صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا AD HD

شيماء شعبان سبع

سوف نتحدث في هذا المقال عن صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا 2021 من خلال موقع فكرة تتمتع مجموعة سيارات هونداي النترا بالعديد من المميزات التي جعلتها هدف الكثير من محب السيارات وقد استقرت الوكلاء المصممة لها على اسعار معينه في مصر وهناك العديد من الفئات الخاصة بالسيارات هونداي النترا في هذا المقال سوف نوضح بالتفصيل مميزات كل فئه و مواصفاتها .

مواصفات سيارات هيونداي النترا (HD ) :

تحتوي السيارة على خمس فئات لكل فئة صفات مميزة عن الأخرى قد يكون الشكل الخارجي للسيارة واحد بالإضافة إلى بعض الامكانيات المتشابهه ولكن هناك في كل فئة ما يميزه عن الفئة الاخرى من إمكانيات وتطوراته اضافات بالاضافة الى الاسعار فهي تتفاوت من فئة لأخرى:

  • فانظر إلى الفئة الأولى نجد أنها تحتوي على اطارات متينه قويه تصل الي 15 بوصة فهي تحتوي أيضا على فوانيس امامية من النوع الضباب المميز و بالإضافة إلى وجود سبويلر خلفي ، وتحتوي أيضا علي مرايا كهربائيه علي ملا الجانبين توضع الرؤية للسائق .
  • اما عن الفئة الثانية فهي تحتوي تماما على نفس امكانيات اللي في الاولى بالتفاصيل ولكن باختلاف وجود فتحه سقف من نوع خاص ام تميز يمكن التحكم فيها بشكل اوتوماتيكي .
  • ناتي للنظر الى الفئة الثالثة وهي تحتوي على العديد من الإمكانيات التي تميزها عن كلا الفئتين الأولى والثانية فهي تحتوي على نظام فرامل ABS وايضا توزيع اليكتروني للفرامل لحفظ أمن وسلامة الركاب والسائق ،بالإضافة إلى وجود وسائل اماميه ليس في الجزء الأمامي فقط ولكن في جميع أجزاء السيارة لحماية الركاب والسائقين من أي أذى قد يحدث اثناء حدوث أي حادث .
  • اما اذا نظرنا الى الفئة الرابعة سوف نجدها تحتوي على إمكانيات كل الفئات السابقه بالاضافه الى انها تحتوي على إطارات مطاطية 16 بوصة وجود فتحة سقف كهربائية أوتوماتيكية بالإضافة إلى جميع الامكانيات السابقة الموجودة في كل الفئات .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة تيجو اسبيرانزا

اسعار سيارات هيونداي النترا (HD ) :

  • كما نظرنا إلى أن السيارة تتكون من مجموعة من الفئات لذا نجد ان الاسعار تتفاوت باختلاف امكانياتك لسيارة ليزر فان الاسعار الموجوده في مصر تتراوح من 241.9 و 269.9 ألف جنية مصري علي حسب إمكانيات كل سيارة .
  • سعر السيارة في الأسواق السعودية يتراوح من 55.9754 و 62.4546 ريال سعودي .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة تويوتا ياريس هاتشباك

مواصفات سيارات هيونداي النترا (AD) :

  • أما عن هذا النوع الاخر من سيارات هونداي فهو يتمتع بامتلاك محرك قوي جدا لتكون من اربع اسطوانات لتصل سعة المحرك الى 1600 سي سي، ويمتلك قوة تصل إلى  127 حصان ، و عزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر وناقل حركة سداسي .
  • تتكون هذه الأنواع من يا فئات كل فئه تتميز عن الأخرى ومن هنا تختلف الاسعار للنظر الى الفئة الأولي فهي تتمتع بمزايا تعمل بالكهرباء على كلا الجانبين من الأمان وإيجارات 15 بوصة بالإضافة إلى مصابيح امامية ضبابية مميزه .
  • اما عن الفئة الثانية غير أيضا تتمتع بامتلاك نفس الصفات السابقة للفرقة الاولى بزياده انه يقود سقف كهرباء توماتيكي متميز جدا .
  • اما عن الفئة الثالثة فهي تتمتع بنفس الصفات السابقة جميعها ولكن بالإضافة إلى وجود نظام الفرامل ABS ،وايضا تحتوي على وسائل للأمان مثل الوسائد الهوائية خاصة الركاب والسائق .
  • أما الفئة الرابعة من هذه السيارة تتمتع بوجود العديد من الصفات السابقة مميزه بالاضافه الى وجود نظام مثبت السرعة للتحكم في السرعة وتجنب حدوث الحوادث بالاضافة الى انت ليك السيارة نظام ذكي للتحكم واضغط ركن السيارة وايضا وجود فتحة سقف كهربائية ويحتوي هذا النوع ايضا على إطارات  16 بوصة .
  • اما عن الفئة الخامسة فهي تتمتع بنفس الصفات الخاصه بالفئه الرابعه والثالثه ولكن بالاضافه الى ذلك فانها تحتوي على العديد من المميزات مثل وجود حساسات ركن امامية، وحساسات ركن خلفية و ايضا وجود مرايا تحتوي على اضاءة خارجية وحساسات خاصة بوجود المطر والماء .
  • اما عن الفئة السادسة فهي تتمتع بنفس الصفات الخاصه الفئه الخامسه مع وجود اطارات 17 بوصة وايضا فرش جلد فاخر .
  • في حالة الفئة السابعة نجد أن تمتع بجميع الصفات الالكترونية المطورة السابقة ولكن مع ذلك وجود كراسي كهربائيه يمكن التحكم فيها الالكترونيه وهذا أكثر ما يميزها عن الفئات السابقة .

اقرأ ايضًا : صور مواصفات اسعار سيارة نيسان باترول 2021

أسعار هيونداي النترا (AD) :

تتوافر السيارة في الأسواق المصرية بسعر يتراوح من 304.9 ألف و 437.9 ألف جنيه .

صور سيارات هيونداي النترا :

صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا AD HD صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا AD HD صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا AD HD صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا AD HD صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا AD HD

في حالة وجود أي استفسار حول صور مواصفات اسعار سيارات هيونداي النترا نستقبل تعليقاتكم اسفل المقال عبر موقع فكرة .