التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور ملابس الاطفال من عمر شهر الى 13 سنة من خلال موقع فكرة ملابس للاطفال تعتبر من الأمور المميزة والجميلة والتي تختلف من عمر الى اخر ويوجد الكثير من الأشكال والألوان لها ولنتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال .

صور ملابس اطفال بعمر شهر :

يوجد الكثير من الأشكال والتصميمات المختلفة لملابس الاطفال الذين بعمر شهر ومن هذه الأنواع والتصميمات :

يعتبر هذا التصميم من الأنواع الرقيقة والهادئة جدا حيث يوجد باللون الابيض المميز مع اللون البمبي والازرق والأصفر وغيره من الألوان المتعدده التي تعطي شكل الطقم إطلالة وجاذبية مميزة .

يوجد هذا الطقم باللون الزيتي مع اللون الرصاصي ووجود بعض من اللون الكحلي ووجود بعض الأزرار في الطقم باللون الزيتي أيضا ويتميز هذا الطقم بالرقة والجمال وأنه مناسب للأطفال الذكور أكثر من البنات .

اقرأ ايضًا : صور ملابس تنكريه للاطفال افكار جديدة

صور ملابس اطفال ناعمة وبسيطة :

اللون التركواز مع الاحمر والابيض أيضا يعتبروا من الألوان المميزة والأنيقة جدا مع وجود شكل فيل صغير على الطقم كما توجد بعض الدوائر الصغيرة التي تختلط فيها الألوان بتعطيها شكل مميز وجذاب أكثر .

هذا اللون يناسب البنات جدا حيث يوجد الطقم باللون البمبي مع الرصاصي ووجود ألوان متعددة أخرى مع وجود رسمة فيل وقوس قزح أيضا لتعطي التصميم إطلالة مميزة ورقيقة .

يوجد في هذا الشكل اللون البني مع اللون الزهري ووجود رسومات ورد كثيرة متعددة الألوان والأشكال على الطقم والاشكال لتعطي شكل مميز وأنيق أكثر .

يوجد في هذه السلوبتة اللون الأبيض مع اللون الاسود واللبني الفاتح وتعتبر هذه السلوبتة من الأنواع المفضلة للاطفال جدا مع وجود القليل من اللون النني في الأحزمة لتزيد من جمال وشكل السلوبتة أكثر .

اقرأ ايضًا : صور سلوبتات اطفال شتوية شيك

صور موديلات ملابس اطفال للمناسبات :

يعتبر هذا الشكل مميز وأنيق جدا حيث أنه يمكن ارتداؤه في المناسبات حيث يوجد باللون الاصفر والاسود أيضا مع وجود شكل قط على الطقم يزيد من جماله وأناقته .

اللون الزهري والأبيض من الألوان التي تحبها كثير من الفتيات مع وجود شريط في منتصف الفستان يحمل شكل ورد جميل وأنيق مع وجود ثلاث قطع للفستان لتزيد من جمال وشكله أكثر .

هذا التصميم من الأنواع المختلفة والمميزة أيضا حيث يوجد على شكل فستان يحتوي على اللون الأصفر في الدوائر الموجودة والأبيض الثلجي في شكل مميز وجذاب جدا .

يمكن ارتداء هذه السلوبتة أيضا عند الخروج حيث تعتبر من الأنواع الرقيقة والمميزة جدا وتوجد باللون الأبيض الثلجي الداكن ويفضلها كثير من الاشخاص لانها مميزة جدا .

اقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال بنات خريفي فخمة

صور ملابس اطفال مودرن :

يوجد في هذا التصميم قطعتين فستان وبنطلون ويوجد بهم الوان مثل الاحمر على شكل دوائر صغيرة كما يوجد اللون الزهري المميز والجميل أيضا .

اللون الكحلي والبصلي أو الزهري يعتبروا من الألوان الرائعة والأنيقة جدا مع وجود بعض الرسومات الكرتونية عليهم لتعطي الطقم إطلالة مميزة ورقيقة .

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأنيقة والعصرية أيضا مع وجود اللون البني المميز ووجود شكل ورد باللون الاسود والبصلي والاصفر أيضا وقلوب متعددة الألوان لتعطي منظر جميل وأنيق .

اقرأ ايضًا : صور ملابس اطفال بنات خريفي فخمة

وفي حالة وجود أي استفسار حول ملابس الاطفال من عمر شهر الى 13 سنة نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.