صور بناطيل واسعة موديلات فخمة 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 4 أشهر
  • ازياء وموضة

صور بناطيل واسعة موديلات فخمة 2022 ،تعتبر موضة البناطيل الواسعة هى من اشهر موضات الملابس هذا العام واشيكها التي تناسب كل فتاة سواء كانت محجبة او غير محجبة ،حيث يتميز البنطلون الواسع بانه مريح وشيك ويليق على جميع الاجسام واستايلات الملابس.

صور لاحدث موديلات البناطيل المشجرة :

توجد أشكال وألوان مختلفة البناطيل المشجرة ومن هذه الأشكال والألوان :

يوجد في هذا التصميم بنطلون مشجر على شكل ورد متعدد الألوان مع ارتداء جاكيت جينز باللون الأزرق وأسفله بلوزة بيضاء اللون وشوز ابيض في اسود ليزيد من جمال البنطلون وأناقته .

 

اللون الأسود يعتبر من الألوان المميزة والأنيقة جدا مع وجود رسومات كثيرة على شكل ورد مختلف الألوان منها البمبي واللبني والبرتقالي ويعتبر من الأشكال الجميلة والمميزة .

يوجد في هذا التصميم بنطلون باللون البنفسجي والكحلي الداكن مع شكل ورد وبعض الأشكال في الجزء الأخير من البنطلون بعضها باللون الابيض والآخرين باللون البنفسجي .

يحتوي هذا التصميم على شكل ورد متعدد الألوان المميزة والأنيقة جدا منها البمبي والأخضر وهما من الألوان المميزة والعصرية أيضا .

يوجد هذا البنطلون باللون البيج مع وجود رسومات عليه بشكل ورد متعدد الألوان الأنيقة والمميزة .

صور بناطيل واسعه موديلات حديثة :

يعتبر اللون الابيض مع اللون الأصفر الكناري من الألوان الأنيقة جدا والتي يفضلها كثير من الأشخاص مع شوز باللون الابيض والاسود معا لتزيد من جمال وأناقة البنطلون أكثر .

في هذا التصميم يوجد اللون الاحمر والابيض والاسود معا وهذا الشكل يبَحث عنه كثير من الأشخاص لأنه يعتبر من الآن اه المميزة مع ارتداء طرحة وشوز نفس اللون مع حقيبة صغيرة أيضا لتعطي الطقم إطلالة مميزة ورقيقة .

يعتبر اللون الزيتي مع الأبيض من الألوان الهادئة والناعمة حيث يوجد بنطلون واسع يوجد به زراير مع شوز باللون البيج الفاتح الأنيق .

يوجد في هذا التصميم ثلاث ألوان متميزين هم اللون النبيتي والأبيض والكحلي وهذه الألوان تتميز بالأناقة والجمال .

صور بناطيل واسعة أنيقة وبسيطة :

هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والهادئة جدا حيث يوجد البنطلون باللون الرصاصي الفاتح مع بلوزة منقطة بالكثير من الألوان مع ارتداء طرحة باللون الكشمير وحقيبة صغيرة أيضا بنفس اللون لتزيد جمال وأناقة الطقم أكثر .

يعتبر اللون الزيتي الداكن من الالوان الانيقة والعصرية أيضا مع وجود شريط في المنتصف على شكل فيونكة مع ارتداء شوز من نفس اللون ليعطي الطقم منظر جذاب وأنيق .

هذا التصميم من التصميمات الرقيقة والأنيقة جدا ويفضله كثير من الأشخاص حيث يوجد البنطلون باللون البرتقالي مع بلوزة باللون الأبيض مع وجود حزام في المنتصف مع ارتداء حقيبة وشوز باللون الابيض ليزيدا من جمال وروعة الطقم .

مواضيع قد تهمك :-

صور بناطيل واسعة للرجال :

اللون الأسود يعتبر من الألوان المميزة جدا للرجال مع ارتداء شوز باللون الأبيض والأسود ويعتبر من الأنواع التي يفضلها كثير من الرجال .

يوجد هذا البنطلون باللون الرصاصي مع تي شيرت باللون الأبيض الذي يتميز بالأناقة والعصرية ويتميز هذا اللون بالأناقة والجاذبية .

من الأنواع الأنيقة أيضا والتي تتميز بالجاذبية هو نوع البناطيل الجينز الواسعة مع ارتداء شوز باللون الابيض والكحلي ليتناسب مع البنطلون ويعطيه منظر جذاب وأنيق .

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور بناطيل واسعة نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.