التخطي إلى المحتوى

سوف نتحدث في هذا المقال عن تردد قناة اياك نعبد واياك نستعين من خلال موقع فكرة في الاونه الاخيره شاع انتشار القنوات المتخصصه في عرض تلاوات القران الكريم فقط واختلفت طريقة العرض من قناة لأخرى ولكن قناه إياك نعبد واحدة من القنوات التي استطاعت أن تحوز على نسب عالية من المشاهدات ثم تقدم من تلاوات بسيطه وسهله و بأصوات مميزة لمجموعة من القراء .

اسم القناة :  اياك نعبد واياك نستعين – التردد : 11900 – معدل الترميز : 27500 – معامل التصحيح : 5/6 -الاستقطاب : V – الجودة : SD.

تردد قناة إياك نعبد على النايل سات :

نظرا لحرص القناة على متابعيها من محبي تلاوات القران الكريم والحرص عليها كانت تقوم بشكل مستمر بعمل فحوصات التردد الخاص بالقناة لتجنب حدوث انقطاع أو أعطال أثناء عملية البث ،واليكم تردد قناة اياك نعبد :

تردد قناة ذكريات السعودية :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11900

(V)

27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “  اياك نعبد واياك نستعين“


اسم القناة :  اياك نعبد واياك نستعين 

التردد : 11900

معدل الترميز : 27500

معامل التصحيح : 5/6

الاستقطاب : V

الجودة : SD

  • يجب ان ننوه ان القناة توقفت عن بث برامجها ،وذلك لاسباب غير معروفه ولكن مع بالتواصل مع القناة اكدت انها سوف تعود على ساحات البث تعود من جديد لعرض تلاوات القران الكريم كما كانت في القريب العاجل .

نبذة عن قناة اياك نعبد :

  • قناة إياك نعبد هى قناة عربية اهتمت بعرض الكثير من تلاوات القران الكريم باصوات كبار الشيوخ العظماء واهتمت بعرض آيات القرآن الكريم مكتوبة مع مناظر طبيعيه على شاشة اثناء التلاوة .
  • كانت تسمية القناة بلال على ما تقدم محتوى في هي بداية سورة الفاتحة إياك نعبد وإياك نستعين وذلك نظرا لان القناه تقدم فقط تلاوات القران الكريم بثلاثة  اصوات مميزه جدا.
  • تقدم القناة ايضا مع عرض الكتاب الخاصه بآيات القرآن الكريم تفسير لهذه الآية ومعانيها وما تحمله من حكم ومعاني.
  • الإضافة إلى كل ما تقدمه القناة فهي تعرض أجر وثواب كل من يقرأ القرآن الكريم ويتلوه و تساعد في تعلم الكثير الحارسين على حفظ كتاب الله عز وجل وإدراك وفهم معاني وما يحمله من علم كثير .

مميزات قناه اياك نعبد :

  • تتميز القناة ب تفردها وتحقيقها ل نسب عالية من المشاهدات بعد أن قامت بتقديم تلاوات لآيات القرآن الكريم بأصوات مختلفة من الشيوخ .
  • حارس القناة على تقديم النفع والفائده للمشاهدين على تستحوذ على حبهم و قلوبهم .
  • تعرض القناه البث الخاص بها طول اليوم دون اي انقطاع او اعلانات او ماشابه ذلك بالمجان وذلك بغرض نشر محتواها الى جميع انحاء العالم وعرض القرآن الكريم بسورة تجذب الجميع .
  • تفعيل قناة وحرصها على التجديد وساعدها على تقديم كل ما هو أفضل على شاشتها .
  • أكثر ما يميز القناة وامتلاكها لتطبيق اياك نعبد واياك نستعين الذي يتم عليه عرض جميع التلاوات القرآنيه التي يتم عرضها على القناة وبالتالي يتمكن المتابعين من تحميل هذا التطبيق على النظامين من المتجر الخاص بالهاتف المحمول بمختلف أنواعه وبهذا يمكن متابعة جميع تلاوات في اي وقت واي مكان.
  • كما ان القناة  استطاعت أن تواكب التطور التكنولوجي وتعرض جميع التلاوات الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي سواء صفحتها على فيس بوك وتويتر وايضا امتلكت قناة للبث المباشر على اليوتيوب .

برامج قناة اياك نعبد واياك نستعين :

كما ذكرنا في السابق القناه تقدم فقط مجموعة من التلاوات الخاصة بآيات القرآن الكريم لمجموعة من الشيوخ ذات الاصوات العذبه والرائعه مع شرح تفسير هذه الآيات وترجمتها ايضا.

في حالة وجود أي استفسار حول تردد قناه إياك نعبد نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .

 

التعليقات

  1. الله يسعدكم لاتظهر القناة جربت الترددات الموجودة لكن لم تظهر القناة القمر نايل سات والترددات اللي جربتها 11900 عمودي والتردد 11373افقي ولم تظهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.