكسسوار وحذاء من اللون الاخضر ايضا يظهرون جمال الطقم.

وهذا الموديل من اشيك الموديلات الموجودة حاليا فهو يتكون من بنطلون رصاصي جينز وبلورة نصف كم من اللون الاوف وايت وحذاء من اللون الذهبي يناسب الموديل .

مواضيع قد تهمك :-

 صور ازياء بنات صيفية للأطفال : 

هذا الفستان من اجمل الفساتين الصيفي للأطفال فهو فستان كت من اللون الابيض ومزين بورود حمراء تعطي له رونقا جميلا وهو من الموديلات القصيرة إلى حد ما .

أما هذا الموديل فهو من اللون الروز الجميل المنقوش بورود جميلة وهو من القماش الشيفون الذي يناسب فصل الصيف .

مجموعة من السالوبيتات الجميلة فهي منقوشة وفيها كورنيش من الجزء العلوي بالإضافة إلى حزام جميل من المنتصف .

قمة الروعة والسياحة في هذا الموديل فهو عبارة عن شورت جينز من اللون الرصاصي وبلوزة نصف كم مخططة بالأسود .

وهذا نوع آخر من موديلات الاطفال التي ظهرت حديثا فهو عبارة عن بلوزة من اللون الأزرق المنقط بالأبيض وجيبة من اللون الاوف وايت بها طيات رائعة.

وهذا فستان صيفي جميل أوف شولدر قصير إلى حد ما من اللون الابيض المنقوش بالأسود والآخر من اللون الاسود المنقوش بورود بيضاء.

في حالة وجود أى استفسار حول صور كولكشن ازياء بنات صيفي ، نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.