صور أزياء تركي فخمة 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 5 أشهر
  • ازياء وموضة

صور أزياء تركي فخمة 2022 ، مع انتشار المسلسلات التركية في وطننا العربى اصبحت تهتم المرأة العربية بمعرفة كل ما يخص الموضة التركية التي تتميز برقة التصاميم والشياكة والعصرية في ملابب المحجبات وغير المحجبات لذلك نجد الكثير من النساء يسعون الى مواكبة الموضة التركية في الكثير من استايلات الملابس.

صور ازياء تركي مميزة :

يوجد الكثير من الموديلات كما ذكرنا سابقا ولمن تختلف في الاشكال والتصميمات ومن هذه الموديلات :

يعتبر هذا اللون من الأنواع المميزة والأنيقة جدا حيث يوجد الطقم باللون الجملي الداكن مع ارتداء طرحة باللون الابيض والجملي الداكن أيضا مع ارتداء شوز باللون الابيض ايضا لتزيد من جمال الطقم أكثر .

اللون الزيتي الداكن مع اللون الأسود مع وجود شريط في المنتصف باللون الزيتي مع ارتداء طرحة باللون الاسود لتتماشى مع الفستان أيضا لتعطي الفستان إطلالة مميزة ورقيقة أيضا .

يعتبر هذا اللون من الالوان المميزة والأنيقة جدا مع بعض من اللون الأصفر الداكن على شكل نقوش مع ارتداء طرحة باللون البني وشوز باللون الاسود ليزيد من جمال وأناقة الطقم أكثر .

اقرأ ايضًا : صور تشكيلة ازياء للحوامل

صور موديلات تركية أنيقة وبسيطة :

هذا الفستان يتميز بالأناقة والجمال حيث يوجد باللون الأبيض مع ارتداء طرحة وشوز بلون مناسب ليتناسب مع الفستان وجرحى باللون البني الداكن ليزيد من جماله وروعته أكثر .

اللون البنفسجي يعتبر من الألوان المميزة والعصرية مع وجود شريط في المنتصف على شكل فيونكة مع ارتداء طرحة أيضا باللون البنفسجي مع شوز جميل وأنيق ليعطي الطقم إطلالة وجاذبية مميزة .

يوجد فستان رقيق باللون الزهري الداكن مع اللون الأسود المميز مع وجود شريط في المنتصف رقيق وأنيق يحتوي علي بعض الرسومات مع ارتداء شوز وطرحة باللون الاسود لتتماشى مع الفستان .

اقرأ ايضًا : صور كولكشن ازياء بنات صيفي

صور ملابس تركية شتوية :

يوجد هذا الفستان باللون الرصاصي مع وجود رسومات على شكل ورد متعدد الألوان مع ارتداء طرحة باللون البيج الفاتح مع شوز باللون الابيض ليزيد من جمال الفستان وأناقته .

اللون النبيتي الداكن أو البنفسجي المميز والأنيق مع وجود رسومات رقيقة في أسفل الفستان كذلك ارتداء طرحة وشوز بنفس اللون وهو اللون الأبيض ليعطي الفستان أناقة وجاذبية .

يوجد هذا الفستان باللون الأسود الأنيق والعصري وهذا الشكل يفضله كثير من الأشخاص مع وجود بعض الرسومات الخفيفة باللون الذهبي وارتداء طرحة باللون البيج لتعطي الفستان إطلالة مميزة ورقيقة .

اقرأ ايضًا : صور ازياء شباب شيك كاجوال كلاسيك

صور فساتين تركية ناعمة ورقيقة :

يوجد هذا الفستان باللون الزيتي الداكن مع وجود حزام في المنتصف باللون الذهبي مع وجود بعض الرسومات الخفيفة جدا وارتداء طرحة باللون البني الداكن لتزيد من جمال الفستان أكثر .

يحتوي هذا الفستان الرقيق علي لونين مميزين هما اللون الاسود والابيض مع وجود شريط في منتصف الفستان على شكل فيونكة مميزة مع ارتداء طرحة باللون الاسود لتتناسب مع جمال والوان الفستان .

يوجد في هذا الفستان اللون الابيض العصري والجميل مع اللون البيج الفاتح مع ارتداء طرحة باللون البني وحقيبة وشوز بنفس لون الفستان البيج لتتماشى مع الفستان أكثر .

اللون الأسود كما ذكرنا سابقا يعتبر من الألوان المميزة والعصرية أيضا مع وجود بعض من اللون الأزرق مع ارتداء طرحة باللون الاسود لتزيد جمال وأناقة الفستان أكثر .

اقرأ ايضًا : صور فساتين سهرة للمحجبات

وفي حالة وجود أي استفسار حول صور ازياء تركي نستقبل تعليقاتكم أسفل المقال عبر موقع فكرة .

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.